إشعارات هامة للعملاء
خطوات عملية الاسترداد النقدي
08/09/2020
عزيزنا العميل،
شكراً لتعاملكم المصرفي مع راك بنك. تفتح ميزة الاسترداد النقدي المتوفرة على بطاقة الإئتمان* الخاصة بكم من راك بنك عالمًا من المكافآت التي لا مثيل لها.
يمكنكم استرداد النقود المكتسبة على بطاقتكم الإئتمانية من راك بنك ببساطة عن طريق استخدام تطبيق الخدمات المصرفية الرقمية وتقديم طلب الخدمة. (تسجيل الدخول ← الخدمات ← طلب الخدمة ← بطاقات الإئتمان ← استرداد النقود)
يرجى مراجعة الجدول أدناه لتفاصيل الحد الأدنى المطلوب لاسترداد النقود على بطاقة الإئتمان الخاصة بكم.
نوع بطاقة الإئتمان | الحد الأدنى لمبلغ الاسترداد |
---|---|
بطاقة رد الإئتمانية | 100.00 درهم إماراتي |
بطاقة تيتانيوم الإئتمانية | 500.00 درهم إماراتي |
بطاقة وورلد الإئتمانية | 1000.00 درهم إماراتي |
إذا كان لديكم أي استفسارات، يرجى الاتصال بنا على 2130000 04 أو دردشوا معنا.
مع تحياتنا،
راك بنك
*تطبق الشروط و الأحكام
معلومات هامة عن تطبيق الخدمات المصرفية
06/09/2020
عميلنا العزيز،
يلتزم راك بنك بتزويدك بتجربة مصرفية على مستوى عالمي
تؤدي الأوقات المتغيرة إلى تطور الخبرات. وبأخذك في الاعتبار، إننا نقوم بتحديث تطبيق الخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك من راك بنك لتحسين تجربتك المصرفية من أمان منزلك.
تعرّف على التطبيق الجديد
- تصميم بسيط وجديد كلياً
- دفع الفواتير، وإرسال الأموال وكل شيء آخر تفعله دائمًا - فقط أكثر سلاسة.
- فحص الرصيد الحيوي السريع - الطريقة الأكثر ملاءمة للوصول إلى رصيدك بدون تسجيل الدخول.
- اكتشف المنتجات، والعروض المذهلة، ودردش معنا مباشرة وحدد موقع أقرب فرع / جهاز صراف آلي بنقرات معدودة.
مستخدم الخدمات المصرفية الرقمية
- إذا كنت تستخدم بالفعل الخدمات المصرفية الرقمية من راك بنك، فستحتاج ببساطة إلى تحديث التطبيق، ثم تسجيل الدخول باستخدام معرف المستخدم وكلمة المرور الحاليين.
- إذا كنت مسجلاً في RAKToken فلن تحتاج لفعل شيء، فسيتم ترحيل رقم التعريف الشخصي الحالي الخاص بـ RAKToken بسهولة إلى التطبيق الجديد. لن تحتاج إلى إعادة التسجيل.
- لا تأثير على المستفيدين أو جهات الدفع لديك. ستكون جميعها موجودة في التطبيق الجديد، حتى تتمكن من الاستمرار في استخدامها كما فعلت من قبل.
مستخدم جديد على الخدمات المصرفية الرقمية
إذا كنت حديث العهد بالخدمات المصرفية الرقمية، فستحتاج أولاً إلى التسجيل لإنشاء اسم المستخدم وكلمة المرور. يمكن القيام بذلك كله داخل التطبيق عبر شاشة تسجيل الدخول إلى التطبيق.
يمكنك إدارة القروض الخاصة بك وعلاقتك البنكية بكل سهولة ومن أمان منزلك مع تطبيق راك بنك المصرفي الجديد
مع التحية
راك بنك
معلومات هامة عن بطاقة راك بنك رد ماستركارد الائتمانية
19/08/2020
عميلنا العزيز،
يسعدنا إعلامكم بأننا قمنا بمراجعة ميزات بطاقة راك بنك رد ماستركارد الائتمانية وجعلها أكثر إفادة وإثارة بالنسبة لك. تقدم لكم بطاقة بطاقة راك بنك رد ماستركارد الآن ميزة الاستعادة النقدية بدلاً من الخصم، ومجموعة من المزايا الأخرى التي لا مثيل لها.
اعتبارًا من 29/08/2020، ستقوموا بكسب الإستعادة النقدية على نفقاتكم المحلية والدولية واستردادها في أي وقت من خلال تطبيق الخدمات المصرفية الرقمية.
بالإضافة إلى ذلك، ستستمتعوا أيضًا بمجموعة مثيرة من الميزات والفوائد ذات القيمة العالية والتي تشمل:
- خدمة الدفع بدون تلامس من ماستركارد.
- خصم لغاية 30% لدى أكثر من 2000مطعم وعروض أشتر 1 واحصل على واحد مجاناً مع راك فودي.
- الدفع بدون بطاقة مع آبل باي وسامسونج باي وجوجل باي وفيت بيت باي وسواتش باي! وجارمن باي.
يرجى الملاحظة أنه يجب استرداد الإستعادة النقدية في غضون 15 شهرًا من تاريخ الاستحقاق، بشرط ألا يقل عن 100 درهم إماراتي.
نأمل أن تستمتعوا بالوفورات والمزايا التي توفرها لك الإستعادة النقدية.
لأية استفسارات، لا تترددوا في الاتصال بنا على 600544049
نؤكد لكم أفضل خدماتنا في جميع الأوقات.
مع تحياتنا،
راك بنك
تطبق الشروط و الأحكام
معلومات هامة عن شبكة فروع راك بنك
03/08/2020
عميلنا العزيز،
شكراً لإختياركم خدماتنا المصرفية. لقد تزايد مؤخراً استخدام عملائنا لخدماتنا المصرفية الرقمية لإجراء متطلباتهم المصرفية بكل سهولة بعد التحديث الأخير والذي يُمكنهم من طلب أكثر من 60 خدمة بكل سهولة وأمان.
ونتيجة لذلك، انخفض عدد زيارات عملائنا لبعض الفروع، مما أدى إلى إعادة هيكلة شبكة فروع البنك. فاننا نراسلكم لنعلمكم بالإغلاق الدائم للفروع التالية:
اسم الفرع المغلق | العنوان | تاريخ إغلاق الفرع | نقل الحسابات لفرع الجديد | العنوان |
---|---|---|---|---|
فرع الراس | دبي | 03-09-2020 | فرع السوق | دبي |
فرع مردف | دبي | 03-09-2020 | فرع القصيص | دبي |
فرع مارينا دايموند | دبي | 03-09-2020 | فرع إعمار | دبي |
فرع القوز الصناعية | دبي | 03-09-2020 | فرع القوز | دبي |
فرع مجمع دبي للاستثمار | دبي | 03-09-2020 | فرع ابن بطوطة | دبي |
فرع منطقة جبل علي الحرة | دبي | 03-09-2020 | فرع ابن بطوطة | دبي |
فرع الشارقة الصناعية | الشارقة | 03-09-2020 | فرع الرولة | الشارقة |
فرع خورفكان | خورفكان | 03-09-2020 | فرع كلباء | كلباء |
فرع الجزيرة | أبوظبي | 03-09-2020 | فرع الخالدية | أبوظبي |
ملاحظة: ستبقى تفاصيل رقم الحساب المصرفي الدولي (IBAN) وتفاصيل حسابكم دون تغيير ويمكنك زيارة أي من فروعنا الأخرى لمعاملاتكم المصرفية. للحصول على تفاصيل حول مواقع فروعنا، يرجى زيارة موقعنا.
يرجى الضغط هنا لتحديد مواقع أجهزة الصراف الآلي داخل / خارج فروعنا. تُقبل أيضاً الشيكات من خلال صناديق إيداع الشيكات المتوفرة في جميع ردهات الفرع.
لقد قمنا بزيادة الحد اليومي للسحب والإيداع عبر جميع أجهزة الصراف الآلي لتقليل زياراتك لفروعنا ونحثكم على استخدام هذه القنوات للخدمات المذكورة.
لأي استفسار، لا تترددوا في الاتصال بنا على مركز الاتصال رقم 042130000 من الساعة 9 صباحاً وحتى 6 مساءاُ أو الدردشة معنا من خلال موقعنا بأي وقت.
نحن نقدر علاقتكم ونؤكد اهتمامنا بكم في جميع الأوقات.
مع تحيات،
راك بنك
تغييرات مؤقتة على شبكة فروعنا بسبب COVID-19
12/07/2020
عميلنا العزيز،
تماشيًا مع الإجراءات الاحترازية التي تتخذها السلطات الصحية الإماراتية، نطلب منك اعتماد الخدمات المصرفية الرقمية لمعظم تعاملاتك المصرفية، وزيارة الفروع فقط عند الضرورة القصوى.
حرصًا على سلامتك، نحن نجري التغييرات التالية المؤقتة على شبكة فروعنا:
- يسعدنا أن نعلن أن معظم فروعنا مفتوحة الآن لمتطلباتكم المصرفية اليومية وإذا كنتم بحاجة إلى ذلك، يمكنكم زيارة أي فرع حسب القائمة المتوفرة هنا.
أيام ومواعيد العمل | الفرع | الإمارة |
---|---|---|
من الأحد إلى الخميس 8:00 صباحًا حتى 3:00 مساءً | ديرة مكتوم | دبي |
إعمار | ||
من السبت إلى الخميس 8:00 صباحًا حتى 3:00 مساءً | عود ميثاء | |
أم هرير | ||
شارع الشيخ زايد | ||
القوز | ||
سوق ديرة | ||
القصيص | ||
السبت إلى الخميس 10:00 صباحاً حتى 9:00 مساءً الجمعة 2:00 مساءً حتى 9:00 مساءً |
سوق التنين |
أفرع المراكز التجارية دبي |
ابن بطوطة | ||
من الأحد إلى الخميس 8:00 صباحًا حتى 3:00 مساءً | كلباء | الشارقة والساحل الشرقي |
من السبت إلى الخميس 8:00 صباحًا حتى 3:00 مساءً | شارع الملك فيصل | |
فرع رولا الشارقة | ||
عجمان | ||
الفجيرة | ||
الخالدية | أبوظبي والعين | |
النادي السياحي | ||
مصفح | ||
العين | ||
الظيت | رأس الخيمة | |
شعم | ||
الرمس | ||
المدينة (مدينة رأس الخيمة) | ||
النخيل | ||
الخران | ||
الحمرا | ||
من الأحد إلى الخميس 8:00 صباحًا حتى 3:00 مساءً | المنيعي |
يرجى الضغط هنا لتحديد مواقع أجهزة الإيداع الإلكترونية EDM داخل فروعنا وخارجها. سيتم أيضًا قبول الشيكات من خلال صناديق الإيداع Drop Boxes المتوفرة في جميع ردهات الفروع (باستثناء الفروع المغلقة).
لقد قمنا بزيادة الحد اليومي للسحب والإيداع عبر جميع أجهزة الصراف الآلي / أجهزة الإيداع الإلكتروني لتقليل احتياجك لزيارة فروعنا. لذلك نحثك على استخدام القنوات التالية للخدمات المذكورة.
- طلبات الخدمة المتوفرةعلى تطبيق الخدمات المصرفية الرقمية / عبر الإنترنت: نحن نحثك على تجنب زيارة الفروع للحصول على الخدمات التالية حيث يمكن القيام بها من راحة منزلك عبر تطبيق الخدمات المصرفية الرقمية / عبر الإنترنت (للأفراد والشركات):
تحويلات الأموال الداخلية | سداد فواتير الخدمات |
التأكد من الرصيد | تحديث الرخصة التجارية |
طلب دفتر شيكات | خطاب مرجعي |
خدمات الودائع الثابتة | الخدمات ذات الصلة بالبطاقة |
طلب سلفة بضمان الراتب | طلب نسخة من كشف الحساب |
الطلبات المتعلقة بالتمويل التجاري | تحديث التفاصيل الشخصية والهوية الإماراتية |
(تحويل التلكس (داخل وخارج الإمارات | نظام حماية الأجور لمعالجة الراتب |
للحصول على أي مساعدة أخرى - يرجى التواصل معنا من خلال مدير العلاقات الخاص بك أو الدردشة عبر الإنترنت مع ممثلي الخدمة لدينا، أو الإتصال بنا على 600544049.
يمكنك أيضًا التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني وفقاً للتالي:
للاستفسارات المتعلقة بالخدمات المصرفية للأعمال، يمكنك التواصل معنا من خلال البريد الإلكتروني businessfinance@rakbank.ae
للاستفسارات المتعلقة بالمنتجات أو الخدمات المصرفية للأفراد، يمكنك التواصل معنا من خلال البريد الإلكتروني contactus@rakbank.ae
نشكرك على تفهمك ودعمك في مواجهة هذا الوقت العصيب.
حافظ على سلامتك وصحتك.
،مع تحياتنا
راك بنك
انقطاع الخدمة للاستفسار عن صورة الشيك
11/06/2020
عزيزي العميل،
حتى نتمكن من خدمتك بشكل أفضل، نحن نعمل على تحسين أنظمة البنك.
يرجى العلم بأن قد تواجه انقطاعاً أثناء استخدام خدمة الاستفسار عن صور الشيك من الساعة 4:00 صباحاً الى الساعة 5:30 صباحاً يوم الجمعة الموافق 12 يونيو 2020.
نأسف لانقطاع الخدمة ونشكرك على تفهمك وتعاونك .
في حالة وجود أي استفسارات، يرجى الاتصال بنا على الرقم : 042130000
نؤكد لكم أفضل خدماتنا في كافة الأوقات.
وتقبلوا تحيات ،
راك بنك
إنقطاع مؤقت للخدمة 04-06-2020
04/06/2020
عزيزي العميل،
حتى نتمكن من خدمتك بشكل أفضل، نحن نعمل على تحسين أنظمة البنك.
يرجى العلم بأنه سيكون هنالك انقطاع للخدمات أدناه من الساعة 2:00 صباحاً حتى الساعة 5:00 صباحاً يوم السبت الموافق 6 يونيو 2020.
القنوات | الخدمات |
---|---|
موقع راك بنك | خدمة فتح حسابات الأعمال المصرفية بسرعة |
خدمة التقدم بطلب الحصول على بطاقة راك بنك اف سي برشلونة بلاتينوم الإئتمانية |
نأسف لانقطاع الخدمات ونشكرك على تفهمك وتعاونك.
في حالة وجود أي استفسارات، يرجى الاتصال بنا على الرقم: 042130000
نؤكد لكم أفضل خدماتنا في كافة الأوقات.
وتقبلوا تحيات،
فريق راك بنك
معلومات مهمة - تسليم الشيكات المرتجعة في أبوظبي
04/06/2020
عزيزنا العميل،
كجزء من مساعينا المستمرة لتزويدكم بتجربة مصرفية مريحة لخدماتكم حيث لا يتعين عليك زيارة أي من فروعنا، فقد قمنا بمراجعة عملية تسليم الشيكات المرتجعة في إمارة أبوظبي تماشياً مع الإمارات الأخرى.
اعتبارًا من 7 يونيو 2020، سيتم تسليم الشيكات المرتجعة الصادرة عن طريق البريد السريع ولن يتم تسليمها في الفروع. ومع ذلك، سيتم الاحتفاظ بجميع الشيكات بقيمة 250,000 درهم إماراتي /- وما فوق في الفروع للتحصيل.
يرجى الملاحظة أن شركاء البريد السريع لدينا سيعيدون الشيكات إلينا إذا لم يتمكنوا من التواصل معكم و تسليمها إليكم في غضون 7 أيام عمل. بعد هذه المدة، سنعاود تسليم الشيك للتحصيل في أي من فروعنا بناءً على طلبك.
نحن واثقون من أن التغييرات المذكورة أعلاه ستساعدنا في خدمتكم بشكل أفضل وتقديم معايير الخدمة التي تستحوقنها.
نشكركم على تفهمكم وتعاونكم. يرجى استخدام خدمات الدردشة على موقعنا للتحدث مع وكلائنا عن أية استفسارات أخرى.
مع تحياتنا،
راك بنك
معلومة مهمة - مركز راك بنك للاتصال والقنوات البديلة للخدمات
27/05/2020
عزيزنا العميل،
اعتبارًا من الأول من حزيران (يونيو) 2020، ستعمل خدمات مركز الاتصال على تمديد أوقات العمل لخدمة ودعم متطلباتك المصرفية وذلك من الساعة 9 صباحًا حتى 6 مساءً يوميًا.
تطبق الأوقات الجديدة على الأرقام التالية:
- 04-2130000 - الخدمات المصرفية عبر الهاتف
- 600544049 - الخدمات الصوتية التفاعلية التقليدية (IVR)
- 600540044 - الخدمات الصوتية التفاعلية الإسلامية (IVR)
- 8004048 - الخدمات الصوتية التفاعلية لعملاء النخبة (IVR)
سنستمر في خدمتك خلال الأوقات الأخرى للمتطلبات الضرورية مثل حظر البطاقات المفقودة أو المسروقة، والإبلاغ عن عمليات الاحتيال أو نزاعات المعاملات.
سيستمر فريق الدردشة المباشرة لدينا في التواجد على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، ونحثك على استخدام هذه القناة لأي من استفساراتك المصرفية.
نود تذكيركم بأن خدمتنا المصرفية الصوتية التفاعلية وخدماتنا المصرفية الرقمية من راك بنك متوفرة أيضًا في جميع الأوقات لدعم جميع متطلباتك المصرفية اليومية. بعض النصائح للملاحظة:
1. يمكنك الوصول إلى خدمتنا المصرفية الصوتية التفاعلية عن طريق إدخال حسابك أو رقم بطاقة الائتمان / الخصم والرقم السري لتسجيل الدخول.
2. يمكن الوصول إلى منصة الخدمات المصرفية الرقمية من راك بنك من خلال تطبيق الهاتف المحمول الخاص بنا والضغط هنا من سطح مكتبك.
3. إذا كنت جديدًا في منصة الخدمات المصرفية الرقمية من راك بنك، فيمكنك ببساطة التسجيل عن طريق االضغط هنا. كل ما تحتاجه هو رقم حسابك أو رقم الخصم / البطاقة ورقم التعريف الشخصي للبدء.
مع تحياتنا،
راك بنك
قم بالمزيد من الخدمات عبر منصة راك بنك المصرفية الرقمية!
20/05/2020
عزيزنا العميل،
لقد قمنا بتصميم الخدمات المصرفية الرقمية من راك بنك لمساعدتك على إكمال جميع متطلباتك المصرفية اليومية بأمان وسهولة من منزلك أو مكتبك.
من أجل دعم الترحيل إلى منصتنا المصرفية الرقمية، اعتبارًا من 25 مايو 2020، سيتم قبول الخدمات التالية حصريًا عبر منصة الخدمات المصرفية الرقمية في راك بنك.
- استرداد المكافآت النقدية
- استبدال بطاقة الخصم المباشر
- استبدال بطاقة الائتمان
- تحديث بطاقة الهوية
- تسجيل كشف الحساب الإلكتروني
- استفسارات مثل:
> رصيد الحساب أو رصيد بطاقة الائتمان
> معلومات عن المبالغ المستحقة على البطاقات أو القروض
> تاريخ استحقاق الدفع أو الحد الأدنى للدفع أو إيصال الدفع أو تفاصيل المعاملة
نحثك للتأكد من تمكنك من الدخول إلى الخدمات المصرفية الرقمية لأن وكلاء الخدمات المصرفية عبر الهاتف لدينا لن يتمكنوا من قبول أي من الخدمات المذكورة أعلاه اعتبارًا من 25 مايو 2020.
اذا كنت جديدًا على منصة الخدمات المصرفية الرقمية من راك بنك، فما عليك سوى النقر هنا. كل ما تحتاجه هو رقم حسابك أو رقم بطاقة الائتمان / الخصم والرقم السري للبدء.
وفر وقتك وقم بأداء خدمات مصرفية "ببساطة أفضل" من خلال منصة الخدمات المصرفية الرقمية من راك بنك!
مع تحياتنا،
راك بنك
معلومات هامة - الإسترداد النقدي
17/05/2020
عزيزنا العميل،
شكرا لك على الخدمات المصرفية معنا.
يرجى الملاحظة أنه اعتبارًا من 1 أبريل 2020، قد تم تعديل الحد الأدنى لاسترداد المكافآت النقدية على البطاقات الائتمانية التالية:
- بطاقة الائتمان العالمية - الحد الأدنى للاسترداد 1،000 درهم إماراتي.
- بطاقة تيتانيوم الائتمانية - الحد الأدنى للاسترداد 500 درهم إماراتي.
- بطاقة التيتانيوم للأعمال - الحد الأدنى للاسترداد 500 درهم إماراتي.
نحن نقدر حقًا تفهمك لهذه المسألة.
إذا كان لديك أي استفسار، يرجى الاتصال بنا على 600544049 إذا كنت حامل بطاقة ائتمان راك بنك، أو على 600540044 إذا كنت حامل بطاقة ائتمان راك الإسلامية.
مع تحياتنا،
راك بنك
معلومات هامة – اسم المُرسِل للرسالات النصية القصيرة
07/05/2020
عميلنا العزيز،
يرجى ملاحظة أن اسم المُرسِل الجديد لجميع الرسائل النصية القصيرة SMS الترويجية من راك بنك سيصبح AD-RAKBANK.
بينما سيبقى اسم المُرسِل للرسائل النصية القصيرة المتعلقة بالمعاملات RAKBANK.
مع تحياتنا،
راك بنك
معلومة مهمة - تغير على معدل الفائدة التجارية راك برايم
21/04/2020
عميلنا العزيز،
في البداية، نود أن نشكرك على اختيارك راك بنك لمعاملاتك المصرفية.
نود أن نعلمكم بأن اعتبارًا من 1 مايو 2020، وعلى حساب التأرجح الأخير في أسعار EIBOR، سيتم مراجعة أسعار الفائدة على النحو التالي:
سيتم تخفيض معدل الفائدة التجارية راك برايم بمقدار 50 نقطة أساس من 8.75٪ سنوياً إلى 8.25٪ سنوياً.
سيتم تطبيق ذلك على المنتجات المسعرة مقابل معدل فائدة راك برايم التجاري.
ستبقى جميع الشروط والأحكام الأخرى دون تغيير.
إذا احتجت إلى مزيد من التوضيح أو المساعدة، فلا تتردد في الاتصال بمدير العلاقات الخاص بك أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على WBG-services@rakbank.ae.
شكرك على دعمك المستمر ونؤكد لك استمرار اهتمامنا الدائم.
وتقبلوا تحياتنا،
راك بنك
معلومات هامة حول تحديث فئات النفقات ومعدلات الاستعادة النقدية والمكافآت للبطاقات الائتمانية
14/04/2020
عميلنا العزيز،
يرجى العلم بأنه اعتبارًا من 14 أبريل 2020، لقد قمنا بتحديث فئات التجار ذات المكافآت النقدية / المكافآت المخفضة عبر مجموعة بطاقات الائتمان الخاصة بنا. لا يؤثر هذا التغيير على فئة التجار التي نقدم قيمة استرداد نقدي / مكافآت متسارعة. يرجى النقر هنا لمزيد من التفاصيل عن قائمة التجار وقيمة الاسترداد النقدي / المكافآت.
للمزيد من التفاصيل حول قائمة التجار واستعادة النقود / المكافآت:
نشكرك على رعايتك وتفهمك.
مع تحياتنا،
راك بنك
معلومة مهمة عن معدلات الفائدة لحسابات الودائع تحت الطلب وراك فايننس
09/04/2020
عميلنا العزيز،
في البداية، نشكرك على إنجاز معاملاتك المصرفية معنا.
اعتباراً من 1 أبريل 2020، سيتم تعديل معدلات الفائدة المطبقة على حسابات الودائع تحت الطلب و راك فايننس، ضمن فئات الخدمات المصرفية للأفراد والشركات و الخدمات المصرفية التجارية، والمحتفظ بها بكلا العملتين الدرهم الإماراتي والدولار الأمريكي على النحو التالي:
الفائدة – حساب الودائع تحت الطلب (درهم ودولار أمريكي) | ||
---|---|---|
شريحة رصيد الحساب | معدل الفائدة (سنوياً) |
|
من | إلى | |
0.00 | فأكثر | %0.10 |
شريحة معدل الفائدة – حساب راك فايننس بالدرهم الإماراتي | ||
---|---|---|
شريحة رصيد الحساب | معدل الفائدة (سنوياً) |
|
من | إلى | |
0.00 | 999,999.99 | %0.00 |
1,000,000.00 | فأكثر | %0.10 |
شريحة معدل الفائدة – حساب راك فايننس بالدولار الأمريكي | ||
---|---|---|
شريحة رصيد الحساب | معدل الفائدة (سنوياً) |
|
من | إلى | |
0.00 | 499,999.99 | %0.00 |
500,000.00 | 4,999,999.99 | %0.10 |
5,000,000.00 | 9,999,999.99 | %0.15 |
10,000,000.00 | فأكثر | %0.25 |
** وفقاً لطريقة احتساب الفائدة التفاضلية، فإن معدلات الفائدة تكون عرضة للتغيير حسب تقدير البنوك.
في حال حاجتك إلى مزيد من الإيضاح أو المساعدة، يرجى عدم التردد في الاتصال بمدير العلاقات الخاص بك أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني:
مع أطيب التمنيات،
راك بنك
معلومة مهمة عن صرف شيكات النقد أو لحامل الشيك
07/04/2020
عميلنا العزيز،
نظراً للحالة السائدة ومراجعتنا المستمرة لضمان الحفاظ على سلامة عملائنا وموظفينا من خلال تقليل المعاملات المباشرة مع الحفاظ على مستويات خدمتنا، فإبتداءً من 12 أبريل 2020، سنتوقف عن صرف الشيكات الصادرة من حساباتك لعملائك من خلال شباك الصراف في فروعنا حتى إشعارٍ آخر.
وفقاً لذلك، نطلب منك الامتناع عن إصدار شيكات النقد أو لحامله لعملائك أو نظرائك من التجار خلال هذه الفترة واستخدام البدائل المتواجدة أدناه بدلاً من ذلك:
- إصدار الشيكات التي يمكن لعملائك إيداعها في حساباتهم من خلال المقاصة. إذا استلمت شيكاً نقدياً مسحوباً على راك بنك، يمكنك إيداعه في حساب راك بنك الخاص بك من خلال صناديق الإيداع Drop Boxes أو أجهزة الصراف الآلي ATMs / أجهزة الإيداع الإلكتروني EDMs والتي سيتم دفعها حسب مواعيد المقاصة.
- تحويل الأموال وتسديد فواتيرك من خلال الخدمات المصرفية الرقمية.
- استخدام منصة موبايل كاش على الهاتف الجوال لعمليات السحب النقدي الشخصية أو للدفع لطرف ثالث. نود تذكيرك بأننا قد رفعنا الحد الأقصى للسحب عن طريق بطاقات الخصم لتوفير عمليات سحب مريحة وسهلة من أجهزة الصراف الآلي لدينا.
يرجى ملاحظة أنه لن يُسمح بالسحب النقدي في فروعنا إلا بشكل استثنائي إذا كان العميل مفوضاً بالتوقيع أو ممثلاً مفوضاً لحساب الشركة وفقاً لإجراءات البنك وأن يكون قد تم توقيع الشيك وفقاً لتعليمات التوقيع في سجلات البنك لدينا.
نشكرك على دعمك المستمر ونذكرك بالبقاء آمناً في المنزل مع عائلتك.
لأية استفسارات، لا تتردد في الاتصال بنا على 600544049 أو مراسلتنا على contactus@rakbank.ae.
تفضل بقبول فائق الاحترام،
راك بنك
التأثير على الخدمات – COVID19
28/03/2020
ععملائنا الكرام،
نظراً للوضع العالمي الحالي المتسبب به COVID-19، فإن حماية ودعم عملائنا خلال هذه الأوقات يعتبر أمراً بالغ الأهمية في راك بنك، ونحن نعمل باستمرار على تقديم طرق بديلة لعملائنا لضمان عدم تأثرهم واستمرار أعمالهم كما هو معتاد من خلال نقاط التواصل المتعددة التي نوفرها.
ان البنك على علم باحتمالية التأخر في الرد على العملاء خلال هذا الوضع الغير مسبوق نظرا للقيود المفروضة بسبب COVID-19 على عملياتنا، على الصعيدين المحلي والدولي.
يرجى التحلي بالصبر في الوقت الذي نعمل فيه باستمرار لحل أية مشاكل قد يواجهها العملاء في الوقت الحالي، ويعتذر البنك عن التأخير الحالي في الاستجابة. ونود أن نعرب عن امتناننا لجميع عملائنا على صبرهم، ونود أن نؤكد لهم أن البنك يبذل قصارى جهده للحفاظ على مستويات العمليات والخدمات المعتادة.
ننصح جميع عملائنا (للخدمات المصرفية للأفراد والأعمال) الذين تأثروا بـ COVID-19 بالتواصل مع البنك للحصول على خطط الإغاثة المالية التي يقدمها راك بنك على الفور
بالنسبة لعملاء الخدمات المصرفية للأفراد، يرجى الاتصال بخط المساعدة عبر الهاتف 600576361 بين الساعة 8 صباحاً و 5 مساءً من يوم الأحد وحتى الخميس. ويمكنكم أيضا التواصل عن طريق البريد الإلكتروني على wesupport@rakbank.ae.
وبالمثل، إذا كنتم من عملاء الخدمات المصرفية للأعمال وتحتاجون إلى المساعدة في هذه الأوقات العصيبة، يرجى الاتصال بنا عبر قنواتنا المتعددة المتوفرة لكم والتي تتضمن الإتصال عبر الهاتف 600544049 أو مراسلتنا عبر خدمة الدردشة على موقعنا الالكتروني أو الاتصال بمدير العلاقات الخاص بكم، أو التواصل معنا عبر عناوين البريد الإلكتروني المخصصة والمذكورة أدناه:
- للاستفسار عن المنتجات الجديدة: businessbanking@rakbank
- للاستعلامات المتعلقة بالخدمات: businessfinance@rakbank.ae
- لطلب تأجيل سداد القروض: BBcovidsupport@rakbank.ae
وفي نهاية المطاف، يهدف راك بنك إلى حماية المجتمع بشكل أفضل، والإجابة على جميع استفسارات العملاء وحل المشكلات التي يواجهونها.
مع تحيات،
راك بنك
قنوات بديلة لتلبية احتيجاتك المصرفية
28/03/2020
عزيزي العميل،
نشكرك على اختيار راك بنك لإنجاز تعاملاتك المصرفية. نود أن نؤكد لكم أننا نواصل مراقبة وضع COVID- 19 عن كثب وأننا نتخذ كل الاحتياطات لحماية صحة وسلامة موظفينا وعملائنا. لذلك، نحث جميع العملاء على تبني القنوات الرقمية لإتمام العمليات المصرفية.
لعملاء الخدمات المصرفية للأفراد:
نظرا لما سبق، فإننا نحثك أيضًا على استخدام قنواتنا البديلة المحسنة والمجهزة خصيصاً لدعم احتياجاتك المصرفية اليومية:
1- الزم بيتك وابق آمناً. نحثك بشدة على الوصول إلى حساباتك من المنزل من خلال تطبيقنا المصرفي الرقمي الخالي من المتاعب على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع للخدمات التالية:
- تحقق من أرصدتك
- قم بتسديد المدفوعات
- قم بتحويل الأموال داخل راك بنك وكذلك البنوك الأخرى محلياً ودولياً
- قم بتقديم طلبات الخدمة مثل إصدار دفتر الشيكات، ومدفوعات المرافق والبطاقات، وتحديث التفاصيل الخاصة بك...إلخ
2- لقد قمنا بزيادة حدود السحب اليومي والإيداع عبر أجهزة الصراف الآلي/ أجهزة الإيداع النقدي لتقليل الحاجة إلى زيارتك لفروعنا. وبالإضافة إلى حدود السحب اليومي، فإن خدمة الدفع النقدي عبر الهاتف المتحرك من راك بنك تتيح لك إجراء سحوبات نقدية من أي جهاز صراف آلي تابع لــراك بنك دون الحاجة إلى استخدام بطاقة الخصم المباشر، حيث يمكنك إجراء سحوبات نقدية لنفسك أو إرسال الرمز إلى المستفيد لسحب النقود نيابة عنك. هذه الخدمة متاحة لجميع عملاء الخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك من راك بنك الذين لديهم حسابات لدى راك ويمكن الدخول إليها باستخدام أجهزة الآيفون أو الأندرويد. للمزيد من التفاصيل، يرجى الرجوع إلى موقعنا
3- خاصية اللاتلامسية هي السبيل الأمثل لتعاملاتك النقدية! ما عليك سوى إضافة بطاقة الخصم المباشر أو بطاقة الائتمان أو البطاقة المدفوعة مسبقاً من راك بنك إلى هاتفك الذكي أو ساعتك الذكية واستخدامها للدفع في أي مكان يحمل رمز الميزة اللاتلامسية. هذا يشمل أبل باي، سامسونغ باي، جوجل باي، جارمن باي وفيت بيت باي!
لعملاء راك بنك للأعمال:
نحثك بشدة على الوصول إلى حساباتك من المنزل من خلال تطبيقنا المصرفي الرقمي الخالي من المتاعب على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع للخدمات التالية:
- تحقق من أرصدتك
- قم بتسديد المدفوعات
- قم بتحويل الأموال داخل راك بنك وكذلك البنوك الأخرى محلياً ودولياً
- قم بتقديم طلبات الخدمة مثل إصدار دفتر الشيكات، ومعالجة الرواتب من خلال نظام الأجور بالبنك المركزي، ومدفوعات المرافق والبطاقات، وتحديث التفاصيل الخاصة بك...إلخ.
ويرجى العلم أيضًا أنه بناءاً على الأخبار التي وردت بخصوص الإغلاق الكامل في الهند لمدة 21 يوماً، يؤسفنا أنك قد تشهد بعض التأخيرات في معالجة طلبات الخدمة وزيادة في أوقات الانتظار في مركز الاتصال لدينا نظرًا لأن بعض وظائف مكتب العمليات تقع في مركزعملياتنا في الهند، لكننا نؤكد لكم بأننا سوف نقوم بتلبية طلباتكم الضرورية ضمن الحدود المتاحة حالياً بأفضل صورة ممكنة.
للحصول على أي مساعدة تتعلق بالمنتجات أو استفسارات تتعلق بالخدمات المصرفية للأعمال أو تأجيل سداد القرض، يمكنك التواصل معنا من خلال مدير العلاقات الخاص بكم، فريق الدردشة عبر الانترنت، أو اتصلوا بنا على 4049 54 600، كما يمكنكم التواصل معنا عبر:
- لاستفسارات منتجات راك بنك للأعمال، يرجى التواصل على : businessbanking@rakbank.ae
- لاستفسارات خدمات راك بنك للأعمال، يرجى التواصل على businessfinance@rakbank.ae
- للاستفسارات المتعلقة ب COVID19 لراك بنك للأعمال، أو طلبات تأجيل الأقساط يرجى التواصل على bbcovidsupport@rakbank.ae
- للخدمات المصرفية للأفراد يرجى التواصل علىcontactus@rakbank.ae
- للاستفسارات المتعلقة ب COVID19 لعملاء راك بنك الأفراد، أو طلبات تأجيل الأقساط، يرجى التواصل على wesupport@rakbank.ae
لتأكيد التزامنا التام بتقديم المساعدة التي يمكن أن تحتاجها في مثل في هذه الأوقات، فإن سنقوم باطلاعك باستمرار بكل المستجدات ذات الصلة.
مع أطيب التمنيات
راك بنك
إغلاق بعض فروع دبي يوم السبت الموافق 28 مارس 2020
27/03/2020
عملائنا الكرام،
لدعم حكومة دبي في عمليات التنظيف العميق الجارية حاليا، طلبت منا السلطات المعنية إغلاق الفروع التالية يوم السبت 28 مارس 2020:
- فرع سوق الذهب
- فرع عود ميثاء
نتوقع إعادة فتح هذه الفروع يوم الأحد 29 مارس 2020.
في حين أن فروعنا الأخرى قد لا تزال مفتوحة، يرجى العلم بأن العديد من تلك الفروع يعمل الآن بخدمات محدودة للغاية وساعات أقصر. لصحتكم وسلامتكم، نحثكم على استخدام أي من قنواتنا الرقمية لإتمام معاملاتكم المصرفية.
مع تحياتنا،
راك بنك
تم إيقاف خدمة راك لتحويل الأموال عبر بطاقات الإئتمان
25/03/2020
عزيزي العميل،
شكراً لتعاملك المصرفي معنا.
يرجى العلم بأنه اعتباراً من 25 مارس 2020، سيتم تعليق تسهيلات تحويل الأموال عبر البطاقات الائتمانية حتى إشعار آخر.
ستظل خدمة تحويل الأموال من الحسابات متوفرة كالمعتاد.
نسعى لتقديم أفضل العروض لعملائنا وسنظل متفائلين بمراجعة الإجراءات أعلاه في الوقت المناسب.
نثمّن حقًا تفهمكم للموضوع ونعتذر لكم إذا كان هناك أي ضرر عليك.
إذا كان لديك أي استفسار، يرجى الاتصال بنا على :
حملة بطاقات راك بنك الائتمانية: 600544049.
حملة بطاقات راك الإسلامي الائتمانية: 600540044.
وتقبلوا تحياتنا،
راك بنك