إشعارات هامة للعملاء
معلومات هامة عن التحويلات الالكترونية إلى كندا
31/05/2021
عميلنا العزيز،
نشكركم على تعاملكم المصرفي مع راك بنك.
بالإشارة إلى التوجيهات النظامية الصادرة بشأن المدفوعات أو التحويلات إلى كندا والسارية اعتبارًا من 31 مايو 2021، يتطلب على العملاء إدخال عنوان المستفيد بالكامل قبل إتمام طلب التحويل. يعتبر هذا أمراً إلزامياَ ينطبق على جميع التحويلات أو المدفوعات إلى كندا فقط وقد يتم رفض أو تأخير الدفع في حالة عدم وجود العنوان الكامل.
يرجى الملاحظة بأن المعلومات الواردة أدناه خاصة بالمدفوعات أو التحويلات المرسلة إلى كندا فقط ولا تؤثر على أي تحويلات أخرى.
لقد تم مراجعة نموذج طلب التحويل الإلكتروني الحالي المتوفر على موقعنا على الإنترنت لهذا الغرض. وبالنسبة للنماذج المقدمة في أي من فروعنا ، يرجى إدخال عنوان المستفيد بالكامل في المنطقة المحددة في نموذج المدفوعات المرسلة إلى كندا.
بالنسبة لطلب تحويل الأموال إلى كندا عبر تطبيق الخدمات المصرفية الرقمية، يرجى تحديد سبب الدفع باستخدام القائمة المتوفرة أدناه التي لم يطرأ عليها أي تغيير. بعد ذلك، انقر فوق "إضافة سبب جديد" واكتب العنوان الفعلي للمستفيد في الحقل المجاور، انقر هنا للصورة.
نود التأكيد بأن هذا الإجراء مؤقت، وسيقوم البنك بإخطارك حول التغييرات التي يتم إجراؤها على تطبيق الخدمات المصرفية الرقمية في الوقت المناسب لتسهيل عملية الطلب.
نشكركم على دعمكم المستمر ونؤكد لكم أفضل خدماتنا في كافة الأوقات.
مع تحياتنا،
راك بنك
انقطاعاً في الخدمات - 22 مايو 2021
20/05/2021
عميلنا العزيز،
شكراً لتعاملكم المصرفي مع راك بنك.
حتى نتمكن من خدمتكم بشكل أفضل، نحن نعمل على تحسين أنظمة البنك وذلك يوم السبت الموافق 22 مايو 2021 من الساعة 12:00 صباحاً وحتى الساعة 2:00 صباحاً.
خلال هذا الوقت، قد تواجهوا انقطاعاً في جميع الخدمات المتوفرة عبر قنواتنا التالية:
- الخدمات المصرفية الرقمية
- خدمة الرد الآلي
- أجهزة الصراف الآلي
- خدمة الدفع التجارية المتعلقة بجهاز قبول بطاقات الائتمان و الخصم المباشر (POS)
- بوابة إدارة البطاقات مسبقة الدفع عبر موقعنا الإلكتروني.
نأسف للإزعاج، و في حال وجود أي استفسارات خلال فترة الإنقطاع، يرجى التواصل بنا على 042130000.
نؤكد لكم أفضل خدماتنا في كافة الأوقات.
مع تحيات،
راك بنك
انقطاعاً في الخدمات - 7 مايو 2021
07/05/2021
عزيزي العميل،
حتى نتمكن من خدمتكم بشكل أفضل، نحن نعمل على تحسين أنظمة البنك وذلك يوم الجمعة الموافق 7 مايو 2021 من الساعة 4:00 صباحاً وحتى الساعة 5:00 صباحاً.
خلال هذا الوقت، قد تواجهوا انقطاعاً في خدمات دفع الفواتير والخدمات المتعلقة ببطاقات الإئتمان عبر جميع قنواتنا.
نأسف لانقطاع الخدمة ونشكركم على تفهمكم وتعاونكم، وفي حالة وجود أي استفسارات، يرجى الاتصال بنا على الرقم : 042130000.
نؤكد لكم أفضل خدماتنا في كافة الأوقات.
مع تحيات،
راك بنك
انقطاعاً في الخدمات - أبريل 30, 2021
30/04/2021
عميلنا العزيز،
حتى نتمكن من خدمتكم بشكل أفضل، نحن نعمل على تحسين أنظمة البنك وذلك يوم الجمعة الموافق 30 أبريل 2021 من الساعة 4:00 صباحاً وحتى الساعة 5:00 صباحاً.
خلال هذا الوقت، قد تواجهوا انقطاعاً في الخدمات المتعلقة بدفع البطاقات من خلال جهاز قبول البطاقات (POS) وعبر قنواتنا (الخدمات المصرفية الرقمية، خدمة الرد الآلي و أجهزة الصراف الآلي)
نأسف لانقطاع الخدمة ونشكركم على تفهمكم وتعاونكم، وفي حالة وجود أي استفسارات، يرجى الاتصال بنا على الرقم : 042130000.
نؤكد لكم أفضل خدماتنا في كافة الأوقات.
مع تحيات،
راك بنك
إشعار هام
21/03/2021
عميلنا العزيز،
مع الأسف، لا يبدو أننا تلقينا رداً على الرغم من رسائل التذكير من البنك بشأن تقديم بيانات معيار الإبلاغ المشترك (CRS) والتي يتعين علينا حفظ هذه المعلومات وفقاً للإرشادات التنظيمية للبنك المركزي لدولة الإمارات العربية المتحدة.
يرجى الضغط هنا لتحميل نموذج CRS & FATCA ونطلب منكم تقديمها إلينا بعد استكمالها على النحو المطلوب قبل أو بتاريخ 25/03/2021 ("تاريخ الاستحقاق") خلال أي من القنوات التالية:
- مراسلتنا بالبريد الإلكتروني على crsfatca@rakbank.ae (يرجى ذكر اسم حسابكم على سطر الموضوع) أو إرسال بريداً إلكترونياً إلى مدير العلاقات الخاص بكم؛
- القيام بتقديم النموذج في أي فرع من فروع راك بنك.
في حال عدم تقديم المعلومات والوثائق المطلوبة بحلول 25/03/2021 ، يرجى الملاحظة أن البنك سيكون مقيداً بحظر استخدام القنوات للحساب (الحسابات) المذكورة أعلاه.
وفي حال عدم استلام المستندات المطلوبة بحلول 25/04/2021 ("تاريخ الإستحقاق")، فلن يكون لدينا خيار سوى إغلاق الحساب (الحسابات) المذكور أعلاه وفقاً للشروط والأحكام التي تحكم الحساب (الحسابات) و متطلبات المصرف المركزي لدولة الإمارات العربية المتحدة.
وبذلك يرجى الترتيب لإغلاق الحساب (الحسابات) وتحويل الأرصدة المتوفرة إلى حسابات بديلة غير تابعة لراك بنك، قبل أو خلال 30 يوماً من تاريخ الSMS.
وبذلك يرجى الأخذ بالإعتبار التالي:
- يرجى الإمتناع من إجراء أي معاملات في الحساب (الحسابات) وإعادة جميع أوراق الشيكات الغير المستخدمة، وبطاقة (بطاقات) الخصم إلينا لإتلافها.
- يرجى الملاحظة أنه سيتم إرجاع أي شيكات مقدمة قبل تاريخ الإستحقاق مع سبب "عدم توفر المال" في حالة عدم الاحتفاظ بأرصدة كافية في حسابكم (حساباتكم).
- أي أموال متبقية في الحساب (الحسابات) بعد تاريخ الإستحقاق سيتم تحويلها بواسطة شيك من البنك وإرسالها إلى عنوانكم وفقاً لسجلات راك بنك بعد خصم المبالغ المستحقة لراك بنك.
- يرجى الملاحظة بأنه سيتم إرجاع أي شيكات يتم تقديمها بعد تاريخ الإستحقاق وسيذكر السبب "الحساب مغلق".
- سيتم سحب أي تسهيلات مصرفية ممنوحة لكم ولن تتم معالجة أي سحوبات أخرى بموجب هذه التسهيلات المصرفية من تاريخ هذا البريد الألكتروني.
- إذا كان لديكم بطاقة (بطاقات) إئتمان حالية، فسيتم إلغاؤها من تاريخ هذا البريد الألكتروني. في حالة وجود أي مبالغ مستحقة بموجب بطاقة (بطاقات) الإئتمان الخاصة بكم، فإن راك بنك سيحجز مبلغاً في الحساب (الحسابات) معادلاً المبلغ المستحق حتى يحين الوقت لتسوية المبلغ المستحق كاملاً، وإلا سيقوم راك بنك بسداد هذا المبلغ المستحق مقابل المبلغ المحتجز بموجب الرهن. يرجى العلم بأنكم مسؤولين عن دفع أي مبلغ ما زال متبقٍ أومستحق بعد عملية السداد.
- إذا كان لديكم أي منتجات إستثمارية مع راك بنك، فيرجى منكم إما التنازل عنها أو نقلها من راك بنك قبل تاريخ الإستحقاق
- إذا كان لديكم قرض (قروض) شخصي / رهن عقاري / سيارة و/أو أي منتجات تأمينية من خلال راك بنك، يرجى الملاحظة بأنه سيتم الإحتفاظ بحساب التمويل ولكن ستقتصر المعاملات لخدمة الإلتزامات والدفع تجاه هذه المنتجات. يُنصح بالإحتفاظ بأرصدة كافية في الحساب للإلتزام بالدفع (الدفعات). يرجى الملاحظة بأنه سيتم إغلاق الحساب (الحسابات) بمجرد دفع/تسوية الإلتزامات تجاه المنتج (المنتجات) المذكورة أعلاه بالكامل.
- إذا كان لديكم أي حساب (حسابات) وكالة / وديعة ثابتة لدى راك بنك، فلن تتجدد هذه الحسابات. عند الإستحقاق، سيتم دفع العائدات إليكم حسب الإتفاقية أوعن طريق إصدار شيك من البنك وإرسالها إلى عنوانكم وفقاً لسجلات راك بنك. عوضاً عن ذلك، يمكنكم إغلاق حساب (حسابات) الوكالة / الإيداع المذكورة أعلاه قبل الأوان، مع مراعاة دفع الرسوم المطبقة.
- في حال وجود أي ضمان (ضمانات) العمل/التجارة المقدم بناءً على طلبكم ولا يزال معلقاً، يرجى الملاحظة أن جميع الأوراق المالية بما في ذلك الوديعة/الوديعة الثابتة والهامش (الهوامش) النقدي سيظل ساري وسيتم الاحتفاظ بها حتى استلام الموافقة الخطية على إلغاء ضمان (ضمانات) العمل/التجارة من المستفيد إلى جانب ضمان العمل/التجارة الأصلي نفسه. بعد استلام الموافقة الخطية للإلغاء كما هو مذكور أعلاه و ضمان (ضمانات) العمل/التجارة الأصلية، سيتم إلغاء الأوراق المالية وسيتم دفع العائدات لكم وفقاً لتعليمات التخليص الخاصة بكم أو عن طريق شيك من البنك وإرسالها على عنوانكم وفقاً لسجلات راك بنك بعد خصم أي رسوم وعمولات مطلوبة و تتعلق بالتجارة/ضمان (ضمانات) العمل.
لن يكون راك بنك مسؤولاً عن أي مطالبة أو مصاريف أو تكلفة أو دعوى قد يتم رفعها من قبل أي طرف ثالث ضدكم أو ضد راك بنك بسبب إغلاق حسابكم (حساباتكم) معنا، وأنت توافق على الدفاع عن راك بنك والحفاظ عليه لأي مطالبات أو نفقات أو تكاليف أو إجراءات.
نحن نقدر تعاونكم في هذا الصدد.
مع تحيات،
راك بنك للأعمال
انقطاعاً في الخدمات
16/03/2021
عميلنا العزيز،
شكراً لتعاملكم المصرفي مع راك بنك.
حتى نتمكن من خدمتكم بشكل أفضل، نحن نعمل على تحسين أنظمة البنك وذلك يوم السبت الموافق 20 مارس 2021 من الساعة 2:00 صباحاً وحتى الساعة 6:00 صباحاً.
خلال هذا الوقت، قد تواجهون انقطاعاً في جميع الخدمات المتوفرة عبر قنواتنا التالية:
- الخدمات المصرفية الرقمية
- خدمة الرد الآلي
- أجهزة الصراف الآلي
- خدمة الدفع التجارية المتعلقة بجهاز قبول بطاقات الائتمان و الخصم المباشر (POS)
- بوابة إدارة البطاقات مسبقة الدفع عبر موقعنا الإلكتروني.
نأسف للإزعاج، و في حال وجود أي استفسارات خلال فترة الإنقطاع، يرجى التواصل معنا على 042130000.
نؤكد لكم أفضل خدماتنا في كافة الأوقات.
وتقبلوا تحياتنا،
راك بنك
انقطاعاً في جميع الخدمات
10/03/2021
عميلنا العزيز،
شكراً لتعاملكم المصرفي مع راك بنك.
حتى نتمكن من خدمتكم بشكل أفضل، نحن نعمل على تحسين أنظمة البنك وذلك يوم السبت الموافق 13 مارس 2021 من الساعة 12:00 صباحاً وحتى الساعة 2:00 صباحاً.
خلال هذا الوقت، قد تواجهون انقطاعاً في جميع الخدمات المتوفرة عبر قنواتنا التالية:
- الخدمات المصرفية الرقمية
- خدمة الرد الآلي
- أجهزة الصراف الآلي
- خدمة الدفع التجارية المتعلقة بجهاز قبول بطاقات الائتمان و الخصم المباشر (POS)
- بوابة إدارة البطاقات مسبقة الدفع عبر موقعنا الإلكتروني.
نأسف للإزعاج، و في حال وجود أي استفسارات خلال فترة الإنقطاع، يرجى التواصل معنا على 042130000.
نؤكد لكم أفضل خدماتنا في كافة الأوقات.
وتقبلوا تحياتنا،
راك بنك
تعطل الخدمة
04/03/2021
عميلنا العزيز،
حتى نتمكن من خدمتكم بشكل أفضل، نحن نعمل على تحسين أنظمة البنك.
لذلك فإن الخدمات المتعلقة ببطاقات الإئتمان وخيارات الاستعلام عن التمويل الإسلامي في الخدمات المصرفية الرقمية لن تكون متوفرة من الساعة 1:00 صباحاً وحتى الساعة 5:00 صباحاً بتاريخ 6 مارس 2021.
نأسف لانقطاع الخدمة ونشكركم على تفهمكم وتعاونكم. وفي حالة وجود أي استفسارات، يرجى الاتصال بنا على الرقم: 042130000.
نؤكد لكم أفضل خدماتنا في كافة الأوقات.
مع تحيات،
راك بنك
الخدمات المصرفية الرقمية لدفع رواتب موظفيكم
28/02/2021
كجزء من سعينا المستمر لتحسين تجربتكم المصرفية، نقدم لكم خدمة دفع الرواتب WPS وغير WPS من خلال الخدمات المصرفية الرقمية، لدفع رواتب موظفيكم بسرعة وسهولة دون الحاجة إلى زيارة الفرع.
المدرجة أدناه بعض فوائد هذه الميزة:
- رسوم منخفضة ومعالجة سريعة
- تقليل من التعامل النقدي
- تجنب زيارة الفروع
- دفع الرواتب في الوقت المحدد
- دفع رواتب متعددة بدفعة واحدة من خلال خيار تحميل الملف
- بإمكانكم إجراء دفع أنواع مختلفة من التعويض مثل المكافآت والبدلات و مكافأة نهاية الخدمة وما إلى ذلك
- يتوفر خيار الدفع المتكرر لدفع رواتب الغير WPS؛ لتجنب إنشاء ملف أو إدخال البيانات شهرياً
وهنالك المزيد!
اعتباراً من 1 أبريل 2021،
- سنقوم بتسوية رسوم WPS والغير WPS من خلال الخدمات المصرفية الرقمية والفروع
- لن يتم فرض أي رسوم لمدفوعات الرواتب داخل راك بنك والقائمة من خلال الخدمات المصرفية الرقمية.
- لعرض رسوم الدفع WPS المعدلة اعتباراً من 1 أبريل 2021، انقر هنا الأفراد أو أضغط هنا لألإسلامية.
استخدموا قناة الخدمات المصرفية الرقمية الخاصة بنا لدفع الرواتب برسوم مخفضة وتجنب متاعب زيارة الفرع.
كيفية التسجيل في WPS على الخدمات المصرفية الرقمية؟
سيتم تفعيل خيار WPS لتحميل ملف الراتب خلال اليوم العمل التالي.
كيفية إجراء دفع WPS من خلال الخدمات المصرفية الرقمية؟
يمكنكم أيضاً استخدام محول SIF (ملف معلومات الراتب) البسيط المتاح على موقعنا، انقر هنا لتنزيل المحول SIF.
كيفية إجراء دفع لغير WPS من خلال الخدمات المصرفية الرقمية؟
انقر هنا للحصول على دليل إنشاء ملف لغير WPS
الملفات المحملة قبل الساعة 3 مساءً في يوم عمل، ستتم معالجتها في نفس اليوم
لمزيد من التفاصيل، يرجى الاتصال بمدير العلاقات الخاص بكم.
تطبق الشروط.
معلومات هامة - FATCA and CRS
عميلنا العزيز،
شكراً لتعاملكم المصرفي مع راك بنك.
كمتطلبات تنظيمية وسياسة داخلية للمصرف المركزي لدولة الإمارات العربية المتحدة، يتعين على راك بنك الاحتفاظ بمستندات "أعرف عميلك" (KYC) وتحديثها لجميع عملائه.
في ضوء ذلك، نحثكم على تقديم المستندات التالية في أقرب وقت ممكن لتحديث سجلات KYC الخاصة بكم لحسابكم الشخصي أو لأي منتج اّخر محتفظ به معنا لضمان عدم انقطاع الخدمات المصرفية.
- يرجى ملء وتوقيع نموذج قانون الامتثال الضريبي للحسابات الأجنبية ( FATCA ) ومعيار الإبلاغ المشترك ( CRS ). (اضغط هنا لتحميل نموذج FATCA / CRS )
- خطاب إعلان العقوبات (اضغط هنا للتحميل).
- نسخة مصدقة من الهوية الإماراتية سارية المفعول ونسخة من جواز السفر مع صفحة العنوان والتأشيرة سارية المفعول.
- علاوة على ذلك، يرجى تسوية أي رسوم غير مدفوعة، إن وجدت، قد تكون مستحقة على حسابكم بسبب عدم الحفاظ على الرصيد أو لأي رسوم أخرى.
يرجى التعامل مع هذا البريد الإلكتروني كتذكير عاجل لتحديث مستندات KYC الخاصة بكم على الفور لتجنب أي إزعاج في عمليات حسابكم أو أثناء استخدام المنتج.
يرجى الملاحظة بأنه في حال عدم تقديم النماذج والمستندات الكاملة والموقعة في أو قبل تاريخ 31 مارس 2021، سيمارس البنك حقوقه في إغلاق أو تقييد الحساب أو المنتج الغير متوافق.
يمكنكم تقديم النماذج الكاملة والموقعة مع المستندات من خلال الطرق التالية:
- إرسال بريد إلكتروني على pbfatcacrs@rakbank.ae من عنوان بريدكم الإلكتروني المسجل لدينا مع ذكر الإسم بالكامل وفقاً لسجلات البنك في سطر الموضوع. يرجى الملاحظة بأنه سيتم رفض أي مستند أو نموذج تم استلامه من بريد إلكتروني غير مسجل لدينا.
- أرسال النماذج المعبأة والموقعة مع المستندات اللازمة في أقرب فرع لراك بنك.
بمجرد تقديم المستندات المذكورة أعلاه، قد نتواصل معكم للحصول على مزيد من المعلومات كما قد تكون مطلوبة لتحديث سجلات KYC الداخلية الخاصة بنا، فنطلب دعمكم الكريم في هذا الشأن.
اضغط هنا للحصول على مزيد من المعلومات حول قانون الامتثال الضريبي للحسابات الخارجية FATCA
اضغط هنا للحصول على مزيد من المعلومات حول معيار الإبلاغ المشترك CRS
يرجى تجاهل هذا البريد الإلكتروني إذا كنتم قد قدمتم النموذج والمستندات للبنك.
مع تحياتنا،
راك بنك
أنظمتة سالك
17/12/2020
عزيزنا العميل،
يعمل سالك على تعزيز أنظمته من الساعة 10 مساءً يوم الخميس، 17 ديسمبر 2020 إلى الساعة 2 صباحاً يوم الجمعة، 18 ديسمبر 2020.
خلال هذا الوقت، قد تواجهوا انقطاعاً مؤقتاً أثناء إجراء دفع سالك عبر قنواتنا (الخدمات المصرفية الرقمية وخدمة الرد الآلي و أجهزة الصراف الآلي).
نأسف للإزعاج. وأي استفسارات خلال فترة الانقطاع، يرجى الاتصال بنا على 042130000.
نؤكد لكم أفضل خدماتنا في كافة الأوقات.
مع تحياتنا،
راك بنك
تعديل مصطلح غرامة تأخر السداد إلى مبلغ التبرع
15/12/2020
عميلنا العزيز
نشكركم على تعاملكم مع راك بنك.
بناءً على تعليمات صادرة عن الهيئة الشرعية العليا بمصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي، فقد تم تعديل مصطلح "غرامة تأخر السداد" إلى "مبلغ التبرع" بحسب عقود التمويل الخاصة بكم.
ويجري هذا التغيير امتثالاً للاشتراطات والمتطلبات الشرعية اعتباراً من 1 ينانر 2021.
يُرجى العلم بأن الشروط والأحكام القياسية التي تنظم عقودكم / اتفاقياتكم / تسهيلاتكم الحالية تظل بكامل الأثر القانوني. وتسري تفاصيل التغييرات على التمويلات المذكورة أدناه والتي يمكنكم عرضها على الروابط/ملفات تنسيق المستندات المحمولة (PDF) المطابقة في هذا المستند.
- تمويل السلم الشخصي
- إجارة للتمويل العقاري
- تمويل مرابحة السيارات
- إعادة تمويل إجارة السيارات
- بطاقة ائتمان المرابحة
- تمويل السلم للأنشطة التجارية
- تمويل الإجارة القائم على الأصول
- تمويل المرابحة القائم على الأصول
- سحب المرابحة على المكشوف والتمويل لأجل
- تمويل إجارة الخدمات مقابل الإيجار
- تمويل الإجارة العقاري التجاري
- راك الإسلامي - الحلول التجارية
- الشروط والأحكام القياسية المعمول بها بشأن التسهيلات المطابقة لأحكام الشريعة
إذا كانت لديك أية استفسارات، يُرجى الاتصال بنا على الرقم 2130000-04 أو التواصل مع مدير العلاقات لديكم.
نشكركم على دعمكم المستمر ونؤكد لكم بالغ اهتمامنا في جميع الأوقات.
وتفضلوا بقبول فائق الاحترام والتقدير؛
راك الإسلامي
معلومات هامة حول اتفاقية حساب الفائدة اليومي على الحسابات الشخصية
27/10/2020
عميلنا العزيز،
شكراً لتعاملكم المصرفي مع راك بنك.
بعد إعادة النظر لأنظمتنا، نراساكم للإبلاغ عن مراجعة اتفاقية حساب الفائدة اليومي على الحسابات الشخصية والودائع من 360 يوماً إلى 365 يوماً، اعتباراً من 1 يناير 2021.
لقد تم إجراء هذا التغيير وفقاً للشروط والأحكام للحسابات والودائع وتماشياً مع ممارسة السوق المتوقعة.
يرجى الملاحظة بأن جميع أسعار الفائدة على الودائع والقروض قابلة للتغيير، وفقاً لتقدير راك بنك المطلق، وهي متاحة و محدثة دائماً على موقعنا الإلكتروني للمراجعة إليها بأي وقت.
إذا كان لديكم أي استفسارات، يرجى الاتصال بنا على 042130000 أو التواصل مع مدير العلاقات الخاص بكم.
نشكركم على رعايتكم المستمرة ونؤكد لكم أفضل اهتمامنا في جميع الأوقات.
مع تحياتنا،
راك بنك
معلومات هامة حول اتفاقية حساب الأرباح اليومية على حسابات راك الإسلامية
27/10/2020
عميلنا العزيز،
شكراً لتعاملكم المصرفي مع راك بنك.
بعد إعادة النظر لأنظمتنا، نراساكم للإبلاغ عن تعديل اتفاقية حساب الأرباح اليومية على حسابات راك الإسلامية على أساس المضاربة وعلى الودائع الثابتة (فوراً، الودائع الاستثمارية، والوكالة) من 360 يوماً إلى 365 يوماً، اعتباراً من 1 يناير 2021.
لقد تم إجراء هذا التغيير وفقاً للشروط والأحكام للحسابات والودائع وتماشياً مع ممارسة السوق المتوقعة.
يرجى الملاحظة بأن معدلات الربح على جميع الودائع والتمويل قابلة للتغيير، وفقاً لتقدير راك بنك المطلق، وهي متاحة و محدثة دائماً على موقعنا الإلكتروني للمراجعة إليها بأي وقت.
إذا كان لديكم أي استفسارات، يرجى الاتصال بنا على 042130000 أو التواصل مع مدير العلاقات الخاص بكم.
نشكركم على رعايتكم المستمرة ونؤكد لكم أفضل اهتمامنا في جميع الأوقات.
مع تحياتنا،
راك الإسلامي
معلومات هامة حول دمج النظام في بنك دبي الإسلامي (DIB) و نور بنك
27/10/2020
عميلنا العزيز،
بالإشارة إلى إعلان المصرف المركزي لدولة الإمارات العربية المتحدة عن دمج النظام في بنك دبي الإسلامي (DIB) و نور بنك، يرجى العلم بأن كلا البنكين (بنك دبي الإسلامي ونور بنك) لن يشاركا في أي نظام لصرف الشيكات أو الدفع في الفترة ما بين 28 أكتوبر 2020 إلى 31 أكتوبر 2020 (كلا التاريخين شاملين).
بناءً على ما سبق، يرجى مراجعة التأثيرات التالية على الشيكات أو المدفوعات من خلال نظام الخصم المباشر (DDS) التي سيتلقاها راك بنك خلال هذه الفترة:
- جميع الشيكات المسحوبة من بنك دبي الإسلامي ونور بنك والمدفوعة لحساباتكم أو لقرض/تمويل راك بنك الخاصة بكم خلال الفترة المذكورة سيُقدم للصرف في 1 نوفمبر 2020.
- ستُصرف جميع المدفوعات من خلال نظام الخصم المباشر (DDS) المسحوبة من بنك دبي الإسلامي والمدفوعة لقرض/تمويل راك بنك الخاصة بكم أو لحساباتكم الأخرى من 29 أكتوبر 2020 حتى 31 أكتوبر 2020 في 1 نوفمبر 2020.
- ستُصرف جميع المدفوعات من خلال نظام الخصم المباشر (DDS) المسحوبة من نور بنك والمدفوعة لقرض/تمويل راك بنك الخاصة بكم أو لحساباتكم الأخرى خلال الفترة من 28 أكتوبر 2020 حتى 31 أكتوبر 2020 في 1 نوفمبر 2020.
- أي شيك سيتم استلامه من خلال أي من فروعنا أو من خلال أجهزة الإيداع الآلي أو صناديق الإيداع الخاصة بنا خلال نفس الفترة سيُقدم للصرف في 1 نوفمبر 2020.
يرجى العلم بأنه لن يتم تطبيق أي رسوم على تغيير مواعيد الصرف.
نؤكد لكم بأننا نعمل لضمان أقل التأثيرات على عملائنا خلال فترة عملية دمج النظام المذكور. لأي استفسارات أخرى، لا تترددوا في الاتصال بنا على الرقم 2130000-04 أو الدردشة معنا من خلال منصتنا للخدمات المصرفية الرقمية أو من خلال موقعنا الإلكتروني.
نؤكد لكم أفضل اهتمامنا في جميع الأوقات.
مع تحياتنا،
راك بنك
معلومات هامة - انقطاع الخدمات المصرفية الرقمية
14/10/2020
عميلنا العزيز،
حتى نتمكن من خدمتكم بشكل أفضل، نحن نعمل على تحسين أنظمة البنك.
ولذلك فإن خدماتنا بما فيها خدمات بطاقات الإئتمان وخيارات الاستفسار عن التمويل الإسلامي من خلال الخدمات المصرفية الرقمية لن تكون متوفرة من الساعة 01:00 صباحاً لغاية 5:00 صباحاً بتاريخ 17 أكتوبر 2020 الموافق يوم السبت.
نأسف لانقطاع الخدمة ونشكركم على تفهمكم وتعاونكم، وفي حالة وجود أي استفسارات، يرجى الاتصال بنا على الرقم : 042130000.
نؤكد لكم أفضل خدماتنا في كافة الأوقات.
مع تحياتنا،
راك بنك
معلومات مهمة - تعطل الخدمة
06/10/2020
عميلنا العزيز،
حتى نتمكن من خدمتكم بشكل أفضل، نحن نعمل على تحسين أنظمة البنك.
ولذلك فإن خدمات الدردشة الخاصة بنا على القناة المصرفية الرقمية وموقعنا الإلكتروني www.rakbank.ae لن تكون متوفرة من الساعة 12:00 صباحاً لغاية 5:00 صباحاً بتاريخ 9 أكتوبر 2020 الموافق يوم الجمعة. علاوة على ذلك، أثناء هذا الانقطاع، قد تواجهوا تعطيل مؤقت في المعاملات التي قُدِّمت من قناة الخدمات المصرفية الرقمية.
نأسف لانقطاع الخدمة ونشكركم على تفهمكم وتعاونكم، وفي حالة وجود أي استفسارات، يرجى الاتصال بنا على الرقم : 042130000.
نؤكد لكم أفضل خدماتنا في كافة الأوقات.
مع تحياتنا،
راك بنك
معلومات هامة حول أسعار الفائدة على حساب التوفير راك بوستر
01/10/2020
عميلنا العزيز،
نود إخطاركم بأنه اعتباراً من 1 نوفمبر 2020، سيتم تعديل أسعار الفائدة على حساب التوفير راك بوستر.
لمزيد من التفاصيل ، يرجى الضغط هنا.
نحن نقدر علاقتكم ونشكركم على إئتمانكم راك بنك لإحتياجاتكم المصرفية.
مع تحياتنا،
راك بنك
معلومات هامة حول خدمة التوصيل من وإلى المطار
30/09/2020
عميلنا العزيز،
شكراً لتعاملكم المصرفي مع راك بنك.
نود أن نحيطكم علماً بأن خدمات نقل المطار المتوفرة لكم على بطاقة الإئتمان من راك بنك قد تم تعديلها.
و بذلك، لقد تغير رقم الإتصال بمكتب خدمات الاستقبال والإرشاد الخاص بكم إلى 047047138. الرجاء النقر هنا للإطلاع على الشروط والأحكام.
نؤكد لكم أفضل اهتمامنا في جميع الأوقات.
مع تحياتنا،
راك بنك
معلومات هامة - انقطاع الخدمة
16/09/2020
عزيزنا العميل،
حتى نتمكن من خدمتكم بشكل أفضل، نحن نعمل على تحسين أنظمة البنك. لذلك فإن كافة الخدمات المتعلقة بالحسابات، بطاقات الائتمان، بطاقات الخصم المباشر والبطاقات المسبقة الدفع لن تكون متوفرة عبر كافة القنوات (أجهزة الصراف الآلي والخدمات المصرفية الرقمية وخدمة الرد الآلي) بتاريخ 19 سبتمبر 2020 من الساعة 1:00 صباحاً وحتى الساعة 6:00 صباحاً.
لن تكون خدمة المعاملات والمدفوعات متوفرة خلال تلك الفترة أيضا.
نأسف لانقطاع الخدمة ونشكركم على تفهمكم وتعاونكم، وفي حالة وجود أي استفسارات، يرجى الاتصال بنا على الرقم : 042130000.
نؤكد لكم أفضل خدماتنا في كافة الأوقات.
مع تحيات،
راك بنك