تميز خدمة العملاء
في راك بنك، ننتهز كل نقطة اتصال كفرصة لتعزيز علاقاتنا مع عملائنا.
نحن ندرك بأن عملائنا هم أصحاب المصلحة العليا التي تشكل جزءاً محوريا من رحلتنا المستمرة نحو التميز في الخدمة. لذلك، حدد راك بنك أهدافه وسعى للتعرف على كل مشاركات العملاء من خلال جميع نقاط الإتصال بحيث تكون حاسمة لمستقبل نمو البنك واستمرارية أعماله.
بادرت وحدة تميز خدمة العملاء في البنك، بتدشين منصات خدمة مختلفة خلال رحلة "تميزنا" وذلك من خلال أنشطة مشاركة العملاء لتلقي الملاحظات بشكل منتظم من عملائنا الكرام. بالإضافة إلى ذلك، فإن فريق معالجة الشكاوى يسعى باستمرار لضمان تقديم الحلول لشكاوى العملاء على الفور ولضمان عدم تكرار سبب الشكوى. يمكن للعملاء مراسلة راك بنك على العنوان contactus@rakbank.ae أو يمكنهم تسجيل شكوى من خلال مختلف القنوات المتاحة بما في ذلك الفروع ومركز الاتصال والخدمات المصرفية الرقمية complaints@rakbank.ae وما إلى ذلك. في حال عدم حل الشكوى بما يرضي العملاء، بإمكانهم رفع الأمر إلى البنك المركزي بالاتصال على 80022823 أو من خلال زيارة الموقع الإلكتروني www.centralbank.ae لتسجيل شكوى.
يحدد ميثاق خدمة عملاء راك بنك المتاح هنا التزامنا وأوقات الرد على عملائنا. نعمل من أجل خلق قيمة إضافية لعملائنا، ومشاركتهم والتعاون معهم في تطوير المنتجات، الخدمات، والخبرات الجديدة المبتكرة. وذلك سوف يؤدي بالطبع لبناء علاقة طويلة الأمد مع عملائنا إستنادا على رؤيتنا، مهمتنا وقيمنا الأساسية.