Web Content Viewer

إخلاء مسؤولية

إن الموقع الخاص ببنك رأس الخيمة الوطني (ش.م.ع) (راك بنك) متاح الآن ويخضع للأحكام والشروط التي تحكم استخدام موقع راك بنك. ويمكن أن تتوقف هذه الخدمات أو يُعدل بها في أي وقت دون سابق إنذار.يتطلب منك أن تلتزم بشروط الدخول لموقع راك بنك. فبمجرد الدخولل لموقع راك بنك سيشير هذا بأنك معرفتك وقبولكللشروط والأحكام الخاصة به. إذا كانت الأحكام والشروط الخاصة بموقع راك بنك غير مقبولة بالنسبة لك،لا تدخل إلى موقع راك بنك ولا تستخدمه.

 

لا يقدم راك بنك أي توضيح أو ضمان من أي نوع سواء كان في سياق ضمني أو قانوني وهذا فيما يخص موقع راك بنك أو إن كان هذا ما تحتويه الصفحات المتعلقة بموقع راك بنك من مواد ومعلومات. يجب عدم أخذ أية مشورة أو معلومة تُرسل عن طريق موقع راك بنك دون البحث المسبق عن استشارة مبدئية أو مصادر معلومات موثوق بها أو مصادر معلومات حديثة وجديدة أو مشورة خاصة براك بنك. يوفر الموقع مواد ومعلومات عامة للاطلاع فقط وليست صالحة لكي تُستخدم في صُنع قرارات خاصة بالأعمال. يجب عدم الرد على أي مشورة أو معلومة تُرسل عن طريق موقع راك بنك دون البحث المسبق عن استشارة مبدئية أو مصادر معلومات موثوق بها أو مصادر معلومات حديثة وجديدة أو مشورة مهنية خاصة. يُنصح بالحصول على مشورة مهنية وعدم الاعتماد فقط على المعلومات المتوفرة على الموقع.

 

تُقدم البيانات الجغرافية والسياسية والاقتصادية والإحصائية والمالية بالإضافة إلى البيانات الخاصة بأسعار الصرف في حالات معينة بإطار نموذج مُلخص وبسيط وتقريبي حيث يُمكن أن يتغير مع مرور الوقت. قام المحررون بما يخص البيانات الإحصائية الخارجية بوضعها بكل دقة وثقة فعلى رغم من أنها تُعتبر صحيحة إلا إنه من الممكن أن تكون غير دقيقة.

 

يخلي راك بنك مسؤوليته عن أي خسارة أو ضرر يقع بشكل مباشر أو غير مباشر من أي إجراءات تُتخذ أو لا تُتخذ وهذا بما يخص المواد والمعلومات المتوفرة على الموقع.بشكلٍ خاص، لا يوجد ضمان أن المعلومات الخاصة بالاقتصاد بالإضافة إلى المواد والبيانات دقيقة أوموثوق بها أو حديثة. لا تقدم البيانات والمعلومات مشورة معينة ولكن هي لغرض المعلومات فقط.

 

يخلي راك بنك مسؤوليته عن أي خسارة أو ضرر تقع بشكل مباشر أو غير مباشر(بما يتضمن من خسارة أو ضرر يمكن أن تكون عرضية أو بارزة) خلال استخدام موقع راك بنك كما يخلي مسؤوليته عن أي ضرر أو خسارة واقعة وهذا لا يكون مقتصراً فقط على وجود خطأ أو خلل أو عدم وجود دقة بموقع راك بنك وبما يتضمنه من محتوى وخدمات المتعلقة بالموقع أو أن يكون الموقع أو جزء منه أو الخدمات المتعلقة به غير متوفرين. لا يضمن راك بانك بأن موقعه أو أي أداة من أدواته الموجودة مثل الآلة الحاسبة والبرامج ووالمعلومات والمحتوى بالإضافة إلى الخدمات عبر الإنترنت ستكون خالية من الأخطاء أو ستستوفي درجة معيّنة من درجات الدقة أو الكمال أو الموثوقية أو الفعالية أو الجودة.

 

تكون الروابط التشعبية الخاصة بموقع راك بنك متوفّرة بأغراض القراءة والمعلومات ولتوفير السهولة فقط. يخلي راك بنك مسؤوليته إذا وقعت أي خسارة أو ضرر بشكل مباشر او غير مباشر (يتضمن هذا خسارة ملحوظة) بما يخص الدقة أو المواد والمعلومات المتوفرة على صفحات الروابط أو الضرر الذي يقع بشكل مباشر أو غير مباشر من خلال العيوب الموجودة بالروابط. حيث لا يكون دائماً مصدر البيانات هو راك بنك لذا قد تكون هذه البيانات غير دقيقة أحياناً. فنحن نخلي مسؤوليتنا من تقديم أي ضمانات وعلى السبيل المثال لا الحصر ضمانات خاصة بالترويج أو وجود عنوان ما أو ضمان خاص بالتوافقعلى وجه الخصوص بالإضافة إلى عدم تقديم ضمانات عدم الخرق أو توافق والأمن والدقة. على الرغم من أننا نتخذ جميع الاحتياطات الواجبة لمنع ذلك ولكن لا نضمن أن يكون موقع راك بنك وبما فيه من برامج متاحة للتحميل خالية من الفيروسات والشيفرات التدميرية. كما أن وجود الروابط التشعبية على موقع راك بنك لا يعني موافقته على المواد الموجودة على هذه المواقع. ولا يضمن راك بنك إرسال أي بريد إلكتروني يخص الموقع لك او استقبال راك بنك لها. كما لا يقدم راك بنك أي ضمان للخصوصية أو سلامة البريد الإلكتروني خلال عمليةإرساله عبر الإنترنت. فيمكن أن يكون إرسال البيانات عبر شبكات الإنترنت غير آمن.

 

لا تتوفر جميع الخدمات المذكورة بموقع راك بنك في جميع المناطق الجغرافية.ويمكن أن تكون غير مؤهل للحصول على الخدمات المذكورة. فتأهّل الحصول على أية خدمة من الخدمات سيكون خاضع لتصرف راك بنك وسيكون أيضاً خاضع لتطبيق مواصفات وأحكام وشروط راك بنك. يحتوي مضمون موقع راك بنك على سبيل المثال لا الحصر النص والرسومات والروابط والأصوات فكل هذا يكون حقوق محفوظة لراك بنك. فلا يحق تقليدها أو تنزيلها أو توزيعها أو نشرها بأي شكل من الأشكال دون الحصول على موافقة خطيّة مسبقة من راك بنك.

 

لا يضمن راك بنك سلامة إجراء العمليات التجارية التي تقام على موقع راك بنك كما لا يقدم أي ضمان يحفظ الأمان والخصوصية أثناء القيام بإجراء العمليات التجارية عبر الإنترنت. فيمكن أن يكون إرسال البيانات وتنفيذ المعاملات المالية من خلال شبكة الإنترنت طريقة غير آمنة.

 

دون الانتقاص شيئاً مما سبق عرضه، يخلي راك بنك مسئوليته من الآتي

  • أي توقف أو عطل أو أي إخفاق آخر صادر من الموقع الخاص براك بنك أو الخدمات المصرفية عبر الإنترنت بالإضافة إلى تعطل الأنظمة او البيانات أو أي عناصرها لأي سبب من الأسباب؛
  • أي خسارة أو ضرر يحدث للطلبات الخاصة بك أو القرارات الاستثمارية أو عمليات الشراء أو إحداث أي خلل بترتيب البضائع والخدمات بما يتضمن ذلك من أداة (أدوات) مالية أو العملة المقدّمة من خلال طرف ثالث والتي تعتمد على المعلومات المتوفرة على موقع راك بنك؛
  • أي ضرر أو خسارة خاصة ببيانات العميل أو ببيانات أخرى تقع بشكل مباشر أو غير مباشر بسبب خلل بالأنظمة الخاصة بنا أو الأنظمة الخاصة بطرف ثالث أو انقطاع التيار الكهربائي أو الحصول بشكل غير قانوني أو سرقة البيانات أو الفيروسات الخاصة بالكمبيوتر أو رموز تدميرية بالأنظمة الخاصة بنا أو بطرف ثالث أو وجود عيوب بالبرمجة أو حدوث أي تقصير من جانبنا؛
  • أي توقف أو عطل أو أي إخفاق موجود بالبضائع والخدمات المقدمة من أطرف آخرين فعلى سبيل المثال لا الحصر أنظمة الطرف الثالث مثل مقدمي خدمات تحويل الاتصالات العامة بالإضافة إلى مقدمي خدمات الإنترنت وشركات الكهرباء والسلطات المحلية والسلطات الموثوق بها؛
  • أي حدث آخر خارج عن سيطرتنا.

يتوافق موقع راك بنك مع القوانين السائدة والمطبقة بدولة الإمارات العربية المتحدة. يحافظ راك بنكويتحكّمبموقه الألكتروني من دولة الإمارات العربية المتحدة. فراك بنك لا يوحي لتوفّر المواد والمعلومات للاستخدام في أماكن وسلطات قضائية أخرى. يخضع موقع راك بنك لسلطة دولة الإمارات العربية المتحدة كما أنه يجب أن يكون أي نزاع بمحاكم السلطات القضائية موضع مسألة بشكل حصري بإمارة رأس الخيمة.