Web Content Viewer

رسالة من الرئيس التنفيذي

مرحباً بكم في الموقع الالكتروني الرسمي لبنك رأس الخيمة الوطني (ش.م.ع). في الثاني من فبراير عام 2022، تقلدت مهامي كرئيس تنفيذي لبنك رأس الخيمة الوطني الذي يعتبر واحداً من أبرز المؤسسات المالية وأكثرها ديناميكية في دولة الإمارات العربيّة المتحدة.
 

خلال السنوات الماضية، ظهر بنك رأس الخيمة الوطني كلاعب أساسي في الدولة، مقدماً أفكار وخدمات مبتكرة في القطاع المصرفي. أما اليوم، فنقدم مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات الإعتيادية والمتوافقة مع الشريعة الإسلامية للأفراد والأعمال والخزينة والمؤسسات المالية والشركات والتأمين. ونركز بشكل خاص على مساهمينا كي تحقيق أقصى قدر من النمو والعائد على حقوقهم وزيادة قيمة الموجودات من خلال بناء علاقات طويلة الأمد مع عملائنا وموظفينا والمجتمع ككل.
 

 ثقافتنا المصرفية مبنية على الشفافية والمساءلة والتميز في الخدمة. نهدف في نهاية المطاف أن نكون أحد البنوك الرائدة التي تركز على العملاء بالدرجة الأولى من خلال تقديم حلول مصرفية عبر قنوات متعددة تكون "ببساطة الأفضل". ونحن أيضاً ملتزمون بالاستثمار في التجربة المصرفية الشاملة للعميل، وتعزيز الجودة وتبسيط المنتجات المالية لدينا.
 

نقدم لعملائنا الدعم المطلوب في مسيرتهم الشخصية والمهنية، في كل مرحلة من مراحل حياتهم. ولدينا إلتزام عميق في تأمين راحة عملائنا، ولا يقتصر ذلك فقط على تواجدنا في 27 موقع رئيسي في الإمارات العربية المتحدة، بل نسعى أيضاً بإستمرار إلى توسيع محفظتنا من الحلول الرقمية.
 

 كما ونعمل على الحفاظ على قنوات الإتصال مفتوحة مع العملاء من خلال الدردشة المباشرة على الموقع الالكتروني والتواجد الفعال على مواقع التواصل الاجتماعي الأكثر شعبية.  وبنهاية المطاف، فإن البنك هو الشريك المالي المفضل لدى العميل. ويأتي رضاكم في مقدمة أهدافنا، ونحن ملتزمين بتقديم الأفضل لكم في مجال الخدمات المصرفية.
 

مع تحياتي،
رحيل أحمد
الرئيس التنفيذي لبنك رأس الخيمة الوطني

Welcome to RAKBANK Chat

Chat Live with our customer service representative for queries and support

*Disclaimer

  • No information will be disclosed on live chat for your existing products if the chat is not authenticated on this session.
  • If you would like to discuss confidential information with an agent, you will need to login and authenticate the chat.
  • For security reasons, kindly close the chat window immediately after chat is completed.
  • Your chat sessions may be recorded for our training and quality assurance programme.

Share your Feedback