Web Content Viewer

تميز خدمة العملاء

في راك بنك، ننتهز كل نقطة اتصال كفرصة لتعزيز علاقاتنا مع عملائنا. 
 
نحن ندرك بأن عملائنا هم أصحاب المصلحة العليا التي تشكل جزءاً محوريا من رحلتنا المستمرة نحو التميز في الخدمة. لذلك، حدد راك بنك أهدافه وسعى للتعرف على كل مشاركات العملاء من خلال جميع نقاط الإتصال بحيث تكون حاسمة لمستقبل نمو البنك واستمرارية أعماله.
 
بادرت وحدة تميز خدمة العملاء في البنك، بتدشين منصات خدمة مختلفة خلال رحلة "تميزنا" وذلك من خلال أنشطة مشاركة العملاء لتلقي الملاحظات بشكل منتظم من عملائنا الكرام. بالإضافة إلى ذلك، فإن فريق معالجة الشكاوى يسعى باستمرار لضمان تقديم الحلول لشكاوى العملاء على الفور ولضمان عدم تكرار سبب الشكوى. يمكن للعملاء مراسلة راك بنك على العنوان [email protected] أو يمكنهم تسجيل شكوى من خلال مختلف القنوات المتاحة بما في ذلك الفروع ومركز الاتصال والخدمات المصرفية الرقمية 
[email protected] وما إلى ذلك. في حال عدم حل الشكوى بما يرضي العملاء، بإمكانهم رفع الأمر إلى البنك المركزي بالاتصال على 80022823 أو من خلال زيارة الموقع الإلكتروني www.centralbank.ae  لتسجيل شكوى.
 
يحدد ميثاق خدمة عملاء راك بنك المتاح هنا التزامنا وأوقات الرد على عملائنا. نعمل من أجل خلق قيمة إضافية لعملائنا، ومشاركتهم والتعاون معهم في تطوير المنتجات، الخدمات، والخبرات الجديدة المبتكرة. وذلك سوف يؤدي بالطبع لبناء علاقة طويلة الأمد مع عملائنا إستنادا على رؤيتنا، مهمتنا وقيمنا الأساسية.

 

*Note: Verification Image text is case sensitive

Welcome to RAKBANK Chat

Chat Live with our customer service representative for queries and support

*Disclaimer

  • No information will be disclosed on live chat for your existing products if the chat is not authenticated on this session.
  • If you would like to discuss confidential information with an agent, you will need to login and authenticate the chat.
  • For security reasons, kindly close the chat window immediately after chat is completed.
  • Your chat sessions may be recorded for our training and quality assurance programme.

Share your Feedback