Web Content Viewer
ContactUs Portlet

اتصل بمركز خدمة عملاء راك بنك

احصل على المساعدة بضغطة زر

يرجى ملء النموذج أدناه وسيقوم أحد ممثلينا بالرد عليك في غضون 5 أيام عمل كحد أقصى. نحن نقدر صبركم ونعتذر عن أي تأخير في الرد عليكم، والذي يعود إلى هذا الوضع الغير المسبوق وبعض القيود على عملياتنا محلياً ودولياً.

أوقات عملنا هي يوميًا من الساعة 8:00 صباحًا حتى  11:00 الساعة مساءً باستثناء أيام العطل الرسمية والوطنية.

على الرغم من أن مواعيد مركز الاتصال لدينا هي يوميًا من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 6:00 مساءً ، بما في ذلك في أيام العطل الرسمية والوطنية، يرجى التأكد من الإبلاغ فوراً عن أي مسألة تتطلب إجراءً عاجلاً إلى مركز الاتصال لدينا على الرقم 97142130000+  أو على هاتف البنك الدولي رقم 97172064444+، حيث سنستمر في خدمتك خلال المواعيد الأخرى للمتطلبات المهمة مثل حظر البطاقات المفقودة أو المسروقة ، والإبلاغ عن عمليات الاحتيال أو نزاعات المعاملات.

المكتب الرئيسي لراك بنك
ص.ب. 5300، مركز عمليات راك، شارع الإمارات، رأس الخيمة، الإمارات العربية المتحدة
هاتف: 2130000 04 أو اتصل بخدمتنا الآلية على الرقم 4049 54 600 لعملاء راك بنك أو على الرقم 0044 54 600 لعملاء راك بنك أمل
فاكس: 97143263640+
تلكس : 99210 NBRAK EM ، برقيا: BANKWATANI ، سويفت: NRAKAEAK
رقم التسجيل الضريبي لراك بنك: 100272500800003  

All fields are mandatory

*Note: If you are an existing RAKBANK customer, please provide us with your registered email id and mobile number.

Enter text displayed in Verification Image

*Note:Verification Image text is case sensitive.

وفقًا لسياسة حماية الخصوصية وأمن المعلومات من بنك رأس الخيمة الوطني، فإن البنك لن يطلب منك التصريح عن رقم الحساب، معلومات بطاقة الائتمان، هوية المستخدم، رقم التعريف الشخصي أو أي معلومات من هذا القبيل من خلال رسائل البريد الإلكتروني. في حال إستلامكم أي بريد إلكتروني أو رسالة خطية من البنك تطالبكم بمشاركة المعلومات الشخصية والسرية الخاصة بك. الرجاء عدم الرد وإبلاغ البنك عن هذا الأمر على البريد الإلكتروني: reportphishing@rakbank.ae
للتعليق أو أي استفسارات أخرى، يرجى التواصل معنا علىcontactus@rakbank.ae