إشعارات هامة للعملاء
تعطل الخدمة - 19 فبراير 2023
17/02/2023
عميلنا العزيز،
شكراً لتعاملكم المصرفي مع راك بنك.
يرجى الملاحظة بأن المصرف المركزي لدولة الإمارات العربية المتحدة سيجري نشاط صيانة للخدمات التالية:
- مقصم الإمارات الإلكتروني يوم الأحد الموافق 19 فبراير 2023 من الساعة 5:00 صباحاً حتى 7:00 صباحاً.
خلال هذا الوقت، لن يتمكن عملاء راك بنك من إجراء أي معاملات إيداع والاستعلام عن الرصيد على أجهزة الصراف الآلي التابعة لبنوك أخرى. لا يزال بإمكانكم إجراء عمليات السحب والإيداع عبر أجهزة الصراف الآلي / أجهزة الإيداع الاّلي التابعة لراك بنك.
انقر هنا للحصول على القائمة المحدثة لأجهزة الصراف الآلي / أجهزة الإيداع الاّلي المتوفرة بالقرب منكم.
- خدمات الدفع الفوري (IPI) يوم الأحد 19 فبراير 2023 من الساعة 8:00 صباحاً إلى 8:00 مساءً.
خلال هذا الوقت، قد تواجهون انقطاعاً في تحويل الأموال إلى بنوك أخرى في دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال الخدمات المصرفية الرقمية.
نأسف لانقطاع الخدمة ونشكركم على تفهمكم وتعاونكم. في حالة وجود أي استفسارات، يرجى الاتصال بنا على الرقم 042130000.
نؤكد لكم أفضل خدماتنا في كافة الأوقات.
مع تحيات،
راك بنك
التغييرات الواردة في دليل الخدمات والأسعار للتمويل التجاري
02/02/2023
عميلنا العزيز،
يرجى الملاحظة بأننا سنقوم بمراجعة الإحتفاظ بمستندات التحصيل من 90 يوماً الي 30 يوماً، اعتباراً من 05 أبريل 2023.
يرجى الرجوع إلى دليل الخدمات والأسعار للحصول على القائمة الكاملة للرسوم:
دليل الخدمات والأسعار الإعتيادي
دليل الخدمات والأسعار الإسلامي
بالإضافة على ذلك، نود أن نذكّركم بأننا نعمل باستمرار على تبسيط عملياتنا لتلبية متطلباتكم المصرفية والمالية، ولتوفيركم من متاعب جميع الأعمال الورقية، فإن منصة الخدمات المصرفية الرقمية الخاصة بنا موجودة لجميع متطلبات التمويل التجاري الخاصة بكم.
لأية توضيحات أو شكاوي، يرجى التواصل بمدير العلاقات الخاص بكم. لأية استفسارات، يرجى الاتصال بالرقم المخصص للمساعدة التجارية TRADEASSIST على 8006789.
نؤكد لكم أفضل خدماتنا في كافة الأوقات.
مع تحيات،
راك بنك للأعمال
تعطل الخدمة - 28 يناير 2023
27/01/2023
عميلنا العزيز،
حتى نتمكن من خدمتكم بشكل أفضل، نحن نعمل على تحسين أنظمة البنك في يوم 28 يناير 2023 من الساعة 3:00 صباحاً وحتى الساعة 3:20 صباحاً.
خلال هذا الوقت، لن تتمكنوا من إجراء الخدمات عبر القنوات المذكورة أدناه:
الخدمات المتأثرة |
القنوات |
---|---|
جميع طلبات كلمة مرور لمرة واحدة |
الخدمات المصرفية الرقمية
|
جميع إشعارات الرسائل القصيرة بما في ذلك كلمة مرور لمرة واحدة للتطبيق الرقمي للحساب |
|
الرسائل القصيرة لدفع بطاقات الإئتمان |
|
جميع إشعارات الرسائل القصيرة بما في ذلك كلمة مرور لمرة واحدة للتطبيق الرقمي للخدمات المصرفية للأعمال و سوق للشركات الصغيرة و المتوسطة |
الموقع الإلكتروني لراك بنك |
الرسائل القصيرة لدفع بطاقات الإئتمان |
أجهزة الصراف / الإيداع الآلي |
كلمة مرور لمرة واحدة للتسجيل |
أبل / سامسونج باي |
نأسف لانقطاع الخدمة ونشكركم على تفهمكم وتعاونكم. في حال وجود أية استفسارات، يرجى الاتصال بنا على 042130000.
نؤكد لكم أفضل خدماتنا في كافة الأوقات.
وتقبلوا تحيات،
راك بنك
إزالة مكتب التمويل التجاري المخصص في فرع أم هرير
27/01/2023
عميلنا العزيز،
إن موجات التغيير مستمرة إلى الأمام، وبينما ننتقل بالتيار نحو مستقبل رقمي، حيث تكون جميع احتياجاتكم المصرفية "ببساطة" على بُعد لمسة واحدة، اتخذنا قراراً بإزالة المكتب الحصري لخدمات التمويل التجاري من موقعنا في فرع أم هرير اعتباراً من 1/4/2023.
من أجل راحتكم، نحثكم على استخدام خدماتنا المصرفية الرقمية لتقديم الطلبات بسهولة لجميع معاملاتكم المالية التجارية بنقرة زر واحدة!
إذا لزم الأمر، ستظلون قادرين على تقديم طلبات التمويل التجاري الخاصة بكم في فرعنا في أم هرير من خلال التواصل مع أي من متخصصي خدمة العملاء لدينا، والاستفادة من خدماتنا (TRADEASSIST services) عن طريق الاتصال بالرقم 8006789 من الاثنين إلى الجمعة، من الساعة 8:00 صباحاً حتى 6:00 مساءً، أو عن طريق إرسال استفساراتكم إلى customerservice-tf@rakbank.ae.
بالإضافة إلى ذلك، يمكنكم استلام المستندات / الضمانات التجارية من مكاتب الخدمات التجارية المخصصة لدينا كما هو موضح أدناه:
- مركز سلطان للأعمال (طابق الميزانين) - دبي
- فرع الرولة - الشارقة
- فرع النخيل - رأس الخيمة
نؤكد لكم أفضل خدماتنا في كافة الأوقات.
مع تحيات،
راك بنك
تعطل الخدمة - 21 يناير 2023
20/01/2023
عميلنا العزيز،
حتى نتمكن من خدمتكم بشكل أفضل، نحن نعمل على تحسين أنظمة البنك يوم السبت 21 يناير 2023 من الساعة 4:00 صباحاً وحتى الساعة 4:30 صباحاً.
خلال هذه الفترة، كافة الخدمات بالإضافة إلى المعاملات والدفعات المتعلقة ببطاقات الإئتمان، بطاقات الخصم المباشر والبطاقات المدفوعة مسبقاً لن تكون متوفرة عبر كافة القنوات (أجهزة الصراف/الإيداع الآلي، الخدمات المصرفية الرقمية، التجارة الإلكترونية، نقاط الدفع وخدمة الرد الآلي).
نأسف لانقطاع الخدمة ونشكركم على تفهمكم وتعاونكم. في حال وجود أية استفسارات، يرجى الاتصال بنا على 042130000.
نؤكد لكم أفضل خدماتنا في كافة الأوقات.
وتقبلوا تحيات،
راك بنك
تعطل الخدمة - 13 يناير 2023
13/01/2023
عميلنا العزيز،
حتى نتمكن من خدمتكم بشكل أفضل، نحن نعمل على تحسين أنظمة البنك من يوم الجمعة 13 يناير 2023 الساعة 11:00 مساءَ إلى يوم السبت 14 يناير 2023 الساعة 4:00 صباحاً.
خلال هذه الفترة، قد تواجهون تأخير في معاملات تحويل الأموال خلال الخدمات المصرفية الرقمية.
نأسف للإزعاج. وفي حالة وجود أية استفسارات، يرجى الاتصال بنا على الرقم 042130000.
نؤكد لكم أفضل خدماتنا في كافة الأوقات.
مع تحيات،
راك بنك
تعطل الخدمة - 16 ديسمبر 2022
15/12/2022
عميلنا العزيز،
مع الهدف الدائم لهيئة كهرباء ومياه دبي والهيئة الإتحادية للكهرباء والماء لتبسيط عملية تجربة الدفع بشكل أفضل، سيبدأ تحديث الصيانة لمنشآتهما، مما سيؤدي إلى عدم توفر خدمة دفع المرافق مؤقتاً عبر منصاتنا المصرفية الرقمية ونظام الرد الصوتي التفاعلي.
نود أن نبرز توقيت التحديث، ونشجعكم على إدارة مدفوعات الفواتير وفقاً لذلك.
هيئة كهرباء ومياه دبي: الأحد 18 ديسمبر 2022 من الساعة 12:00 صباحاً حتى الساعة 4:00 صباحاً.
الهيئة الاتحادية للكهرباء والماء: الجمعة 16 ديسمبر 2022 من الساعة 03:00 مساءً إلى 11:00 مساءً، ويوم السبت 17 ديسمبر 2022 من الساعة 07:00 مساءً إلى الأحد 18 ديسمبر 2022 03:00 صباحاً.
نأسف لإنقطاع الخدمة ونشكركم على تفهمكم. في حالة وجود استفسارات خلال الوقت المتأثر ، يرجى الاتصال بنا على 042130000.
نؤكد لكم أفضل خدماتنا في كافة الأوقات.
مع تحيات،
راك بنك
تعطل الخدمة - 11 ديسمبر 2022
09/12/2022
عميلنا العزيز،
لتعزيز تجربتكم المصرفية وخدمتكم بشكل أفضل، نسعى باستمرار لتحسين أنظمتنا المصرفية.
وبالتالي، يرجى العلم بأن كافة الخدمات، المعاملات، والدفعات بما في ذلك عبر الإنترنت والمشتريات المتعلقة بالحسابات، بطاقات الإئتمان، بطاقات الخصم المباشر والبطاقات المدفوعة مسبقاً عبر كافة القنوات (أجهزة الصراف الآلي، الخدمات المصرفية الرقمية، خدمة الرد الآلي والموقع الإلكتروني) لن تكون متوفرة يوم الأحد 11 ديسمبر 2022 ما بين الساعة 2:00 صباحاً وحتى الساعة 5:00 صباحاً.
نطلب منكم إجراء ترتيبات مسبقة لمتطلباتكم المصرفية لضمان عدم مواجهة أي مضايقات خلال الفترة المذكورة.
شاكرين تفهمكم، ونأسف لانقطاع المؤقت لخدماتنا.
للاستفسارات أثناء الوقت المتأثر، يرجى التواصل معنا على 042130000 وسنكون متواجدين لدعمكم.
نؤكد لكم أفضل خدماتنا في جميع الأوقات.
مع تحيات،
راك بنك
معلومات مهمة بخصوص العطلات الرسمية القادمة
29/11/2022
عميلنا العزيز،
شكراً لتعاملكم المصرفي مع راك بنك.
بمناسبة العيد الوطني الـ 51 لهذا البلد العظيم، نتمنى أن تقودنا روح الحرية جميعاً إلى النجاح والمجد في الحياة.
تكريماً لهذا الحدث السعيد، أعلن مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي بأن يكون اليوم الوطني عطلة رسمية لجميع البنوك والمؤسسات المالية في دولة الإمارات. وبالتالي، يرجى العلم بأن الخدمات التالية لن تكون متاحة اعتباراً من 1 ديسمبر 2022 حتى 3 ديسمبر 2022.
- مقاصة الشيكات (ICCS)
- الدفع عن طريق نظام الخصم المباشر (DDS)
- خدمات تحويل الأموال بالدرهم الإماراتي وغير الدرهم الإماراتي عبر الخدمات المصرفية الرقمية
سيتم استئناف هذه الخدمات في 5 ديسمبر 2022 وفقاً لساعات عمل راك بنك.
يرجى الملاحظة بأن تحويلات الدفع الفوري (IPI)، طلبات راك لتحويل الأموال و الودائع النقدية لن يكون لها أي تأثير خلال العطلة، و سيتم إيداع الأموال في حسابكم / حساب المستفيد على الفور كالمعتاد.
إذا كان تاريخ استحقاق القرض/التمويل الخاص بكم يقع خلال فترة الإجازة، يرجى توفير المبلغ المطلوب في تاريخ استحقاق السداد حتى نتمكن من سداد قسط القرض/ التمويل في أول يوم عمل بعد إجازة اليوم الوطني (أي 5 ديسمبر 2022)، ولتجنب أي رسوم/ مصاريف تأخير عن السداد.
إذا كان تاريخ استحقاق دفع بطاقتكم يقع خلال فترة الإجازة، يرجى سداد الدفعة المستحقة في تاريخ الاستحقاق لتجنب أي رسوم/ مصاريف تأخير.
لأي استفسارات، يمكنكم التواصل معنا على 042130000 من الساعة 9:00 صباحاً إلى 6:00 مساءً أو الدردشة معنا على www.rakbank.ae.
نضمن لكم أفضل خدماتنا في جميع الأوقات.
مع تحيات،
راك بنك
تعطل الخدمة - 25 نوفمبر 2022
24/11/2022
عميلنا العزيز،
نظراً لنشاط الصيانة في هيئة كهرباء ومياه الشارقة (سيوا)، خدمة الدفع لهيئة كهرباء ومياه الشارقة من خلال الخدمات المصرفية الرقمية ونظام الرد الصوتي التفاعلي الخاصة بنا لن تكون متوفرة في 25 نوفمبر 2022 من الساعة 9:00 صباحاً حتى الساعة 11:00 صباحاً.
نأسف لانقطاع الخدمة ونشكركم على تفهمكم وتعاونكم. وفي حالة وجود أي استفسارات، يرجى الاتصال بنا على الرقم 042130000.
نؤكد لكم أفضل خدماتنا في كافة الأوقات.
مع تحيات،
راك بنك
تعطل خدمة الدفع الفوري – 24 نوفمبر 2022
23/11/2022
عميلنا العزيز،
شكراً لتعاملكم المصرفي مع راك بنك.
يرجى الملاحظة بأن البنك المركزي لدولة الإمارات العربية المتحدة سيجري نشاط صيانة لخدمة الدفع الفوري (IPI) يوم الخميس 24 نوفمبر 2022 من الساعة 1:00 صباحاً إلى 1:00 ظهراً. وبالتالي، سيتم توجيه جميع خدمات الدفع الفوري (IPI) على الخدمات المصرفية الرقمية إلى خدمة تحويل الأموال العادية (FTS) والتي قد تستغرق ما يصل إلى 12 ساعة للمعالجة.
ومع ذلك، إذا كنتم تتوقعون أي دفعة فورية خلال الوقت المتأثر، فيرجى الملاحظة بأنه ستتم معالجتها بعد الفترة المذكورة أعلاه.
نأسف لانقطاع الخدمة ونشكركم على تفهمكم وتعاونكم. في حالة وجود أية استفسارات، يرجى الاتصال بنا على الرقم 042130000.
نؤكد لكم أفضل خدماتنا في كافة الأوقات.
مع تحيات،
راك بنك
الإغلاق المؤقت لفرع الرولة
22/11/2022
عميلنا العزيز،
نشكركم على تعاملكم المصرفي مع راك بنك.
نظراً لظروف الطقس غير المتوقعة، وحرصاً على سلامتكم، لقد أغلقنا فرع الرولة مؤقتاً، إلى جانب جميع أجهزة الصراف والإيداع الآلي في الفرع المذكور.
يرجى زيارة أقرب فرع لكم وهو فرع شارع الملك فيصل في الشارقة، لتلبية جميع احتياجاتكم المالية، بما في ذلك إستخدام أجهزة الصراف والإيداع الإلي.
انقر هنا لتحديد موقع أقرب فرع لكم أو أقرب جهاز الصراف/ الإيداع الإلي.
نود أن نذكركم بمنصة الخدمات المصرفية الرقمية الخاصة بنا والتي تحتوي على أكثر من 120 خدمة، ويمكن الوصول إليها بسهولة من راحة وأمان منزلكم.
نرجوا منكم البقاء آمنين، وتذكروا بأننا هنا من أجلكم في جميع الأوقات.
مع تحيات،
راك بنك
آخر المستجدات حول أنظمتنا وخدمة المدفوعات
20/11/2022
عميلنا الكريم،
كما تعهدنا لكم، قام فريقنا بالعمل بكامل جهدنا لحل المشكلات الفنية المؤقتة التي واجهتنا هذا الصباح عبر تطبيق الخدمات المصرفية الرقمية، وأجهزة الصراف والإيداع الآلي، وخدمات الرد الصوتي التفاعلي (IVR)، وخدمات الفروع. جميع أنظمتنا تعمل الآن ويمكنكم الآن استخدام خدماتنا من خلال هذه القنوات. يرجى الملاحظة بأن خدمة المدفوعات الفورية التي تم استلامها ستستغرق ما يقارب إلى يوم ليتم معالجتها من قبلنا.
إذا كنتم بحاجة إلى أي دعم محدد في ضوء انقطاع الخدمة، لدينا فريق متخصص لدعمكم! يرجى مراسلتنا على rakassist@rakbank.ae وسنحرص على العودة إليكم في غضون يوم واحد.
مرة أخرى، نشكركم على صبركم ونأسف على الإزعاج المتسبب.
مع تحيات،
فريق راك بنك
تعطل الخدمة - 20 نوفمبر 2022
20/11/2022
عملائنا الكرام،
نود إعلامكم بأننا نواجه انقطاع فني مؤقت تؤثر على خدماتنا المصرفية الرقمية وأجهزة الصراف الآلي / أجهزة الإيداع الآلي و خدمة الاستجابة الصوتية التفاعلية (IVR) وخدمات الفروع الخاصة بنا. هذا يعني أنكم لن تكونوا قادرين على إجراء أي معاملات أو خدمات على هذه المنصات بما في ذلك الخدمات المتعلقة ببطاقة الخصم والحسابات الخاصة بكم على القنوات الأخرى خلال الفترة المتأثرة.
نحن نعمل بكامل طاقتنا لحل الانقطاع، وبمجرد أن نقوم بحله، سنقوم بتحديثكم بأسرع وقت ممكن.
نأسف للانقطاع المتسبب.
مع تحيات،
راك بنك
تعطل الخدمة - 20 نوفمبر 2022
18/11/2022
عميلنا العزيز،
لقد كرسنا أنفسنا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع في خدمتكم بشكل أفضل، من خلال التحسين المستمر، التحديث، وتطوير حلولنا المصرفية لضمان تجربة سلسة وآمنة!
بأخذ ذلك بعين الإعتبار، سنقوم بإجراء صيانة / ترقية كاملة لجميع أنظمتنا وتطبيقاتنا، يوم الأحد 20 نوفمبر 2022 من الساعة 1 صباحاً حتى 7 صباحاً. ما يعنيه هذا، بأنه للأسف لن تتمكنوا من إجراء معاملات، سحب، إيداع، مدفوعات أو خدمات من خلال أي من هذه القنوات خلال الفترة المذكورة.
- الخدمات المصرفية الرقمية شامل طلب فتح الحسابات الرقمية
- أجهزة الصراف / الإيداع الآلي
- خدمة الرد الآلي
- الطلبات الرقمية لكافة المنتجات على الموقع الإلكتروني لراك بنك
- أجهزة نقاط الدفع
- المحافظ الرقمية (أبل/سامسونج باي)
- بوابة التجارة الإلكترونية (الدفع الإلكتروني)
- دردشة الويب
نطلب منكم إجراء ترتيبات مسبقة لمتطلباتكم المصرفية قبل يوم الأحد 20 نوفمبر 2022 الساعة 1 صباحاً. لضمان عدم مواجهة أي مضايقات خلال الفترة المذكورة.
شاكرين تفهمكم، ونأسف للإنقطاع المؤقت لخدماتنا.
للإستفسارات أثناء الوقت المتأثر، يرجى الإتصال بنا على 042130000 وسنكون متواجدين لدعمكم.
نؤكد لكم أفضل خدماتنا في كافة الأوقات.
مع تحيات،
راك بنك
تعطل الخدمة - 4 نوفمبر 2022
02/11/2022
عميلنا العزيز،
شكراً لتعاملكم المصرفي مع راك بنك.
يرجى الملاحظة بأنه نظراً لنشاط الصيانة المخطط له من قِبل هيئة كهرباء ومياه الشارقة يوم الجمعة 4 نوفمبر 2022، لن تتوفر خدمة دفع فواتير هيئة كهرباء ومياه الشارقة من خلال الخدمات المصرفية الرقمية وأجهزة الرد الصوتي التفاعلي التابعة لنا من الساعة 9 صباحاً إلى 11 صباحاً.
ننصحكم بدفع الفواتير مقدماً لتجنب أي إزعاج خلال الوقت المتأثر.
نأسف لإنقطاع الخدمة ونشكركم على تفهمكم وتعاونكم.
للمزيد من الإستفسارات، يرجى الإتصال على 042130000 من الساعة 9:00 صباحاً إلى الساعة 6:00 مساءً أو الدردشة معنا على www.rakbank.ae.
نضمن لكم أفضل خدماتنا في جميع الأوقات.
مع تحيات،
راك بنك
تعطل الخدمة - 29 و30 أكتوبر 2022
29/10/2022
عميلنا العزيز،
نشكركم على خدماتكم المصرفية مع راك بنك.
يرجى الملاحظة بأنه نظراً لنشاط الصيانة المخطط له من قبل الهيئة الإتحادية للكهرباء والماء و اتصالات، لن تتوفر الخدمات التالية على الخدمات المصرفية الرقمية، وأجهزة الرد الصوتي التفاعلي، وأجهزة الصراف الآلي التابعة لنا.
- دفع فواتير الهيئة الإتحادية للكهرباء والماء:
يوم السبت 29 أكتوبر 2022 من 02:00 ظهراً حتى يوم الأحد 30 أكتوبر 2022 الساعة 08:00 صباحاً - إعادة تعبئة حساب سالك:
يوم الأحد 30 أكتوبر 2022 من 02:00 صباحاً إلى 10:00 صباحاً
ننصحكم بدفع فواتير الكهرباء والمياه وتعبئة حساب/حسابات "سالك" الخاصة بكم مقدماً لتجنب أي إزعاج خلال الوقت المتأثر.
نأسف لانقطاع الخدمة ونشكركم على تفهمكم وتعاونكم.
في حالة وجود أي استفسارات، يرجى الاتصال بنا على الرقم: 042130000.
نؤكد لكم أفضل خدماتنا في جميع الأوقات.
مع تحياتنا،
راك بنك
افتتاح فرع الخالدية في أبوظبي
18/10/2022
عميلنا العزيز،
نشكركم على تعاملكم المصرفي مع راك بنك.
يسعدنا إبلاغكم بأننا سنعيد افتتاح فرع الخالدية في أبوظبي في موقع جديد ومتميز في 25/10/2022.
وبالتالي، فإننا ندعوكم لتجربة عالم جديد تماماً من الإبتكار والأمان والفوائد والميزات من خلال حلولنا المصرفية "الأفضل ببساطة".
موقعنا الجديد في:
الوحدة رقم 01 و 02
يونايتد سكوير - برج الواحة
شارع زايد الأول
منطقة الخالدية، أبوظبي
انقر هنا للعثور على موقعنا الجديد عبر خريطة جوجل
يرجى الملاحظة بأن مواعيد الفرع لدينا هي من الاثنين إلى الخميس والسبت من الساعة 8 صباحاً حتى 3 عصراً. الجمعة من الساعة 7:30 صباحاً حتى 12:30 ظهراً. الفرع مغلق يوم الأحد.
الموعد النهائي لإيداع الشيكات من خلال أجهزة الصراف الآلي في الموقع الجديد هو 7:00 صباحاً.
سيتم تسوية جميع الشيكات المودعة بعد الموعد النهائي في اليوم العمل التالي.
للمزيد من المعلومات، اتصلوا بنا على 042130000 من الساعة 9:00 صباحاً حتى 6:00 مساءً. يمكنكم الدردشة معنا على www.rakbank.ae.
نؤكد لكم أفضل خدماتنا في جميع الأوقات.
مع تحيات،
راك بنك
الإغلاق الدائم لبعض الفروع
17/10/2022
عميلنا العزيز،
نشكركم على تعاملكم المصرفي مع راك بنك.
تماشياً مع ملاحظاتكم ولمواصلة تبسيط وتسهيل تجربتكم، قمنا بتحسين خدماتنا المصرفية الرقمية بشكل ملحوظ عبر توفير أكثر من 120 خدمة على منصتنا الرقمية ليتم استكشافها.
انقر هنا للخدمات الشخصية.
انقر هنا للخدمات الأعمال.
ومن خلال هذه التطورات، شهدنا تحولاً بارزاً من قبل العملاء بإتجاه استعمال القنوات الرقمية لمعاملاتهم وخدماتهم.
لذلك، نبلغكم بالإغلاق الدائم للفروع التالية:
إسم الفرع |
تاريخ الإغلاق |
أقرب فرع |
المدة التقديرية لأقرب فرع |
---|---|---|---|
فرع المدينة – رأس الخيمة |
15/12/2022 |
فرع النخيل – رأس الخيمة |
5 دقائق |
فرع الرمس – رأس الخيمة |
15/12/2022 |
فرع شعم – رأس الخيمة |
10 دقائق |
فرع كلباء - الشارقة |
15/12/2022 |
فرع الفجيرة - الفجيرة |
10 دقائق |
فرع شارع الشيخ زايد - دبي |
15/12/2022 |
فرع القوز - دبي |
7 - 10 دقائق |
فرع عود ميثا - دبي |
15/12/2022 |
فرع مكتوم ديرة - دبي |
7 - 10 دقائق |
فرع ابن بطوطة - دبي |
15/12/2022 |
فرع إعمار - دبي |
10 دقائق |
فرع نادي السياحي – أبوظبي |
15/12/2022 |
فرع الخالدية - أبوظبي |
5 - 7 دقائق |
ملاحظة: ستبقى تفاصيل رقم الحساب المصرفي الدولي (IBAN) وتفاصيل الحساب الخاص بكم دون تغيير ويمكنكم زيارة الخدمات المصرفية الرقمية، أجهزة الصراف الآلي أو أي من فروعنا الأخرى لتلبية احتياجاتكم المصرفية.
الرجاء النقر هنا لتحديد مواقع الفروع وأجهزة الصراف الآلي الخاصة بنا. علاوة على ذلك، قمنا بزيادة حد السحب والإيداع اليومي عبر جميع أجهزة الصراف الآلي لدينا لتلبية متطلباتكم النقدية.
لأية استفسارات، تواصلوا معنا على 042130000 من الساعة 9:00 صباحاً حتى 6:00 مساءً أو الدردشة معنا على www.rakbank.ae
إذا لم تسجلوا بعد في الخدمات المصرفية الرقمية، فيرجى النقر هنا للتسجيل والإستمتاع بتجربة مصرفية سلسة.
نحن نقدر علاقتكم ونؤكد أفضل خدماتنا في جميع الأوقات.
مع تحيات،
راك بنك
تعطل الخدمة - 17 أكتوبر 2022
14/10/2022
عميلنا العزيز،
حتى نتمكن من خدمتكم بشكل أفضل، نحن نعمل على تحسين أنظمة البنك وذلك يوم الأثنين 17 أكتوبر 2022 من الساعة 1:00 صباحاً وحتى الساعة 4:00 صباحاً.
خلال هذة الفترة، الخدمات التالية لن تكون متوفرة عبر الخدمات المصرفية الرقمية:
- منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية (OECD)
- الاستعلام عن إشعارات الخصم المباشر
- الاستعلام عن التمويل الإسلامي
نأسف لانقطاع الخدمة ونشكركم على تفهمكم وتعاونكم. في حالة وجود أية استفسارات، يرجى الاتصال بنا على الرقم 042130000.
نؤكد لكم أفضل خدماتنا في كافة الأوقات.
مع تحيات،
راك بنك