إشعارات هامة للعملاء
تغييرات في لائحة الخدمات والأسعار الخاصة بالخدمات المصرفية للأعمال
15/04/2019
عميلنا العزيز،
يرجى الملاحظة أن هناك تغييرات في دليل الخدمات والأسعار لخدمات حساب الأعمال وذلك اعتبارًا من 1 مايو 2019.
إضغط هنا للإطلاع على دليل خدمات وأسعار حساب الأعمال
إضغط هنا للإطلاع على دليل خدمات وأسعار حساب الأعمال الإسلامي
شاكرين لكم حسن تعاونكم
مع تحيات،
الخدمات المصرفية للأعمال من راك بنك
تغير في ساعات العمل لفرع القصيص
14/04/2019
عزيزي العميل،
نشكرك لتعاملك المصرفي مع راك بنك.
نود إخطارك أنه اعتبارا من 1 مايو 2019، سيتم مراجعة ساعات العمل لفرع القصيص، دبي ، حيث سيعمل الفرع من السبت إلى الخميس، من الساعة 8:00 صباحًا حتى 3:00 مساءً. سيكون الفرع مغلقاً يوم الجمعة والعطلات الرسمية المعلنة بواسطة المصرف المركزي لدولة الإمارات العربية المتحدة.
اضغط هنا لتحديد موقع أي من فروعنا الأخرى أو للدخول إلى الخدمة المصرفية الرقمية الخاصة بنا والوصول بسهولة إلى الخدمات المصرفية دون الحاجة لزيارة الفرع أو الإنتظار في الطوابير
لأية استفسارات، يرجى عدم التردد في الاتصال بنا على 2130000 04 أو الدردشة معنا على: www.rakbank.ae
مع تحيات
راك بنك
إيقاف مؤقت للخدمات المصرفية
11/04/2019
عزيزي العميل،
نشكرك في تعاملك المصرفي من راك بنك.
لنتمكن من خدمتك بشكل أفضل، نحن نعمل على تحسين أنظمة البنك. لذلك فإن كافة القنوات للخدمات المصرفية الرقمية وأجهزة الصراف الآلي وخدمة الرد الآلي لن تكون متوفرة من الساعة 2:30 صباحا و حتى الساعة 6:00 صباحا، يوم السبت الموافق 13 أبريل 2019.
يرجى الأخذ بالعلم أن الخدمات المتعلقة ببطاقات الائتمان، بطاقات الخصم المباشر والبطاقات المدفوعة مسبقا بالإضافة إلى خدمة المعاملات والمدفوعات ستكون غير متوفرة خلال ذلك الوقت.
نأسف لانقطاع الخدمة ونشكرك على تفهمك وتعاونك.
في حالة وجود أي استفسارات، يرجى الاتصال بنا على الرقم : 042130000
نؤكد لكم أفضل خدماتنا في كافة الأوقات.
وتقبلوا تحيات،
فريق راك بنك
برنامج قروض المواطنين
03/04/2019
عزيزنا العميل،
يسعد راك بنك أن يعلن عن إطلاق برنامج قروض المواطنين والذي يتماشى مع بادرة مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي لتخفيف أعباء الديون عن كاهل عملائنا المستَحقين* من مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة.
لمعرفة شروط الإستحقاق، يرجى التواصل معنا على الرقم 042130000.
*"برنامج قروض المواطنين" متاح فقط للمقترضين من مواطني الإمارات العربية المتحدة والذين حصلوا على قروض قبل مايو 2011، وتتعدى مبالغ دفعاتهم (نسبة عبء الديون) 50% من راتبهم الشهري (للمتقاعدين تتعدى "نسبة عبء الديون" 30%)، وتتعدى فترة السداد المتبقية لهم 48 شهراً.
مع تحيات
راك بنك
إصدار دفاتر الشيكات للحسابات الشخصية
01/04/2019
عزيزي العميل،
بموجب التعميم الحالي للمصرف المركزي المتعلق بإصدار دفاتر الشيكات، على جميع البنوك المفوضة إجراء فحص تقرير ائتماني للعملاء من خلال مكتب الاتحاد للمعلومات الائتمانية (AECB) قبل إصدار دفتر شيكات للحسابات الجديدة المفتوحة لفترة تقل عن 6 أشهر اعتبارًا من 1 أبريل 2019. وهذا التعميم لن يشمل الحسابات المفتوحة قبل 1 أبريل 2019.
AECB هي هيئة حكومية فدرالية تقوم بجمع المعلومات الائتمانية والبيانات والالتزامات المالية من قبل البنوك والمؤسسات المالية لأجل تقديم تقارير إئتمانية دقيقة للأفراد والمؤسسات المالية والشركات في دولة الإمارات العربية المتحدة وفقًا لما تسمح به قوانين وأنظمة دولة الإمارات العربية المتحدة.
إستنادا لما سبق أعلاه ، نود أن نعلمكم بالتعديلات التالية وذلك إعتبارا من 1 أبريل 2019:
- سيتم إصدار دفتر الشيكات الأول المكون من 10 أوراق مجانا للحسابات المفتوحة خلال 6 شهور من تاريخ فتح الحساب على أن يكون تقرير مكتب الإتحاد للمعلومات الإئتمانية مرضيًا.
- بالنسبة لطلبات إصدار دفاتر الشيكات الإضافية، سيتم إصدار دفتر شيكات متكون من 10 أوراق إلى 25 ورقة وذلك إعتمادا على أهلية الحساب، على أن تطبق تعرفة أسعار ورسوم خدمات البنك.
في حال وجود أي إستفسار ، نرجو الاتصال بنا على الرقم: 2130000 04.
نؤكد لكم أفضل خدماتنا في كافة الأوقات .
مع تحيات،
راك بنك
إصدار دفاتر الشيكات لحسابات الشركات
01/04/2019
عزيزي العميل،
بموجب التعميم الحالي للمصرف المركزي المتعلق بإصدار دفاتر الشيكات، فإن جميع البنوك أصبحت مفوضة الآن بإجراء فحص من خلال مكتب الاتحاد للمعلومات الإئتماينة الائتمانية (AECB) قبل إصدار دفتر شيكات للعملاء الجدد وذلك اعتبارًا من 1 أبريل 2019. فيما يتعلق باستخدام دفاتر الشيكات، نود أيضًا أن نشجع عملاءنا بإستخدام منصتنا المصرفية الرقمية لإجراء عمليات الدفع بمنتهى السهولة وبرسوم تنافسية للغاية.
يحدد التعميم ما يلي:
- العميل الجديد هو العميل الذي لديه علاقة بنكية تقل عن 6 أشهر.
- سيتم إصدار دفتر الشيكات الأول المكون من 10 أوراق في غضون 6 شهور إذا كان تقرير مكتب الإتحاد للمعلومات الإئتمانية مرضيًا
- قد يتم إصدار دفتر شيكات إضافي ثانٍي يتكون من 10 أوراق خلال فترة 6 أشهر، إذا كان أداء الحساب مرضيا.
AECB هي هيئة حكومية فدرالية تقوم بجمع المعلومات الائتمانية والبيانات والالتزامات المالية من البنوك والمؤسسات المالية لأجل تقديم تقارير إئتمانية دقيقة للأفراد والمؤسسات المالية والشركات في دولة الإمارات العربية المتحدة وفقًا لما تسمح به قوانين وأنظمة دولة الإمارات العربية المتحدة. يشارك البنك في المنطقة في توفير وإستخدام بيانات مكتب الاتحاد للمعلومات الائتمانية (AECB)، كما أننا مطالبون بإجراء فحص بواسطة مكتب الاتحاد للمعلومات الائتمانية قبل الموافقة على أي تسهيلات ائتمانية أو إصدار دفاتر شيكات للعملاء الجدد.
في حال وجود أي إستفسارات، نرجو عدم التردد في الاتصال بمدير العلاقات الخاص بك أو التواصل معنا على: 2130000 04.
نؤكد لكم أفضل خدماتنا في كافة الأوقات .
مع تحيات،
الخدمات المصرفية للشركات - راك بنك
إصدار دفاتر الشيكات لحسابات الأعمال
31/03/2019
عزيزي العميل،
بموجب التعميم الحالي للمصرف المركزي المتعلق بإصدار دفاتر الشيكات، فإن جميع البنوك أصبحت مفوضة الآن بإجراء فحص من خلال مكتب الاتحاد للمعلومات الإئتماينة الائتمانية (AECB) قبل إصدار دفتر شيكات للعملاء الجدد وذلك اعتبارًا من 1 أبريل 2019. فيما يتعلق باستخدام دفاتر الشيكات، نود أيضًا أن نشجع عملاءنا بإستخدام منصتنا المصرفية الرقمية لإجراء عمليات الدفع بمنتهى السهولة وبرسوم تنافسية للغاية.
يحدد التعميم ما يلي:
- العميل الجديد هو العميل الذي لديه علاقة بنكية تقل عن 6 أشهر.
- سيتم إصدار دفتر الشيكات الأول المكون من 10 أوراق في غضون 6 شهور إذا كان تقرير مكتب الإتحاد للمعلومات الإئتمانية مرضيًا
- قد يتم إصدار دفتر شيكات إضافي ثانٍي يتكون من 10 أوراق خلال فترة 6 أشهر، إذا كان أداء الحساب مرضيا.
AECB هي هيئة حكومية فدرالية تقوم بجمع المعلومات الائتمانية والبيانات والالتزامات المالية من البنوك والمؤسسات المالية لأجل تقديم تقارير إئتمانية دقيقة للأفراد والمؤسسات المالية والشركات في دولة الإمارات العربية المتحدة وفقًا لما تسمح به قوانين وأنظمة دولة الإمارات العربية المتحدة. يشارك البنك في المنطقة في توفير وإستخدام بيانات مكتب الاتحاد للمعلومات الائتمانية (AECB)، كما أننا مطالبون بإجراء فحص بواسطة مكتب الاتحاد للمعلومات الائتمانية قبل الموافقة على أي تسهيلات ائتمانية أو إصدار دفاتر شيكات للعملاء الجدد.
AECB، بصفته هيئة اتحادية للمعلومات الائتمانية ، يفرض رسومًا على كل إستفسار يتم إجراؤه على التطبيق الخاص به. وبالتالي، بعد التفويض المذكور أعلاه، يرجى العلم أن البنك سيكون مضطرًا عند إجراء استفسار في تطبيق مكتب الإتحاد للمعلومات الإئتمانية سوف يقوم بتحويل تكلفة الإستفسار على العميل وذلك عن الإستفسارات الخاصة بإصدار دفاتر الشيكات أو الموافقة على القروض أو السلف أو التسهيلات الائتمانية.
سيتم الإفصاح عن هذه الرسوم في الوقت المناسب من خلال قنوات الاتصال الخاصة بالعملاء المسجلة وعلى موقع البنك.
في حال وجود أي إستفسارات، نرجو عدم التردد في الاتصال بمدير العلاقات الخاص بك أو التواصل معنا على: 2130000 04.
نؤكد لكم أفضل خدماتنا في كافة الأوقات .
مع تحيات
الخدمات المصرفية للأعمال في راك بنك
إيقاف مؤقت للخدمات المصرفية
21/03/2019
عزيزي العميل،
نشكرك لتعاملك المصرفي مع راك بنك.
نحن بصدد تحسين أنظمتنا المصرفية حتى نتمكن من خدمتكم بشكل أفضل، لذا يرجى العلم بأن بعض خدماتنا المصرفية المبينة أدناه لن تكون متوفرة وذلك بسبب تحديث الأنظمة التقنية.
الخدمة |
الفترة |
الساعة 11 مساءا الموافق 21 مارس 2019 وحتى الساعة 5 صباحا الموافق 22 مارس 2019 |
التقديم لطلب إصدار بطاقات إف سي برشلونة FC Barcelona وبطاقة العربية العربية Air Arabia على منصة الخدمات المصرفية الرقمية |
الساعة 3 صباحا و حتى الساعة 5 صباحا الموافق 22 مارس 2019 |
تطبيق تحويل الأموال |
الساعة 3 صباحا وحتى الساعة 6 صباحا الموافق 22 مارس 2019 |
جميع الخدمات المتعلقة بالبطاقات الإئتمانية ودفع الفواتير من خلال الخدمات المصرفية الرقمية، تطبيق الخدمات المصرفية عبر الجوال، آي في آر- خدمة الرد التفاعلية، الصراف الآلي |
الساعة 3 صباحا وحتى الساعة 3.20 صباحا الموافق 22 مارس 2019 |
كلمة السر لمرة واحدة بواسطة الخدمات المصرفية الرقمية، مدفوعات البطاقات الإئتمانية، كلمة السر لمرة واحدة بواسطة تطبيق تحويل الأموال عبر الجوال |
.نأسف لإنقطاع الخدمات ونشكركم على تفهمكم في هذا الخصوص
إذا كان لديك أي إستفسار خلال هذه الأوقات الوقت، يرجى الإتصال على الرقم : 042130000
.نؤكد لكم أفضل خدماتنا
مع تحيات،
راك بنك
تغييرات على خدمات الأعمال المصرفية
07/03/2019
عزيزي العميل،
نشكرك على تعاملك المصرفي مع راك بنك.
كجزء من مساعينا المستمرة لتعزيز خدماتنا المصرفية ولتحقيق تجربة مصرفية سلسة ومريحة تلائمك عبر قنواتنا المصرفية، نود أن نلقي الضوء على بعض التغييرات التي طرأت على إجرائتنا إلى جانب بعض المستجدات في المتطلبات النظامية.
تعديل الإجراءات المتعلقة بالتسليم
- لقد قمنا بمراجعة عملية تسليم الشيكات المرتجعة في إمارات دبي، الشارقة وعجمان. سيتم تسليم جميع الشيكات المرتجعة إليك بواسطة البريد السريع فقط وسيت تطبيق رسوم بقيمة 10.50 درهم إماراتي فقط / لكل شيك.بينما سيتم الاحتفاظ بجميع الشيكات التي تبلغ قيمتها 250,000 درهم أو أكثر في الفروع حتى يتم إستلامها. يرجى العلم أن شركة البريد السريع سوف تقوم بإعادة الشيكات التي لم يتمكنوا من تسليمها إليك في غضون 7 أيام عمل إلينا. يمكنك زيارة أي من فروعنا لتقديم طلب لإستلام هذه الشيكات لاحقاً.
- تمت مراجعة عملية تسليم دفتر الشيكات وسيتم تسليم جميع دفاتر الشيكات إليك أو إلى الشخص المعتمد (الذي تم ترشيحه من قبلك) بواسطة شركة البريد السريع وإعتبارا من هذا التاريخ سيتم إيقاف تسليم دفاتر الشيكات من خلال الفروع. يمكنك طلب دفتر الشيكات الخاص بك من خلال الخدمات المصرفية الرقمية، وسوف تقوم شركة البريد بتسليمها إلى الشخص المفوّض (الذي رشحته) إذا لم تكن موجودا.
- سوف يتم تسليم الخطابات والشهادات والبطاقات والشيكات في عنوانك بواسطة شركة البريد السريع. يمكنك تقديم طلباتك بسهولة من خلال الخدمات المصرفية الرقمية أو الفروع. سوف تقوم شركة البريد السريع بالاتصال بك وتسليمك طلبك دون الحاجة إلى زيارة الفرع أو الانتظار في طابور للحصول على طلباتك.
تعديل الإجراءات المتعلقة بالملف الشخصي، إضافة تفويض وفتح حساب إضافي
اعتبارًا من 3 مارس 2019 ، سوف يتم تحديث ملفك الشخصي لدى البنك عبر الفروع على النحو التالي:
أ) يمكنك مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني : profilechange@rakbank.ae لحجز موعد لاستكمال أي من الخدمات التالية. يرجى تحديد نوع الخدمة التي ترغب في أدائها في الفرع الذي ترغب في زيارته (حسب النقاط المذكورة أدناه).
- تغيير بيانات الملف الشخصي يشمل التغيير اسم الشركة أو الوضع القانوني أو الملكية / المساهمين أو المخولين بالتوقيع
- لإضافة مخوّل/ مخولين بالتوقيع إلى حسابك الحالي
- لفتح حسابات إضافية تحت الحسابات الحالية
ب) ستتلقى بريدًا إلكترونيًا منا يتضمن تاريخ الموعد وميقاته بالإضافة إلى قائمة المستندات المطلوبة منك.
ج) بمجرد الانتهاء من تحديد المواعيد ، سيساعدك موظفونا العاملون في الفروع المذكورة أدناه في الخدمة المطلوبة.
• رأس الخيمة - فرع النخيل
• الشارقة - فرع الرولة
• دبي - فرع أم هرير
• دبي - فرع طريق الشيخ زايد
• دبي - فرع القوز
• دبي - فرع القصيص
• دبي - فرع دراجون مارت
• عجمان - فرع عجمان
• فرع العين – العين
• أبوظبي - فرع المصفح
• أبوظبي - فرع الخالدية
تعديل الإجراءات المتعلقة بنماذج الطلبات للخدمات المصرفية للأعمال
- تم إزالة "نموذج التفويض المؤقت" من موقعنا الإلكتروني لحماية مصالحك ولعدم سوء إستغلال النموذج. كجزء من عملية المراجعة، سوف يتم تسليم نموذج "التفويض المؤقت" أو أي متعلقات آخري إلى الشخص المخول من قبلك في أي فرع من فروعنا ويخضع ذلك للتحقق عبر مكالمة هاتفية على رقمك المسجل لدى البنك والحصول على موافقتك .
- لقد قمنا بتبسيط نماذج الطلبات المختلفة حيث أصبح يتم تقديمها ضمن نموذج واحد "نموذج الخدمات الموحد " ويشمل طلبات مثل الخطاب المرجعي، تأكيد الرصيد، خطاب تأكيد رقم الحساب الدولي " الآيبان"، خطاب تأكيد إغلاق الحساب، طلب كشف الحساب، طلب دفتر شيكات وطلب بطاقة الصراف الآلي. يتوفر هذا النموذج على موقعنا الإلكتروني ضمن "نماذج خدمات الحساب- Account Services Request " تحت "نماذج قابلة للتحميل- Downloadable Forms ".
المتطلبات التنظيمية:
ملحوظة: يجب أن يتطابق اسم المستفيد على الشيك مع اسم الحساب في سجلات البنك. يمكنك التحقق من اسم حسابك من كشف حسابك المصرفي أو الخدمات المصرفية الرقمية أو دفتر الشيكات الخاص بك. تأكد من توفر الأموال الكافية في حسابك قبل يوم واحد على الأقل من تقديم الشيكات لتفادي إرجاعها وتجنب أي رسوم. أي تعديلات على الشيك المصدر يجب أن تتم المصادقة عليها من قبل المفوض بالتوقيع على الحساب.
لأي استفسارات، نرجو عدم التتردد في الاتصال بنا على الرقم : 2130000-04 .
نحن نُقَدِر ونعتز بعلاقتك مع راك بنك.
تقبل أطيب تحياتنا،
راك بنك
إيقاف مؤقت للخدمات المصرفية
07/03/2019
عزيزي العميل،
حتى نتمكن من خدمتك بشكل أفضل، نحن نعمل على تحسين أنظمة البنك. لذلك فإن كافة الخدمات المتعلقة بالحسابات، بطاقات الائتمان، بطاقات الخصم المباشر والبطاقات المدفوعة مسبقا لن تكون متوفرة عبر قنواتنا (أجهزة الصراف الآلي والخدمات المصرفية الرقمية والموقع الإلكتروني وخدمة الرد الآلي التفاعلي) بتاريخ 9 مارس 2019 من الساعة 2:30 صباحا وحتى الساعة 6:00 صباحا.
يرجى الأخذ بالعلم بأن خدمة المعاملات والمدفوعات ستكون غير متوفرة أيضا خلال ذلك الوقت.
نأسف لانقطاع الخدمة ونشكرك على تفهمك وتعاونك.
في حالة وجود أي استفسارات، يرجى الاتصال بنا على الرقم : 042130000
نؤكد لكم أفضل خدماتنا في كافة الأوقات.
تقبلوا تحيات ،
فريق راك بنك
تغييرات في لائحة الخدمات والأسعار الخاصة بالخدمات المصرفية للأعمال
28/02/2019
عميلنا العزيز،
في البداية ، نشكركم على دعمكم ورعايتكم المستمرة لنا. وفي سياق اتصالاتنا السابقة، يرجى الملاحظة بأن استخدام تطبيق الهاتف المتحرك الحالي سيكون متاحاً فقط حتى تاريخ 31 مارس 2019
يرجى تنزيل تطبيقنا الجديد للهاتف المتحرك "راك بنك للأعمال" المصمم حصرياً لعملاء الأعمال من متجر بلاي / متجر أبل واستخدام بيانات اعتماد الأعمال الحالية لتسجيل الدخول *.
كما يسعدنا أن نعلمكم أنه ابتداءً من 1 أبريل 2019، سيتم تخفيض رسوم التحويل النقدي المحلي بالدرهم الإماراتي من خلال الخدمات المصرفية الرقمية من 5 دراهم إلى 1 درهم.
بالإضافة إلى ذلك، واعتباراً من 1 أبريل 2019 ، يمكنكم الاستفسار عن الأعمال مجاناً، أما بخصوص خيار إنجاز المعاملات عبر الخدمات المصرفية الرقمية فستكلفك رسوماً قدره 25 درهم شهرياً على مستوى الشركة لعملاء تسجيل الدخول للأعمال.
اضغط هنا للاطلاع على التغييرات المفصلة في لائحة الخدمات والأسعار الخاصة بالخدمات المصرفية للأعمال والتي ستسري اعتباراً من 1 أبريل 2019.
اضغط هنا للاطلاع على التغييرات المفصلة في لائحة الخدمات والأسعار الخاصة بالخدمات المصرفية الإسلامية للأعمال والتي ستسري اعتباراً من 1 أبريل 2019.
نشكركم مرة أخرى على رعايتكم المستمرة لنا.
مع أطيب التمنيات،
الخدمات المصرفية للأعمال في راك بنك
توقف البرنامج الترويجي (عِش أحلامك)
13/01/2019
عملائنا الكرام،
يرجى ملاحظة أنه اعتبارًا من يناير 2019، سيتوقف العمل بالبرنامج الترويجي "عِش أحلامك". وسيتم إجراء السحب الأخير في يناير كما سيتم إبلاغ الفائزين بشكل فردي.
مع تحياتنا،
راك بنك
تغيير في طريقة تسليم الشيكات
08/01/2019
عميلنا الكريم،
نشكرك على اختيارك لراك بنك لإنجاز معاملاتك المصرفية.
كجزء من مساعينا المستمرة لتعزيز خدماتنا وضمان تجربة مصرفية سلسة ومريحة لك، نقوم بمراجعة عملية تسليم دفاتر الشيكات.
يمكنك الآن تفويض شخص محدد لإستلام دفتر الشيكات نيابة عنك من شركة خدمة التوصيل.
وبناءً على ذلك، سيتم من الآن فصاعداَ تسليم جميع دفاتر الشيكات عن طريق شركة خدمة التوصيل لك أو للشخص المفوض (المرشح من قِبَلَك)، وسيتم إيقاف تحصيل دفتر الشيكات من الفروع.
مع هذا التغيير، يمكنك الآن تقديم طلب دفتر شيكات من خلال الخدمات المصرفية الرقمية، وسوف تقوم شركة خدمة التوصيل بتسليمه إلى الشخص المُفَوَض (المرشح من قِبَلَك) في عنوانك إذا كنت غير متوفر.
استمتع بتجربة التعامل المصرفي اليسير حيث لن تضطر إلى زيارة الفرع أو الانتظار في طوابير لإستلام دفاتر الشيكات الخاصة بك.
نحن على ثقة بأن هذا التغيير سيساعدنا على خدمتك بشكل أفضل وتقديم مستوى الخدمة المتميز الذي تستحقه.
لا تتردد في الاتصال بنا على 2130000-04 أو الدردشة معنا على www.rakbank.ae لأي استفسارات أخرى.
نشكرك على تفهمك وتعاونك.
مع تحياتنا،
راك بنك
تغيير فيتغيير في دليل الخدمات والأسعار الخاص بالبطاقات الإئتمانية
26/12/2018
عميلنا العزيز،
الرجاء الملاحظة أن دليل الخدمات والأسعار الخاص بالبطاقات الإئتمانية سيتم تحديثه ابتداء من 27 فبراير 2019.
الرجاء الضغط هنا للإطلاع على دليل الخدمات والأسعار المُحَدَث.
نشكركم على دعمكم وتفهمكم.
مع تحياتنا،
فريق عمل راك بنك
عدم توافر خدمة راك لتحويل الأموال
12/12/2018
عميلنا العزيز،
لخدمتكم بشكل أفضل، قد قمنا بتحديث أنظمتنا. خدمات راك لتحويل الأموال لن تكون متوفرة عبر الخدمات المصرفية الرقمية يوم الجمعة 14 ديسمبر2018 من الساعة 4:00 صباحاً حتى الساعة 4:30 صباحاً
نأسف على أنقطاع الخدمة ونشكركم على تفهمكم.
لأي أستفسارات خلال هذه الفترة، الرجاء الإتصال بنا على الرقم 042130000
نعمل دائماً على تقديم أفضل الخدمات.
مع تحياتنا،
راك بنك
إغلاق فرعي الكورنيش وطريق المطار في مدينة أبو ظبي
29/11/2018
عميلتا العزيز،
اعتبارًا من 1 يناير 2019، سيتم إغلاق فرعي الكورنيش وطريق المطار التابعين لنا في أبو ظبي وسيتم نقل جميع الحسابات التي يتم الاحتفاظ بها حاليًا في فرع الكورنيش تلقائيًا إلى فرعنا بمنطقة النادي السياحي بينما ستم نقل الحسابات التي يتم الاحتفاظ بها حالياً في فرع طريق المطار تلقائياً إلى فرعنا بالخالدية. ونؤكد لك أن الرقم الدولي الموحد لحسابك IBAN ومعلومات حسابك الحالية ستبقى دون تغيير.
يرجى ايضاً ملاحظة أن مركز راك إليت الكائن حالياً في فرع الكورنيش سوف ينتقل إلى مبنى فرع الجزيرة، مكتب رقم 202 بالطابق الثاني وسيبدأ بالعمل اعتباراً من 1 يناير 2019 لخدمة عملاء راك إليت. مواعيد عمل مركز راك إليت هي من الساعة 8 صباحاً حتى الساعة 5 مساءً من الأحد إلى الخميس.
يرجى زيارة www.rakbank.ae لتحديد مواقع أى من فروعنا الأخرى في أبو ظبي في الخالدية، الجزيرة، مُصفح و منطقة النادي السياحي.
لا تتردد في الإتصال بنا على الرقم 2130000 04 أو زيارة أي من فروعنا لأية استفسارات.
مع تحياتنا،
راك بنك
مقاصة شيكات أو مدفوعات نظام الخصم المباشر لبنك أبوظبي الأول (FAB)
29/11/2018
عميلنا الكريم،
بالإشارة إلى إعلان مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي المتعلق بتكامل أنظمة بنك أبوظبي الأول، يرجى أخذ العلم بأن بنك أبوظبي الأول لن يشارك في أية عملية مقاصة أو دفع من خلال أنظمته ذات الصلة وذلك خلال الفترة بين يوم الجمعة 30 نوفمبر، 2018 والإثنين 3 ديسمبر، 2018.
بناءً على ما ورد أعلاه، يرجى الملاحظة بأن الأثر على الشيكات التي سيتلقاها بنك رأس الخيمة الوطني خلال الفترة المذكورة سيكون على الشكل التالي:
1. جميع الشيكات أو الدفعات المتعلقة بنظام الخصم المباشر المسحوبة على بنك أبوظبي الأول، والتي تشمل أيضاً شيكات بنك الخليج الأول وبنك أبوظبي الوطني، والتي سيتم دفعها في حساباتك أو لسداد قرض / تمويل من بنك رأس الخيمة الوطني والتي تم استلامها في الفترة ما بين 30 نوفمبر ، 2018 و 3 ديسمبر، 2018، سوف يتم دفعها في 4 ديسمبر، 2018. يرجى العلم بأنه لن يتم تطبيق أي رسوم على تغيير تاريخ التخليص.
2. أي شيك يتم استلامه في أي من فروعنا، أو أجهزة الصراف الآلي، أو سيتم تقديمه من خلال صناديق الإيداع خلال نفس الفترة سوف يتم دفعها في 4 ديسمبر، 2018.
سنعمل دائماً إلى الحدّ من مدى تأثيرعملية التكامل على جميع عملائنا.
لأي استفسارات أخرى، نرجو منكم الاتصال بنا على 2130000-04 أو مراسلتنا عبر contactus@rakbank.ae
نؤكد لكم اهتمامنا في جميع الأوقات.
مع تحيات،
بنك رأس الخيمة الوطني
تحديث مستندات "KYC" الخاصة بك
15/11/2018
عميلنا العزيز،
ضمن إطار السياسة الداخلية للبنك ووفقاً للمتطلبات التنظيمية التي أقرها المصرف المركزي لدولة الإمارات العربية المتحدة، فإنه يتعين على جميع البنوك العاملة في الدولة الاحتفاظ بالمستندات التعريفية للعميل(KYC) وتحديثها من حين إلى آخر، وذلك بالنسبة لجميع عملائها، سواء كانوا من الأفراد أو الكيانات التجارية.
وبناءً على ذلك، فإننا نطلب منك تحديث مستندات "KYC" الخاصة بك لدى البنك من خلال تقديم ما يلي:
• نسخة من الرخصة التجارية سارية المفعول
• نموذج قانون الامتثال الضريبي للحسابات الأجنبية (FATCA) ونموذج المعايير الموحدة للإبلاغ الضريبي (CRS). تتوفر هذه النماذج على موقعنا الإلكتروني، وينبغي عليك طباعتها وإعادة إرسالها إلينا بعد تعبئتها والتوقيع عليها. للمزيد من المعلومات حول قانون الامتثال الضريبي للحسابات الأجنبية FATCA، اضغط هنا ، و للمزيد من المعلومات حول المعايير الموحدة للإبلاغ الضريبي CRS اضغط هنا
• خطاب إعلان العقوبات: قُم (بتحميل النموذج، وطباعته على الأوراق الرسمية لشركتك ثم قم بختمه والتوقيع عليه
• نسخة مصدقة من توقيع المفوض (المفوضين) بالتوقيع ونسخة من الهوية الإماراتية سارية المفعول
وحتى يتسنى لنا خدمتك بشكل أفضل ولكي تتجنب حدوث أي عوائق تتعلق بمعاملات حسابك، فإننا نطلب منك تحديث المستندات التعريفية الخاصة بك "KYC" في موعد أقصاه 20 يناير 2019 ، من خلال اتباع أي من الطرق التالية:
• تسليمها إلى مدير العلاقات الخاص بك
• تقديمها لأقرب فرع لـــراك بنك
• إرسال بريد إلكتروني إلى مدير العلاقات الخاص بك من خلال عنوان بريدك الإلكتروني المسجل لدينا
بمجرد تقديم المستندات المذكورة أعلاه، سيقوم مدير العلاقات بالاتصال بك للحصول على مزيد من المعلومات لاستكمال تحديث سجلات "KYC" المتعلقة بأعمالك لدى البنك .
يرجى التأكد من تحديث معلومات الرخصة التجارية الخاصة بك في سجلاتنا في جميع الأوقات.
يحتفظ البنك بالحق في إغلاق أو تجميد الحسابات غير المتوافقة مع سياسة "اعرف عميلك KYC".
للمزيد من التفاصيل، الرجاء الاتصال بمدير علاقات الحساب الخاص بك.
مع تحيات،
راك بنك
تغيير في دليل الخدمات والأسعار لخدمة الأموال الفورية
31/10/2018
عميلنا العزيز،
الرجاء الملاحظة أن دليل الخدمات والأسعار لخدمة الأموال الفورية سيتم تحديثه ابتداء من 1 يناير 2019.
الرجاء الضغط هنا للإطلاع على دليل الخدمات والأسعار المُحَدَث.
نشكركم على دعمكم وتفهمكم.
مع تحياتنا،
فريق عمل راك بنك
إيقاف مؤقت للخدمات المصرفية
11/10/2018
عميلنا العزيز،
لتحسين مستوى الخدمة، نعمل دائماً على تطوير أنظمتنا مما قد يتسبب في تعَذُر إجراء معاملات الدفع والمعاملات المصرفية المتعلقة بالبطاقات الائتمانية وبطاقات الخصم المباشر والبطاقات المسبقة الدفع بدأً من الساعة 3:30 وحتى الساعة 4:30 صباحاً يوم 12 أكتوبر 2018.
جميع المعاملات وسبل الدفع لن تكون متوفرة خلال هذا الوقت.
نأسف للإنقطاع المؤقت للخدمة ونشكرك على حسن تفهمك.
إن كان لديك أية استفسارات خلال وقت إنقطاع الخدمة، يرجى الإتصال بنا على الرقم 042130000.
نحرص دوماً على تقديم أفضل خدماتنا.
مع تحيات،
فريق عمل راك بنك