Web Content Viewer

الوديعة المتكررة

يسعدنا في راك بنك أن نقدم الوديعة المتكررة. وهي وديعة تتيح لك الفرصة لإستثمار مبلغ صغير بشكل دوري والحصول على عائد مضمون في نهاية الفترة

  • معدل فائدة مرتفع – احصل على معدل فائدة مرتفع يصل إلى 2.5٪ سنوياً
  • حد أدنى منخفض للإيداع شهرياً – ابدأ بالتوفير على أساس شهري بدفعات منخفضة تبدأ من 350 درهم إماراتي
  • فترات استثمار مرنة – تتراوح ما بين 1 – 5 سنوات
  • عائد مضمون – تعرف على العائد المتوقع مقدماً

مبلغ الاستثمار الشهري

  • الحد الأدنى: 350 درهم إماراتي
  • الحد الأقصى: 10,000 درهم إماراتي

معدل الفائدة
بإمكانك الحصول على معدل فائدة يساوي معدل الفائدة للوديعة الثابتة على مساهماتك الصغيرة شهرياً.

 

الفترة المعدل
لغاية سنتين ٪2
من 3 – 5 سنوات ٪2.5

فترة الاستثمار

  • الحد الأدنى: 12 شهراً
  • الحد الأقصى: 5 سنوات

حساب الفائدة

  • سيتم احتساب الفائدة على أساس يومي ومضاعفتها سنوياً

الدفع المتأخر/ المتعثر

  • لن تفرض عليك أي غرامة في حال التأخر/ التعثر عن الدفع

إضغط هنا للتعرف على المبالغ التي يمكنك كسبها مع الوديعة المتكررة.

 
  • يتعين على العميل الحصول على حساب معاملات مرتبط بهذا الحساب لغرض التمويل.
  • لا يُسمح بالإيداعات المتكررة خلال الشهر الواحد في حساب الودائع المتكررة. يُسمح بعملية إيداع واحدة فقط شهرياً.
  • لا يُسمح بفتح حساب الودائع المتكررة تحت اسم القاصرين.
  • في حال عدم توفر المبلغ الشهري المحدد من قبل العميل بالحساب المتصل بحساب الودائع المتكررة، لا يتم تحصيل مبلغ الإيداع المتكرر لذلك الشهر، وبذلك ستنخفض قيمة المدخرات المتوقعة في نهاية الفترة الزمنية للوديعة.
  • لا يتم إصدار دفتر شيكات أو بطاقة خصم لهذا الحساب.
  • يجوز للبنك إغلاق الحساب إذا لم يتم تحديث البيانات الشخصية أو المستندات التعريفية بإنتظام، أو إذا لزم الأمر كسياسات داخلية أو بناءً على طلب الهيئات التنظيمية / القضائية.

يتوجب عليكم ما يلي:

  • ضمان توفر مبلغ المساهمة الشهرية في الحساب الجاري / التوفير المرتبط لتمويل الودائع.
  • إذا كانت المساهمة الشهرية غير متوفرة في حسابكم الجاري / التوفير المرتبط بهذا الحساب، يمكنكم زيارة أي من فروعنا لدفع مبلغ المساهمة الغير متوفرة.
  • مراجعة جميع الشروط والأحكام الأخرى المنصوص عليها في نموذج طلب فتح الحساب بالتفصيل؛
  • الإطلاع على موقعنا الإلكتروني (www.rakbank.ae ) بإنتظام لمتابعة التحديثات؛
  • إخطار البنك كتابي لأي تغيير في العمل أو الدخل، أو أي تغيير في بيانات الاتصال، حالة الإقامة، البيانات التعريفية، المالية أو أي معلومات أساسية أخرى قد ذكر في نموذج الطلب؛ و
  • حماية البيانات المصرفية الخاصة والحساسة دائم مثل رقم الحساب، دفتر الشيكات، بطاقة الخصم، بيانات تسجيل الدخول، كلمات المرور والرقم السري وما إلى آخره.
  • يجوز للبنك تعديل خصائص، رسوم، مصروفات، شروط وأحكام الحساب في غضون 60 يوم من إخطاركم مقدما.ً
  • يجوز للبنك تعديل أسعار الربح للحساب في غضون 30 يوم من إخطاركم مقدماً.
  • إذا لم يتم إستخدام الحساب لمدة عام واحد، فسيتم إعتباره حساب غير فعال ولن يتمكن العميل من إجراء المعاملات بإستخدام الحساب ما لم يتم تنشيطه مرة أخرى.

 

تحذيرات:

  • خلال فترة ربط الوديعة المتكررة، لن يتمكن العميل من استخدام الأموال إلا عند تاريخ الاستحقاق أو إذا تقدم بطلب للسحب المبكر قبل إنتهاء فترة ربط الوديعة.
  • إذا قرر العميل سحب الوديعة قبل إتمام 6 أشهر من فترة ربط الوديعة، فلن يتم دفع أي فائدة على إجمالي مبلغ الوديعة المتراكم.
  • إذا قام العميل بالسحب المبكر للوديعة بعد مرور 6 أشهر من الإيداع، يتم تطبيق معدل فائدة أقل بناءً على عدد الأيام بقاء الوديعة لدى البنك، وفق لحساب معدلات الفائدة المذكور أعاه.    

يعد هذا المنتج مناسب للعملاء الذين هم:

  • يريدون ادخار مبالغ صغيرة تبدأ من 350 درهماً شهرياً لفترة محددة (من سنة واحدة إلى 5 سنوات) وكسب فائدة مغرية على مدخراتهم.

لديكم الحق في الإلغاء

يحق لكم الحصول على فترة تهيئة تبدأ من تاريخ التوقيع على طلب فتح الحساب وتكون صالحة لمدة تصل إلى 5 أيام عمل بعد تاريخ فتح الحساب. هذا يعني أنه يمكنكم اختيار إلغاء طلب فتح حسابكم أو إغلاق حسابكم خلال هذه الفترة وسوف يتنازل البنك عن أي رسوم لإغلاق الحساب. إذا اخترتم ممارسة حقكم في الإلغاء خلال فترة التهيئة، فلن يتم دفع الفائدة المتراكمة (إن وجدت). بعد انتهاء فترة التهيئة، سيخضع حسابكم للرسوم والتكاليف القياسية وفقاً لدليل الخدمات والأسعار المتوفر على www.rakbank.ae

*Note: Verification Image text is case sensitive

Welcome to RAKBANK Chat

Chat Live with our customer service representative for queries and support

*Disclaimer

  • No information will be disclosed on live chat for your existing products if the chat is not authenticated on this session.
  • If you would like to discuss confidential information with an agent, you will need to login and authenticate the chat.
  • For security reasons, kindly close the chat window immediately after chat is completed.
  • Your chat sessions may be recorded for our training and quality assurance programme.

Share your Feedback