إشعارات هامة للعملاء
مراجعة لعملية تسليم الشيكات المرتجعة الخاصة بالشركات في إمارة دبي والشارقة وعجمان
04/10/2018
عزيزي العميل،
شكرا على تعاملك المصرفي مع راك بنك. كجزء من سعينا المستمر لتعزيز خدماتنا وضمان تجربة مصرفية سلسة ومريحة لك، سوف نقوم بمراجعة عملية تسليم الشيكات المرتجعة في إمارة دبي والشارقة وعجمان.
وفقًا لذلك اعتبارًا من 15 أكتوبر 2018، سيتم تسليم الشيكات المرتجعة عن طريق شركات التوصيل فقط وسيتم تطبيق رسوم بقيمة 10.50 درهم إماراتي لكل شيك. وسيتم الاحتفاظ بجميع الشيكات بقيمة 250،000 درهم / - وأكثر في الفرع للتسليم.
يرجى الملاحظة أن شركات التوصيل سيعيدون الشيكات إلينا إذا لم يتمكنوا من تسليمها إليك في خلال 7 أيام عمل، بعد ذلك يمكنك زيارة أي من فروعنا لتقديم طلب لإستلام الشيكات.
نحن على ثقة من أن التغييرات المذكورة أعلاه ستساعدنا في خدمتك بشكل أفضل وتقديم أعلى معايير الخدمة التي تستحقها. قم بتجربة مصرفية خالية من المتاعب حيث لا تضطر إلى زيارة الفروع أو الانتظار في طوابير لإستلام الشيكات المرتجعة.
لا تتردد في الاتصال بنا على 042130000 أو الدردشة معنا على www.rakbank.ae لأي استفسارات أخرى.
نشكرك على تفهمك وتعاونك.
مع تحيات
راك بنك
مراجعة لعملية تسليم الشيكات المرتجعة الخاصة بالأفراد في إمارة دبي والشارقة وعجمان
04/10/2018
عزيزي العميل،
شكرا على تعاملك المصرفي مع راك بنك. كجزء من سعينا المستمر لتعزيز خدماتنا وضمان تجربة مصرفية سلسة ومريحة لك، سوف نقوم بمراجعة عملية تسليم الشيكات المرتجعة في إمارة دبي والشارقة وعجمان.
وفقًا لذلك اعتبارًا من 15 أكتوبر 2018 ، سيتم تسليم الشيكات المرتجعة عن طريق شركات التوصيل فقط ولن يتم تسليمها في الفروع. وسيتم الاحتفاظ بجميع الشيكات بقيمة 250،000 درهم / - وأكثر في الفرع للتسليم.
يرجى الملاحظة أن شركات التوصيل سيعيدون الشيكات إلينا إذا لم يتمكنوا من تسليمها إليك في خلال 7 أيام عمل، بعد ذلك يمكنك زيارة أي من فروعنا لتقديم طلب لإستلام الشيكات.
نحن على ثقة من أن التغييرات المذكورة أعلاه ستساعدنا في خدمة عملائنا الكرام بشكل أفضل وتقديم أعلى معايير الخدمة التي يستحقونها. قم بتجربة التعامل المصرفي الخالي من المتاعب حيث لا تضطر إلى زيارة الفرع أو الانتظار في طوابير لإستلام الشيكات المرتجعة.
لا تتردد في الاتصال بنا على 042130000 أو الدردشة معنا على www.rakbank.ae لأي استفسارات أخرى.
نشكرك على تفهمك وتعاونك.
مع تحيات
راك بنك
إيقاف مؤقت للخدمات المصرفية الرقمية
20/09/2018
عمينا العزيز،
نحن نعمل على تعزيز تجربة الخدمة المصرفية الرقمية الخاصة بك.
قد يتسبب ذلك في تعطيل الخدمات التالية من الساعة 3:00 صباحا حتى الساعة 5:00 صباحا يوم 22 سبتمبر 2018:
- معاملات الصراف الألي
- جميع معاملات البطاقات الإئتمانية والخصم المباشر والبطاقات المسبقة الدفع من خلال أجهزة الدفع POS والخدمات المصرفية الرقمية وخدمة الرد الصوتي التفاعلي IVR
إن كان لديك ااستفسارات خلال وقت إنقطاع الخدمة، يرجى الاتصال بنا على 042130000.
ونأسف في حال الإزعاج.
تحياتنا،
فريق راك بنك
إيقاف مؤقت للخدمات المصرفية للبطاقات
18/09/2018
عميلنا العزيز،
لخدمتك بشكل أفضل نحن نعمل دوماً على تحسين مستوى أنظمتنا، وعليه فإنه بتاريخ 19 سبتمبر 2018 سيتم إيقاف جميع الخدمات المصرفيه المتعلقه بالبطاقات الائتمانية وبطاقات الخصم المباشر والبطاقات المسبقة الدفع من الساعة 3:30 صباحاً إلى الساعة 4:30 صباحاً.
جميع المعاملات وسبل الدفع لن تكون متوفرة في هذا الوقت.
نأسف لانقطاع الخدمة ونشكرك على حسن تفهمك.
إن كان لديك أية استفسارات خلال وقت إنقطاع الخدمة يرجى الإتصال بنا على 042130000.
نحرص دوماً على تقديم أفضل خدماتنا.
مع تحيات،
فريق راك بنك
معلومات هامة عن التحويلات الخارجية بعملة الدرهم
05/08/2018
عميلنا العزيز،
يرجى الملاحظة، أنه سيتم السماح بالتحويلات إلى الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة والدول الأوروبية بجميع العملات باستثناء الدرهم* وستطبق على الفور.
بناءً على ما سبق، سيرفض البنك تحويلات الإمارات إلى الدول المعنية.
نشكرك على تعاملك المصرفي معنا.
تحياتنا،
فريق راك بنك
* تخضع جميع الحوالات للموافقة و حسب تقدير البنك.
تغييرات على لائحة الخدمات والأسعار للخدمات المصرفية للأفراد
01/08/2018
عميلنا العزيز،
الرجاء الملاحظة أن دليل الخدمات والأسعار لبعض خدمات راك بنك وراك الإسلامي سيتم تحديثها ابتداء من 10 أغسطس 2018.
للمزيد من المعلومات إضغط على الروابط ادناه:
- راك بنك للبطاقات الائتمانية
- راك الإسلامي للبطاقات الائتمانية
- راك بنك للحسابات و التحويلات
- راك الإسلامي للحسابات و التحويلات
- راك بنك للقروض
- راك الاسلامي للتمويل
نشكركم على دعمكم وتفهمكم.
مع تحياتنا،
فريق عمل راك بنك
سيتم مراجعة معدلات العملات الصرف الأجنبية اعتبارًا من 1 أغسطس 2018
25/07/2018
عميلنا العزيز،
يرجى الملاحظة أنه اعتبارًا من 1 أغسطس 2018 سيتم مراجعة معدلات العملات الصرف الأجنبية التي يتم إنفاقها بإستخدام البطاقة (للدولار الأمريكي).
الرجاء الضغط هنا للإطلاع على تفاصيل المعدلات وللمزيد من المعلومات ،الرجاء الإتصال بنا على الرقم 042130000.
نشكرك على تعاملك المصرفي معنا.
تحياتنا،
فريق عمل راك بنك
تغيير في مواعيد العمل لمركز التمويل التجاري في مركز سلطان للأعمال، عود ميثاء
عميلنا العزيز،
بدأً من يوم 8 يوليو 2018، سيبدأ مركزنا للتمويل التجاري في مركز سلطان للأعمال بعود ميثاء- دبي، بماشرة أعماله من الساعة 8 صباحاً حتى الساعة 5 مساءً من الأحد إلى الخميس.
بإمكانك أيضاً الإتصال بفريق عمل مركز التمويل التجاري على الرقم 8006789 من 8 صباحاً حتى 6 مساءً من الأحد إلى الخميس.
نتمنى لك تجربة مصرفية ببساطة أفضل مع راك بنك.
تحياتنا،
فريق عمل راك بنك
تغييرات على لائحة الخدمات والأسعار للخدمات المصرفية للشركات
11/06/2018
عزيزي العميل، يرجى الملاحظة بأنه قد تم تحديث دليل الخدمات والأسعار الخاص بنا للخدمات المصرفية للشركات وسيتم تفعيله اعتبارًا من 28 يونيو 2018. يرجى الضغط هنا للمزيد من التفاصيل.
نشكرك على تعاملك المصرفي معنا.
مع تحيات،
فريق راك بنك
طلب تعديل النموذج الحالي لتحويل الأموال إلكترونياً
17/05/2018
عميلنا العزيز
تم تعديل النموذج الحالي لتحويل الأموال إلكترونياً (EFT)، المتوفر على موقعنا الإلكتروني وفي فروعنا بناءً على مراجعة لائحتنا الخاصة بالأعمال وطبقاً للوائح المصرف المركزي.
يأتي تحديث النموذج الجديد بهدف تسهيل عملية دفع ضريبة القيمة المضافة إلى الهيئة الاتحادية للضرائب من خلال نظام UAEFTS اعتباراً من تاريخ18-مايو-2018
هذه الخدمة متاحة لعملاء الأعمال لدفع ضريبة القيمة المضافة المجمعة من عملائهم وللعملاء الأفراد لدفع المبالغ الخاصة بضريبة القيمة المضافة نيابة عن الجهات التي تخضع للضريبة.
يتطلب منك الآن إدخال رقم الحساب المصرفي الدولي GIBAN (رقم IBAN الذي تم إنشاؤه أوتوماتيكياً) في حقل " رقم الحساب/ رقم IBAN ". رقم (GIBAN) هو رمز يتم إنشاؤه ويمثل رقم التسجيل الضريبي الخاص بالجهة الخاضعة للضريبة والصادر من الهيئة الاتحادية للضرائب.
بمجرد إدخال رقم الحساب المصرفي الدولي (GIBAN) في نموذج تحويل الأموال إلكترونياً، سيتم ملء الحقول التالية تلقائياً بالقيمة الموضحة أدناه:
الرقم | الحقل | القيمة المعبأة تلقائياً |
---|---|---|
1 | اسم المستفيد | الهيئة الاتحادية للضرائب |
2 | رمزSWIFT الخاص بالمستفيد | E868AEXXXXX |
3 | الغرض من الدفع | ضريبة |
ملاحظة: لم تعد بحاجة بعد الآن إلى إدخال رمز GRI "كالغرض من الدفع" عند تسديد ضريبة القيمة المضافة بعد تاريخ 18-مايو-2018
نأمل أن تجد هذه الطريقة أكثر راحة وملائمة لإجراء دفعات ضريبة القيمة المضافة باستخدام نماذج التحويل الإلكتروني المعدلة.
لطلب المزيد من الإيضاح أو لتقديم اقتراحاتك، الرجاء الاتصال بنا على الرقم 042130000 أو دردش معنا لمزيد من المعلومات
إضغط هنا للإطلاع على طلب تعديل نموذج لتحويل الأموال إلكتلرونياً.
شكرك على دعمك المتواصل
مع أطيب التمنيات
راك بنك
قد قمنا بنقل فرع الرولا الشارقة، لخدمتكم بشكل أفضل
02/05/2018
نسعى دائماً في راك بنك لجعل تجربتك البنكية أكثر سهولة و راحة
سنقوم بنقل فرع الرولا إلى موقع جديد من 5 مايو 2018
قطعة رقم 39
مبنى مبارك سعيد المنصوري،
الماريجا، الشارقة
يمكنك الإستمتاع بنفس المجموعة الواسعة من الخدمات المصرفية في محيط عصري.
نتطلع إلى الترحيب بكم في فروعنا الجديدة قريباً.
تحياتنا
راك بنك
معلومات هامة حول تقديم طلب التحويلات المالية
03/04/2018
عميلنا العزيز،
- عند قيام الشخص المخول بطلب تحويل واحد بالدرهم الإماراتي، يتعين عليك كتابة مبلغ التحويل على الوجه الأمامي للشيك الملغى. كما يظهر ادناه:
- عند قيام الشخص المخول بطلب أكثر من تحويل بالدرهم الإماراتي، يتعين عليك كتابة إجمالي مبالغ التحويل على الوجه الأمامي للشيك الملغى. كما يظهر ادناه:
- عند قيام الشخص المخول بطلب تحويل بعملة أجنبية واحدة (مثال: تحويل أو أكثر بالدولار الأمريكى)، يتعين عليك شطب علامة الدرهم الإماراتي، التوقيع بجانب الشطب، وكتابة نوع العملة والمبلغ الإجمالي للتحويل على الوجه الأمامي للشيك الملغى. كما يظهر ادناه:
- عند قيام الشخص المخول بطلب عدة تحويلات بأكثر من عملة أجنبية، يتعين عليك كتابة أنواع العملات والمبلغ الإجمالي لكل عملة على حدة على الوجه الخلفي للشيك الملغى، والتوقيع. كما يظهر ادناه:
عنوان بريدنا الإلكتروني الجديد
29/03/2018
عميلنا العزيز،
في راك بنك، نسعى باستمرار لتحسين تجربتك معنا. وكجزء من هذا الالتزام، نأمل أن تكون الرسائل البريد الإلكترونية قد جعلتك مطلعاً على أحدث العروض والمنتجات وتحديثات الخدمة والمعلومات المهمة. لتحسين تجربتك الرقمية بشكل أكبر، نقوم بتغيير عنوان البريد الإلكتروني الخاص بنا. يتم دعم عنوان البريد الإلكتروني الذي تم تحديثه من خلال نظام أساسي جديد، والذي سيوفر رسائل البريد الإلكتروني والمزوّدة بجهاز لوحي، مما يبقيك على تواصل معنا بكل سهولة حيثما تكون.
من الآن وصاعداً ستقوم بإستلام رسائل البريد الإلكترونية من marketing@ems.rakbank.ae، نطلب منك حفظ بريدنا الإلكتروني marketing@ems.rakbank.ae في قائمة 'المرسل المعتمد' أو 'البريد الإلكتروني الموثوق' لكي لا يفوتك أي من رسائل البريد الإلكترونية الخاصة بنا.
مع تحياتنا،
راك بنك
تغيير في أوقات العمل في فرعنا بالقصيص ابتداءً من 3 فبراير 2018
01/02/2018
- خدمات الصراف
- فتح الحساب
- القروض والخدمات
- بطاقات الائتمان والخدمات
- الخدمات العامة (مثل نظام حماية الأجور WPS، وطلبات الكشف، وما إلى ذلك)
- خدمات وتسجيل القنوات الإلكترونية
نضمن لكم أفضل خدماتنا على الإطلاق.
مع تحياتنا،
راك بنك
التغييرات على دليل الخدمات والأسعار للخدمات المصرفية للأعمال
30/01/2018
عميلنا العزيز،
يرجى الملاحظة أن هناك تغييرات على دليل الخدمات والأسعار للخدمات المصرفية للأعمال اعتبارا من 1 مارس 2018.
إضغط هنا للإطلاع على الدليل المُفَصَل لخدمات وأسعار حسابات الأعمال التقليدية.
إضغط هنا للإطلاع على الدليل المُفَصَل لخدمات وأسعار حسابات الأعمال الإسلامية.
شكراً على دعمكم المستمر.
مع تحياتنا،
راك بنك
معلومات هامة عن السحب النقدي بالفروع
23/11/2017
عميلنا العزيز،
سوف تتم مراجعة إجراءاتنا لعمليات السحب النقدي بما في ذلك صرف الشيكات، من خلال شباك الصراف وفقاَ لتعليمات تم استلامها من البنك المركزي للإمارات العربية المتحدة.
اعتبارا من 7 ديسمبر 2017، سيُطلَب من العملاء تقديم أي من وثائق الهوية المذكورة أدناه عند سحب النقود من خلال شباك الصراف.
- بطاقة الهوية الإماراتية
- جواز السفر
- السجل العائلي (ينطبق فقط على مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة)
نرجو منكم التكرم بالإحاطة علما بهذا التغيير وإعلام المستفيدين بالمُتَطلبات الجديدة.
لأية استفسارات أو لمشاركة ملاحظاتك، يرجى الاتصال بمركز الاتصال على الرقم 2130000 04 على مدار الساعة أو مراسلتنا على contactus@rakbank.ae
شكراً على دعمكم المستمر.
مع تحياتنا،
راك بنك
الخدمات المصرفية الهاتفية الآلية المُحَدَثَة
15/11/2017
عميلنا العزيز،
بناءً على الإطلاق الناجح لخدماتنا المصرفية الهاتفية الآلية المُحَدَثَة في وقت سابق من هذا العام، يسعدنا أن نعلن عن تعزيز آخر للخدمة.
كجزء من جهودنا المتواصلة لنوفر لكم راحة البال وتجربة لا مثيل لها لعملائنا، نقوم حالياً بإطلاق إجراء جديد للمصادقة الآمنة على الرقم 2130000-04 مع مجموعة من الميزات الجديدة.
الآن، لن تحتاج إلى الإجابة على أسئلة أمنية متعددة لإثبات هويتك. بدلا من ذلك، فقط اتصل بنا وببساطة أدخل رقم بطاقة الخصم المباشر/ بطاقة الإئتمان ورقم التعريف الشخصي PIN الخاصين بك للوصول إلى مجموعة مخصصة من خيارات القائمة.
إنها وسيلة مريحة وبسيطة لتأكيد هويتك عند الإتصال بنا، حتى نتمكن من تقديم المعلومات الأكثر صلة بشكل متغير ونوفر لك المزيد من الوقت. على سبيل المثال، عندما تتصل بنا قريبا من تاريخ دفع بطاقتك الائتمانية، سنقوم بإبلاغك بشكل استباقي بالمبلغ المستحق وتاريخ استحقاق الدفع. وبالمِثل، هناك العديد من الميزات الديناميكية الجديدة التي سوف تعطيك معلومات ذات صلة دون الحاجة إلى التحدث إلى ممثل الخدمة على الإطلاق.
وبالطبع، بمجرد التحقق من هويتك مع رقم بطاقتك ورقم التعريف الشخصي، سيظل بإمكانك التحدث إلى ممثلى الخدمات المصرفية عبر الهاتف من ذوي الخبرة الذين سيساعدونك في أي استفسارات أخرى قد تكون لديك.
بعد 25 نوفمبر 2017، فضلاً تذكر أنك ستحتاج إلى رقم بطاقة الخصم المباشر/ بطاقة الإئتمان ورقم التعريف الشخصي PIN الخاصين بك عند اتصالك بنا على الرقم 0000 213 04.
نتمنى لكم تجربة مصرفية ببساطة أفضل من راك بنك.
مع تحياتنا،
راك بنك
تحديثات في نموذج طلب تحويلات الأموال الإلكترونية
28/09/2017
عميلنا العزيز،
قد تمت مراجعة نموذج طلب تحويل الأموال الإلكتروني المتوفر على موقعنا الإلكتروني وفي الفروع وفقاً لتعليمات مصرف الإمارات المركزي.
وبالإضافة إلى ذلك، فيما يلي بعض الملاحظات الهامة التي يجب مراعاتها:
- يجب أن تحتوي جميع طلبات الحوالات المحلية على رقم الحساب المصرفي الدولي (IBAN) الذي يخص رقم حساب المستفيد. سيتم رفض أي تعليمات دفع بما في ذلك دفعات الأجور (WPS) المقدمة بدون IBAN، باستثناء مدفوعات بطاقات الائتمان.
- بالإضافة إلى ذلك، فإن جميع عمليات الإيداع في أي من البنوك العاملة في دولة اإلامارات العربية المتحدة لن تتم الا بوجود رقم الحساب المصرفي الدولي (IBAN) للمستفيد.
- إذا كان لديك أوامر أو تعليمات دائمة لتنفيذ دفعات في المستقبل، يرجى منك تعديلها من خلال تقديم سبب صحيح للتحويل (الغرض من الدفع أو رمز نوع المعاملة). ويمكن القيام بذلك من خلال خدمات راك بنك المصرفية الرقمية.
- يجب اختيار سبب صحيح للتحويل (الغرض من الدفع أو رمز نوع المعاملة) حسب نوع علاقتك مع البنك (عميل خدمات الأفراد أو عميل تجاري) ونوع الدفع الالكتروني، أي الحوالات المحلية والحوالات الدولية.
لا تتردد في مشاركة ملاحظاتك من خلال الاتصال بمركز الاتصال على الرقم 2130000-04 أو مراسلتنا على contactus@rakbank.ae.
مع تحياتنا،
راك بنك
قم بتحديث متصفحك الإلكتروني
28/09/2017
عميلنا العزيز،
نلتزم دائماَ بتقديم خدمات مصرفية رقمية ملائمة وآمنة لجميع عملائنا.
حيث أننا نأخذ على عاتقنا توفير الحماية المالية اللازمة لعملائنا، فقد لاحظنا أن بعض عملائنا يستخدمون إصدارات قديمة للمتصفح الإلكتروني للدخول إلى الخدمات المصرفية الرقمية من راك بنك، مما يعرضهم للمحتالين الذين يمكنهم إستغلال الثغرات الأمنية بالإصدارات القديمة لبرامج التصفح للدخول إلى المعلومات السرية.
يرجى ملاحظة أنه من أجل ضمان تجربة آمنة ومحصنة للخدمات المصرفية الرقمية لعملائنا، سنقوم تدريجياً بإلغاء الدعم للمتصفحات القديمة حتى 30 سبتمبر 2017.
إعتبارا من 1 أكتوبر 2017 لن تسمح الخدمات المصرفية الرقمية لدينا بالدخول إليها عبر إصدارات متصفح الإنترنت القديمة.
ولذلك نوصي بشدة باستخدام أحدث إصدار من المتصفحات الشائعة مثل Safari وGoogle Chrome وFirefox وIE لمواصلة الدخول دون انقطاع إلى خدمات راك بنك المصرفية الرقمية.
نشكركم على دعمكم وتفهمكم.
مع تحياتنا،
فريق عمل راك بنك
تغيير في الإجراءات المتعلقة بالشيكات "لحاملها"
31/07/2017
عميلنا العزيز،
في راك بنك، نحن نلتزم بتقديم التجربة المصرفية الأكثر أماناً وراحة لعملاءنا.
مع اخذ هذا الهدف في الأعتبار، فإننا نراقب التهديدات الأمنية المتعلقة بالعمليات المصرفية في الإمارات العربية المتحدة باستمرار. وقد لاحظنا إزدياد في عمليات النصب التي يتم فيها استخدام الشيكات "لحامله"المقدمة للمقاصة.
للقضاء على إحتمالية المخاطرة بحدوث عمليات النصب باستخدام الشيكات "لحاملها" وبالتالي حماية أموالك ومصالحك، قد تم إتخاذ قرار بوقف قبول الشيكات حيث إسم المستفيد "لحامله" من خلال نظام مقاصة البنك المركزي اعتبارا من 1 سبتمبر 2017.
إن الإجراءات التي تمت مراجعتها تتماشى مع إلتزامنا تجاه مصلحة عملائنا والبنك لمنع احتمالية حدوث عمليات النصب والاحتيال المتعلقة بالشيكات مستحقة الوفاء "لحاملها".
بينما سيتوقف البنك عن قبول الشيكات مستحقة الوفاء "لحاملها" من خلال نظام المقاصة بالبنك المركزي، يمكنك الاستمرار بصرف الشيكات الصادرة "لحاملها" في نوافذ الصراف لدى راك بنك. بالنسبة للشيكات الصادرة "لحامله" المسحوبة على بنوك أخرى لديك الخيار بتحصيل هذه المبالغ مباشرة من نوافذ الصراف لدى المصرف المسحوب عليه. نحن نوصي بشدة التوقف عن إصدار وقبول الشيكات مستحقة الوفاء "لحاملها" مقابل دفعاتك المالية، كإجراء أمني.
علاوة على ذلك، فإننا نوصي بإستخدام خدماتنا المصرفية الرقمية الحاصلة على الجوائز لإتمام معاملاتك المصرفية بما في ذلك تحويل الأموال بسرعة وراحة بال تامة. في حال لم تقم بالتسجيل لهذه الخدمات، بإمكانك التسجيل فيها بالضغط هنا.
لضمان عدم إزعاجك ولمنحك الوقت الكافي لعمل أية ترتيبات بديلة، فإننا سنستمر بقبول الشيكات لحامله حتى 31 أغسطس 2017. فيما سيتوقف البنك عن قبول الشيكات حيث اسم المستفيد مذكور "لحامله" المقدمة للمقاصة بعد هذا التاريخ وسيتم إرجاعها بسبب "عدم مطابقة اسم المستفيد".
نؤكد على أنك سوف تستمر بالإستمتاع بأعلى معايير الخدمة التي يستحقها عملائنا.
إذا كانت لديك أية إستفسارات، فضلاً اتصل بنا على الرقم 2130000-04.
نشكركم على دعمكم وتفهمكم.
مع تحياتنا،
فريق عمل راك بنك