إشعارات هامة للعملاء
معلومات هامة عن سياسة درع تأمين القرض الشخصي
23/03/2020
عزيزي العميل،
يرجى العلم بأن بوليصة درع الائتمان على قروضكم الشخصية يتم تقديمها من قبل شركة رأس الخيمة الوطنية للتأمين (RAKINSURANCE) ومبلغ التأمين المفروض (حيثما ينطبق) في البداية عندما تم صرف القرض، مضمون طوال فترة تسهيل القرض (القروض) الشخصية. لا يلزم دفع أي مبلغ إضافي على اتفاقية القرض (القروض) الحالية. جميع الأحكام والشروط الاخرى لدرع الائتمان تبقى دون تغيير.
وكما هو الحال دائماً، نحن ملتزمون باستمرار تقديمنا منتجات وخدمات "ببساطة أفضل" لكم. لأية استفسارات، يمكنكم الاتصال على 042130000
اضغط هنا للإطلاع على الاسئلة الشائعة.
تفضلوا بقبول فائق الاحترام،
راك بنك
معلومات هامة عن التمويل العقاري/هوم إن وان
23/03/2020
عزيزي العميل،
يرجى العلم بأن تأمين الحياة على درع الرهن العقاري يتم تقديمه من قبل شركة رأس الخيمة الوطنية للتأمين ("RAKINSURANCE") وأن مبلغ التأمين المفروض الحالي مضمون طوال فترة تسهيل (تسهيلات) هوم إن ون / قرض (قروض) الرهن العقاري. جميع الشروط والأحكام الأخرى لتأمين الحياة على درع الرهن العقاري تبقى دون تغيير.
وكما هو الحال دائمًا، نحن ملتزمون باستمرار تقديمنا منتجات وخدمات "ببساطة أفضل" لكم. لأية استفسارات، يمكنكم الاتصال بمدير العلاقات الخاص بك (بكم) أو الإتصال بمركز خدمة العملاء لدينا على الرقم 042130000.
لتجنب الشك، نؤكد لكم أنه لا يوجد أي تغيير في المبلغ الإبتدائي للتأمين، والشروط والأحكام لتأمين الحياة على درع الرهن العقاري.
اضغط هنا للإطلاع على الاسئلة الشائعة.
تفضلوا بقبول فائق الاحترام،
راك بنك
تحديث على دليل الخدمات والأسعار الخاص بدرع الائتمان
18/03/2020
عزيزي العميل،
يرجى العلم بأنه يتم منح درع الائتمان من قبل شركة رأس الخيمة الوطنية للتأمين ش.م.ع (راك إنشورانس) وتقديم ضمانات على معدل بوليصة التأمين البالغ 0.99 ٪ شهرياً على الرصيد المستحق في كشف حساب بطاقتك الائتمانية والذي تم تطبيقه ابتداءً من أغسطس 2018 (بالإضافة إلى ضريبة القيمة المضافة المعمول بها)، وذلك طوال فترة سريان بطاقة الائتمان، وستظل جميع المزايا والشروط والأحكام المرتبطة بدرع الائتمان كما هي دون تغيير.
وكما هو الحال دائماً، نحن ملتزمون باستمرار تقديمنا للمنتجات والخدمات إليك باعتبارنا "شريكك لحياة أفضل".
للاستفسار، يمكنك الاتصال بمركز الاتصال على الرقم: 042130000
اضغط هنا للإطلاع على الاسئلة الشائعة.
مع أطيب التمنيات،
راك بنك
الفوائد على اليورو والفرنك السويسري والين الياباني
17/03/2020
عميلنا العزيز،
نظرًا لبيئة الفائدة السلبية وتكاليف الفوائد الناتجة عن أرصدة البنوك المراسلة باليورو والفرنك السويسري والين الياباني، اعتبارًا من العام 2017، فقد طبقنا نفس الشيء على الأرصدة المحتفظ بها في حسابات الإيداع تحت الطلب. اعتبارًا من 1 أبريل 2020، سنكون مضطرين لمراجعة معدلات الأرصدة المحتفظ بها في الحسابات التشغيلية التقليدية المذكورة أدناه أيضًا.
الحسابات التشغيلية:
- الحساب الجاري
- الحساب الجاري راك فاينانس
- حساب راك ستارتر
يرجى ملاحظة أن جميع أسعار الإيداع والإقراض عرضة للتغيير، وفقًا لتقدير راك بنك وحده
تواصل مع مدير العلاقات الخاص بك أو اتصل على 042130000 لأية استفسارات.
نشكرك على دعمك المستمر ونؤكد لك استمرار اهتمامنا الدائم.
وشكراً،
راك بنك
تغييرات على دليل الخدمات والأسعار للبطاقات الائتمانية وبطاقات الخصم المباشر
31/10/2019
عميلنا العزيز،
الرجاء أخذ العلم أن رسوم تجاوز حد الإئتمان ورسوم الحوالات النقدية الدولية لدليل الخدمات والأسعار لبطاقات الائتمان والخصم المباشر سيتم تعديلها ابتداء من 1 يناير 2020.
إضغط هنا للإطلاع على الدليل المُفَصَل للخدمات والأسعار للبطاقات التقليدية.
إضغط هنا للإطلاع على الدليل المُفَصَل للخدمات والأسعار للبطاقات الأسلامية.
شكراً على دعمكم المستمر.
مع تحياتنا،
راك بنك
تغير في ساعات عمل الفروع
19/02/2020
عزيزي العميل،
شكرا لكم لتعاملكم المصرفي مع راك بنك.
نود أن نفيدكم، اعتبارًا من 7 مارس 2020، ستكون ساعات العمل لفرع الراس وفرع مردف من الساعة 8:00 صباحًا إلى 3:00 مساءً ، من الأحد إلى الخميس.
إذا كان لديك معاملات مصرفية أيام السبت ، فيمكنك زيارة فرع سوق الذهب الذي يقع بالقرب من فرع الراس أو القصيص أو فرع دراجون مارت ، بالقرب من فرع مردف.
يمكنك أيضًا الإستفادة من الخدمات المصرفية الرقمية لإتمام المعاملات من دون الحاجة لزيارة الفروع، حيث يمكنك التمتع بالعديد من الميزات المتاحة وتشمل:
العملاء الشركات | العملاء الأفراد |
---|---|
تحويل الأموال (داخل شبكة فروع راك بنك وخارج راك بنك) | بيانات دخول مصرفية موحدة للخدمات المصرفية عبر الإنترنت والهاتف المحمول |
نظام حماية الأجور/ المعاملات التجارية | خدمات مصرفية سهلة عبر جميع الأجهزة |
تنبيهات انتهاء الرخصة التجارية وهوية الإمارات وجواز السفر. | خدمات تحويل الأموال |
طلب خطاب مرجعي / خطاب تأكيد الرصيد | عرض وسداد جميع فواتير الخدمات الخاصة بك في نقرة واحدة |
مدفوعات فواتير الخدمات | أكثر من 60 طلب خدمة عبر الخدمات المصرفية الرقمية |
التقدم بطلب للحصول دفتر الشيكات/ بطاقة صراف آلي للشركات / كشوفات مصرفية | عرض والتقديم لطلب الحصول على منتجات راك بنك في نقرة واحدة |
قم بالتسجيل في الخدمات المصرفية الرقمية لـ راك بنك باستخدام بطاقتك الشخصية ورقم التعريف الشخصي.
إذا لم يكن لديك بطاقة خصم، فيمكنك زيارة أي فرع من فروع راك بنك وقم بطلب البطاقة. لتحديد الفرع الأقرب إليك، يرجى استخدام المحدد الجغرافي لفروعنا على موقعنا
نشكركم على لتفهمكم لهذا الأمر ونؤكد لكم حرصنا وإهتمامنا.
وتقبلوا تحيات،
راك بنك
إنقطاع مؤقت للخدمة 14-02-2020
13/02/2020
عزيزي العميل،
حتى نتمكن من خدمتك بشكل أفضل، نحن نعمل على تحديث أنظمتنا. لذلك فإن الأرقام المدونة أدناه للخدمات المصرفية عبر الهاتف ومركز الإتصال وقسم مصادقة البطاقات، لن تكون متوفرة يوم 14 فبراير 2020 من الساعة 4:00 صباحا وحتى الساعة 6:00 صباحا.
الخدمة المصرفية عبر الهاتف لعملاء راك بنك | 600-54-4049 |
الخدمة المصرفية عبر الهاتف لعملاء راك الإسلامي | 600-54-0044 |
الخدمة المصرفية عبر الهاتف لعملاء راك بنك إليت | 800-40-48 |
مركز الإتصال | 04-2130000 |
وحدة مصادقة البطاقات | 04-2130060 |
نأسف لانقطاع الخدمة ونشكرك على تفهمك وتعاونك.
في حالة وجود أي استفسارات خلال فترة الإنقطاع، يرجى التواصل معنا من خلال الدردشة على موقعنا www.rakbank.ae
نؤكد لكم أفضل خدماتنا في كافة الأوقات.
وتقبلوا تحياتنا،
راك بنك
إنقطاع مؤقت للخدمة 08-02-2020
03/02/2020
عزيزي العميل،
حتى نتمكن من خدمتك بشكل أفضل، نحن نعمل على تحسين أنظمة البنك. لذلك فإن كافة الخدمات المتعلقة بالحسابات، بطاقات الائتمان، بطاقات الخصم المباشر والبطاقات المدفوعة مسبقا لن تكون متوفرة عبر كافة القنوات (أجهزة الصراف الآلي والخدمات المصرفية الرقمية والموقع الإلكتروني وخدمة الرد الآلي) بتاريخ 8 فبراير 2020 من الساعة 2:30 صباحا وحتى الساعة 6:00 صباحا.
أيضا خدمة المعاملات والمدفوعات، لن تكون متوفرة خلال ذلك الوقت.
نأسف لانقطاع الخدمة ونشكرك على تفهمك وتعاونك.
في حالة وجود أي استفسارات، يرجى الاتصال بنا على الرقم : 042130000
نؤكد لكم أفضل خدماتنا في كافة الأوقات.
وتقبلوا تحيات،
راك بنك
تعديلات على دليل الخدمات والأسعار
30/01/2020
عميلنا العزيز،
شكراً لتعاملك المصرفي مع راك بنك.
يرجى العلم بأننا قمنا بتعديل دليل الخدمات والأسعار لبطاقات راك بنك.
وذلك بزيادة رسوم المعاملات الدولية بغير الدرهم الإماراتي بنسبة 0.10% اعتباراً من 1 ابريل 2020
- إضغط هنا للإطلاع على الدليل المُفَصَل للخدمات والأسعار لبطاقات الخصم المباشرمن راك بنك
- إضغط هنا للإطلاع على الدليل المُفَصَل للخدمات والأسعار للبطاقات الإئتمانية من راك بنك
- إضغط هنا للإطلاع على الدليل المُفَصَل للخدمات والأسعار لبطاقات راك الإسلامية للخصم المباشر
- إضغط هنا للإطلاع على الدليل المُفَصَل للخدمات والأسعار لبطاقات راك الإسلامية الإئتمانية
- إضغط هنا للإطلاع على الدليل المُفَصَل للخدمات والأسعار لبطاقات الشركات
إذا كان لديك أي استفسار بخصوص التعديلات الرجاء مراسلتنا عبر contactus@rakbank.ae.
نشكر دعمكم وتفهمكم
راك بنك
تغييرات على دليل الخدمات والأسعار لحسابات وحولات الأفراد
17/12/2019
عميلنا العزيز،
يرجى الملاحظة أن هناك تغييرات على دليل الخدمات والأسعار لحسابات وحولات الأفراد اعتبارا من 17 يناير 2020.
يرجى الضغط هنا للإطلاع على الدليل المُفَصَل للخدمات والأسعار لحسابات وحولات الأفراد التقليدية.
يرجى الضغط هنا للإطلاع على الدليل المُفَصَل للخدمات والأسعار لحسابات وحولات الأفراد الأسلامية.
نشكركم على دعمكم المستمر.|
مع تحياتنا،
راك بنك
إيقاف مؤقت للخدمات المصرفية 12/12/2019
12/12/2019
عزيزي العميل،
نأسف أن نبلغكم بأن الخيار المخصص لاستفسار صور التشيكات في الخدمات المصرفية الرقمية لن يكون متاح مؤقتاً من الساعة 05:00 مساءً يوم الخميس الموافق 12 ديسمبر 2019 حتى الساعة 01:00 ظهراً يوم الجمعة الموافق 13 ديسمبر 2019 بسبب ترقية الأنظمة.
شاكرين تفهمكم.
مع تحيات،
راك بنك
أعمال تجديد لفرع إعمار
21/11/2019
عزيزي االعميل،
نشكرك لتعاملك المصرفي مع راك بنك.
في إطار جهودنا المستمرة لتوفير أعلى مستويات الخدمة لك، يرجى العلم بأننا سنقوم بأعمال تجديد لفرع إعمار في دبي خلال الفترة من 28 نوفمبر2019 إلى 7 ديسمبر 2019.
خلال هذه الفترة، يمكنك زيارة فرع مارينا دايموند الذي يقع بجوار أبراج هورايزون، مارينا، دبي أو فرع القوز، بجوار الحبتور موتورز، شارع الشيخ زايد (الأقرب إلى فرع إعمار) لتلبية احتياجاتك المصرفية. يمكنك أيضًا زيارة فرع ابن بطوطة مول الذي يفتح أبوابه على مدار 7 أيام في الأسبوع من الساعة 10 صباحًا وحتى 9 مساءً (من السبت إلى الخميس) ومن الساعة 2 ظهرًا إلى الساعة 9 مساءً (الجمعة).
لتحديد فرع راك بنك الأقرب إليك، يرجى الضغط هنا.
سيتم إعادة فتح الفرع يوم 8 ديسمبر 2019. إذا كان لديك أي استفسارات أخرى، فلا تتردد في الاتصال بنا على الرقم : 2130000-04
نشكرك على تفهمك ونعتذر عن أي إزعاج سببه هذا الأمر.
مع تحيات،
راك بنك
توقف مؤقت لخدمة سداد البطاقات
07/11/2019
عزيزي العميل،
نشكرك لتعاملك المصرفي مع راك بنك.
حتى نتمكن من خدمتك بشكل أفضل، نحن نعمل على تحسين أنظمة البنك. لذلك فإن الخدمات المتعلقة بدفع البطاقات الإئتمان من خلال الخدمات المصرفية الرقمية وأجهزة الصراف الآلي وخدمة الرد الآلي لن تكون متوفرة من الساعة 3:00 صباحا و حتى الساعة 5:30 صباحا، يوم الجمعة الموافق 8 نوفمبر 2019.
نأسف لانقطاع الخدمة ونشكرك على تفهمك وتعاونك.
في حالة وجود أي استفسارات، يرجى الاتصال بنا على الرقم : 042130000
نؤكد لكم أفضل خدماتنا في كافة الأوقات.
وتقبلوا تحيات،
فريق راك بنك
تحديث تفاصيل الفاتورة الضريبية / مذكرة الائتمان الخاصة بك
01/10/2019
عزيزي العميل،
لنتمكن من إرسال الفاتورة الضريبية / مذكرة الائتمان الخاصة بك، نطلب منك تحديث التفاصيل المعنية في سجلاتنا.
إذا كان لديك حساب شخصي مع راك بنك، يرجى التأكد من تحديث عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك في أقرب وقت ليتسنى لنا إرسال التفاصيل المعنية.
وإذا كنت عميلا تجاريا ولديك حساب شركة مع راك بنك، يرجى التأكد من تحديث عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك وأي معلومات أخرى مثل السجل الضريبي ورقم الرخصة التجارية، حيثما ينطبق ذلك، في أقرب وقت ممكن.
نشكركم على دعمكم المستمر لنا.
مع تحيات،
راك بنك
معلومات مهمة: تعطل الخدمة
19/09/2019
عملينا العزيز،
نحن نعمل على تحسين أنظمة البنك، حتى نتمكن من خدمتك بشكل أفضل. لذلك فإن كافة الخدمات المتعلقة بالحسابات، بطاقات الائتمان، بطاقات الخصم المباشر والبطاقات المدفوعة مسبقا لن تكون متوفرة عبر كافة القنوات (أجهزة الصراف الآلي والخدمات المصرفية الرقمية والموقع الإلكتروني وخدمة الرد الآلي) يوم السبت الموافق 21 سبتمبر 2019 من الساعة 2:30 صباحا وحتى الساعة 6:00 صباحا.
يرجى العلم بأن خدمة المعاملات والمدفوعات ستكون غير متوفرة أيضا خلال ذلك الوقت.
نأسف لانقطاع الخدمة ونشكرك على تفهمك وتعاونك.
في حالة وجود أي استفسارات خلال الأوقات المذكورة، يرجى الاتصال بنا على الرقم: 042130000
نؤكد لكم أفضل خدماتنا في كافة الأوقات.
وتقبلوا تحيات،
راك بنك
إشعار أمني هام: أحذر القلم السحري وأشكال الإحتيال المصرفي
10/09/2019
عزيزي العميل،
في إطار جهودنا الهادفة لتحقيق بيئة مصرفية آمنة، نود أن نحذر عملائنا من أسلوب إحتيالي جديد يعتمد علي "القلم السحري" ( قلم بحبر قابل للمسح) يستخدمه المحتالون متنكرين في هيئة مندوبي بنوك لخداع العملاء. يبدو أن هذا النشاط الاحتيالي أصبح متزايدا، وبالتالي نود أن نذكركم مرة أخرى بالاحتياطات التي يجب اتخاذها لحماية أنفسكم من هؤلاء المحتالين.
يطلب أولئك المحتالون من العملاء استكمال طلب قرض / بطاقة الائتمان وتقديم "شيك ضمان". يقوم المحتال بتعبئة بيانات الشيك في حضور العميل بالقلم السحري ويطلب من العميل التوقيع على الشيك.
ولاحقا، يقوم المحتال بتغيير تفاصيل المستفيد والمبلغ المذكور في الشيك المكتوب بالقلم السحري ويقوم بمحو تلك التفاصيل بدون أن يترك أثرا، ثم يتم صرف الشيك من البنك بواسطة طرف آخر.
ماذا يجب أن تفعل إذا جائك أحد مندوبي البنوك بهدف بيع بطاقة ائتمان أو قرض شخصي؟
- اطلب من المندوب التعريف عن هويته وتحقق من بطاقة الهوية التي تحمل صورته الصادرة من البنك.
- لا تقوم بتسليم شيك ضمان فارغ. يرجى تعبئة جميع التفاصيل في الشيك بما في ذلك اسم المستفيد (الذي يجب أن يكون اسم البنك) والمبلغ بالقلم الخاص بك.
- لا تستخدم الأقلام التي يقدمها لك الطرف الآخر لتعبئة بيانات الشيك.
- إذا إنتابك الشك في المندوب، قم بالاتصال بالبنك المعني على رقم الهاتف الثابت وتأكد من كون ذلك المندوب يعمل بالفعل لدى البنك الذي يدعي أنه يمثله.
علاوة على ذلك، يرجى ملاحظة أن البنك لن يطلب منك أبدًا مشاركة بياناتك المصرفية أو الدخول إلى رابط من خلال البريد إلكتروني للحصول على جائزة أو استرداد مبلغ أو تحديث بيانات حسابك لتجنب الإغلاق. يرجى عدم الرد بمثل هذه المعلومات على أي بريد إلكتروني أو رسالة نصية قصيرة أو رسالة WhatsApp تزعم أنها من طرف البنك.
لأية استفسارات، يرجى الاتصال بمركز الاتصال على مدار 24 ساعة طيلة أيام الأسبوع على الرقم 2130000-04 أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني contactus@rakbank.ae.
كن حذرا لتظل آمنا .
نشكرك لتعاملك المصرفي مع راك بنك .
مع تحيات
راك بنك
إيقاف مؤقت للخدمات المصرفية 22/08/2019
22/08/2019
عزيزي العميل،
حتى نتمكن من خدمتك بشكل أفضل، نحن نعمل على تحسين أنظمة البنك. لذلك فإن كافة الخدمات و المعاملات المتعلقة بالحسابات، بطاقات الائتمان، بطاقات الخصم المباشر والبطاقات المدفوعة مسبقا لن تكون متوفرة عبر كافة القنوات (أجهزة الصراف الآلي والخدمات المصرفية الرقمية والموقع الإلكتروني وخدمة الرد الآلي) يوم السبت الموافق 24 أغسطس 2019 من الساعة 2:30 صباحا وحتى الساعة 6:00 صباحا.
نأسف لانقطاع الخدمة ونشكرك على تفهمك وتعاونك.
في حالة وجود أي استفسارات خلال الأوقات المذكورة، يرجى الاتصال بنا على الرقم: 042130000
نؤكد لكم أفضل خدماتنا في كافة الأوقات.
وتقبلوا تحيات،
راك بنك
دمج أنظمة بنك المصرف
31/07/2019
عميلنا العزيز،
بالإشارة إلى إعلان مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي المتعلق بدمج أنظمة بنك المصرف، يرجى أخذ العلم بأن بنك المصرف لن يشارك في أية عملية مقاصة أو دفع من خلال أنظمته ذات الصلة وذلك خلال الفترة بين يوم الخميس 1 أغسطس 2019 والسبت 3 أغسطس 2019.
بناءً على ما ورد أعلاه، يرجى الملاحظة بأن الأثر على الشيكات التي سيتلقاها بنك رأس الخيمة الوطني خلال الفترة المذكورة سيكون على الشكل التالي:
- جميع الشيكات أو الدفعات المتعلقة بنظام الخصم المباشر المسحوبة على بنك المصرف، والتي سيتم دفعها في حساباتك أو لسداد قرض / تمويل من راك بنك والتي تم استلامها في الفترة ما بين 1 أغسطس و3 أغسطس 2019 سوف يتم دفعها في 4 أغسطس 2019.
يرجى العلم بأنه لن يتم تطبيق أي رسوم على تغيير تاريخ التخليص.
- أي شيك يتم استلامه في أي من فروعنا، أو أجهزة الصراف الآلي، أو سيتم تقديمه من خلال صناديق الإيداع خلال نفس الفترة سوف يتم دفعها في 4 أغسطس 2019.
سنعمل دائماً إلى الحدّ من مدى تأثيرعملية التكامل على جميع عملائنا.
لأي استفسارات أخرى، نرجو منكم الاتصال بنا على 042130000 أو مراسلتنا عبر contactus@rakbank.ae
نؤكد لكم اهتمامنا في جميع الأوقات.
مع تحيات،
راك بنك
تحديث على دليل الخدمات والأسعار الخاص بالشركات
30/05/2019
عزيزي العميل،
يرجى العلم أنه سيتم تحديث دليل الخدمات والأسعار الخاص بالشركات إبتداءاً من 1 يوليو 2019.
للإطلاع إضغط هنا.
نشكرك على دعمك وتفهمك.
مع تحياتنا،
فريق عمل راك بنك
تحديث الهوية الإماراتية
01/05/2019
عميلنا العزيز،
تحية طيبة وبعد،
نشكرك على اختيارك الخدمات المصرفية لراك بنك.
يرجى العلم بأن البنك المركزي للإمارات العربية المتحدة قد أُخطرنا في الآونة الأخيرة بوجوب تحديث بيانات الهوية الإماراتية المدرجة في البنك لجميع العملاء -إن لم تكن قد حدثت بالفعل.
يمكنك تحديث هويتك الإماراتية بسهولة من خلال أيٍّ من القنوات التالية:
- الخدمات المصرفية الرقمية من راك بنك
تسجيل الدخول ◄ طلبات الخدمة ◄ طلبات عامة ◄تحديث التفاصيل الشخصية. - إرسال رسالة نصية قصيرة إلى 7010 بالصيغة التالية
<EID>مسافة<رقم الهوية>مسافة<تاريخ الانتهاء>
مثال: EID 784198225148414 14122017 - بإمكانك أيضاً زيارة أي من فروعنا أو الإتصال بنا على الرقم 600544049 لتحديث بيانات بطاقة الهوية الإماراتية الخاصة بك
نحث عملاءنا على تحديث بطاقة الهوية الخاصة بهم على الفور؛ لتجنب أي تعطل في خدمات بطاقة الخصم المباشر وبطاقة الائتمان وخدمات الخصم المباشر.
إذا كان لديك أي استفسارات فلا تتردد في الاتصال بنا على الرقم: 042130000، أو الدردشة معنا عبر www.rakbank.ae، أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني: contactus@rakbank.ae.
وتفضلوا بقبول فائق الاحترام التقدير،
راك بنك