Web Content Viewer

رسالة من الرئيس التنفيذي

مرحباً بكم في الموقع الالكتروني الرسمي لبنك رأس الخيمة الوطني (ش.م.ع). في الأول من نوفمبر عام 2013 تقلدت مهامي كرئيس تنفيذي لبنك رأس الخيمة الوطني الذي يعتبر واحداً من أقدم وأعرق المؤسسات المالية في دولة الإمارات العربيّة المتحدة.
 
خلال السنوات الماضية، ظهر بنك رأس الخيمة الوطني كلاعب أساسي في الدولة، مقدماً أفكار وخدمات مبتكرة في القطاع المصرفي.  واليوم، يقدم البنك مجموعة واسعة من الخدمات المصرفية للأفراد والخدمات المصرفية للشركات لعملائه في أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة. ونركز في عملنا بشكل خاص على المساهمين وتحقيق أقصى قدر من النمو والعائد على حقوقهم وقيمة الأصول من خلال بناء علاقات طويلة الأمد مع عملائنا وموظفينا والمجتمع على نطاق أوسع.
 
تقوم الثقافة المصرفية لدينا على الشفافية والمساءلة والتميز في الخدمة. ونهدف إلى أن نكون أحد البنوك الرائدة التي تركز على العملاء بالدرجة الأولى من خلال تقديم أفضل وأبسط الحلول المصرفية عبر قنوات متعددة. ونحن أيضاً ملتزمون بالاستثمار في التجربة المصرفية الشاملة للعميل، وتعزيز الجودة وتبسيط المنتجات المالية لدينا.
 
ونقدم لعملائنا الدعم المطلوب خلال أهم اللحظات في مسيرة حياتهم الشخصية والمهنية وفي كل مرحلة من مراحل حياتهم. ولدينا إلتزام عميق في تأمين راحة عملائنا، ولا يقتصر ذلك من خلال تواجدنا فقط في 38 موقع متميز في الامارات عبر فروعنا، إنما نبحث بإستمرار في توسيع محفظتنا من الحلول الرقمية وعلى شبكة الإنترنت. 

كما ونسعى بإستمرار للحفاظ على قنوات إتصال مفتوحة مع العملاء من خلال الدردشة المباشرة على الموقع الالكتروني والتواجد الفعال على مواقع التواصل الاجتماعي.  وبذلك نسعى إلى أن نكون الشريك المالي المفضل لدى العميل. وتأتي راحة العملاء في مقدمة أهدافنا، ونحن ملتزمون بتقديم الأفضل لهم في مجال الخدمات المصرفية.
 
مع تحياتي،
 
بيتر إنجلاند
الرئيس التنفيذي - بنك رأس الخيمة الوطني