إشعارات هامة للعملاء
الدفع الجزئي للشيكات
29/12/2021
عميلنا العزيز،
شكراً لتعاملكم المصرفي مع راك بنك.
بالإشارة إلى التعديلات الجديدة من البنك المركزي التابع لدولة الإمارات العربية المتحدة فيما يتعلق بالدفع الجزئي للشيكات، يرجى العلم بما يلي:
اعتباراً من 3 يناير 2022، أي شيك مقدم للدفع ويتم استرجاعه بسبب أموال غير كافية، يمكن لحامل الشيك التواصل مباشرةً بالبنك المُصدِر وطلب سداد قيمة الشيك جزئياً لحد الرصيد المتوفر.
سيصدر البنك المُصدر شيك مدير لصالح المستفيد عند كل دفعة جزئية ناجحة، وسيقوم بتدوين ملاحظة على ظهر الشيك الأصلي تؤكد إتمام الدفع الجزئي، وسيتم إرجاع الشيك الأصلي إلى حامله مع شهادة رصيد من البنك. سيتم الاحتفاظ بالشيك الأصلي من قبل البنك الذي يقوم بالدفع بمجرد دفع المبلغ بالكامل، أي ما يعادل مبلغ الشيك.
يحق لحامل الشيك المطالبة بالمبلغ المتبقي مقابل الشيك الأصلي، حتى يتم دفع القيمة الكاملة للشيك أو يصبح الشيك غير صالح للتحصيل، أي خلال 180 يوماً من تاريخ الشيك. حتى بعد الحصول على الدفعة الجزئية، لا يفقد المستفيد حقه بالرجوع إلى القانون ضد مُصدر الشيك في حالة عدم دفع مبلغ الشيك بالكامل.
يرجى الملاحظة بأنه سيتم فرض رسوم بقيمة 5 دراهم إماراتي + ضريبة القيمة المضافة لمُصدر الشيك مقابل كل دفعة جزئية يتم صرفها.
لأي استفسارات، لا تترددوا في التواصل بمركز الإتصال لدينا على 042130000 أو الدردشة معنا على www.rakbank.ae.
نضمن لكم أفضل خدماتنا على الإطلاق.
مع تحيات،
راك بنك
دفع رواتب موظفيكم من خلال الخدمات المصرفية الرقمية
26/12/2021
كجزء من سعينا المستمر لتحسين تجربتكم المصرفية، نقدم لكم خدمة دفع الرواتب WPS وغير WPS من خلال الخدمات المصرفية الرقمية، لدفع رواتب موظفيكم بسرعة وسهولة دون الحاجة إلى زيارة الفرع.
المدرجة أدناه بعض فوائد هذه الميزة:
- رسوم منخفضة ومعالجة سريعة
- تقليل من التعامل النقدي
- تجنب زيارة الفروع
- دفع الرواتب في الوقت المحدد
- دفع رواتب متعددة بدفعة واحدة من خلال خيار تحميل الملف
- بإمكانكم إجراء دفع أنواع مختلفة من التعويض مثل المكافآت والبدلات و مكافأة نهاية الخدمة وما إلى ذلك
- يتوفر خيار الدفع المتكرر لدفع رواتب الغير WPS؛ لتجنب إنشاء ملف أو إدخال البيانات شهرياً
وهنالك المزيد!
اعتباراً من 1 أبريل 2021،
- سنقوم بتسوية رسوم WPS والغير WPS من خلال الخدمات المصرفية الرقمية والفروع
- لن يتم فرض أي رسوم لمدفوعات الرواتب داخل راك بنك والقائمة من خلال الخدمات المصرفية الرقمية.
- لعرض رسوم الدفع WPS المعدلة اعتباراً من 1 أبريل 2021، انقر هنا الأفراد أو أضغط هنا لألإسلامية.
استخدموا قناة الخدمات المصرفية الرقمية الخاصة بنا لدفع الرواتب برسوم مخفضة وتجنب متاعب زيارة الفرع.
كيفية التسجيل في WPS على الخدمات المصرفية الرقمية؟
سيتم تفعيل خيار WPS لتحميل ملف الراتب خلال اليوم العمل التالي.
كيفية إجراء دفع WPS من خلال الخدمات المصرفية الرقمية؟
يمكنكم أيضاً استخدام محول SIF (ملف معلومات الراتب) البسيط المتاح على موقعنا، انقر هنا لتنزيل المحول SIF.
كيفية إجراء دفع لغير WPS من خلال الخدمات المصرفية الرقمية؟
انقر هنا للحصول على دليل إنشاء ملف لغير WPS
الملفات المحملة قبل الساعة 3 مساءً في يوم عمل، ستتم معالجتها في نفس اليوم
لمزيد من التفاصيل، يرجى الاتصال بمدير العلاقات الخاص بكم.
تطبق الشروط.
تعطل الخدمة - 17 ديسمبر 2021
14/12/2021
عميلنا العزيز،
يرجى الملاحظة بأننا نعمل على تحسين أنظمة البنك وذلك يوم الجمعة الموافق 17 ديسمبر، 2021 من الساعة 2:00 صباحاً حتى 2:15 صباحاً ومن الساعة 4:00 صباحاً حتى 4:15 صباحاً.
خلال هذا الوقت، قد تواجهون انقطاعاً في خدماتنا أثناء استخدام بطاقة الخصم المباشر وبطاقة الإئتمان والبطاقة مسبقة الدفع الخاصة بكم من خلال الخدمات المصرفية الرقمية، وأجهزة الصراف الآلي ومن خلال قنوات نقاط البيع / التجارة الإلكترونية / Apple Pay / Samsung Pay، بالإضافة إلى معاملات التحويلات والطلبات المقدمة من خلال موقع راك بنك.
لذلك نوصي بتجنب استخدام البطاقات / أي خدمات خلال الوقت المتأثر.
نأسف لانقطاع الخدمة ونشكركم على تفهمكم وتعاونكم. في حالة وجود أي استفسارات، يرجى الاتصال بنا على الرقم: 042130000.
نؤكد لكم أفضل خدماتنا في كافة الأوقات.
مع تحيات،
راك بنك
تعطل الخدمة - 9 ديسمبر 2021
09/12/2021
عميلنا العزيز،
حتى نتمكن من خدمتكم بشكل أفضل، نحن نعمل على تحسين أنظمة البنك.
لذلك فإن تطبيق مسح الشيكات للشركات على الخدمات المصرفية الرقمية لن يكون متاحاً بتاريخ 9 ديسمبر 2021 من الساعة 10:00 مساءً وحتى الساعة 10:30 مساءً.
نأسف لانقطاع الخدمة ونشكركم على تفهمكم. وفي حالة وجود أي استفسارات، يرجى الاتصال بنا على 042130000 أو الاتصال بمدير العلاقات الخاص بكم. كما يمكنكم مراسلتنا على BG_CASH_MANAGEMENT@rakbank.ae.
نؤكد لكم أفضل خدماتنا في كافة الأوقات.
مع تحيات،
راك بنك
تغييرات في دليل خدمة وأسعار حساب الأعمال
عميلنا العزيز،
شكراً لتعاملكم المصرفي مع راك بنك.
يرجى الملاحظة بأنه اعتباراً من 1 فبراير 2022، ستتم مراجعة دليل خدمة وأسعار حسابات الأعمال التقليدية والإسلامية.
منصة الخدمات المصرفية الرقمية الخاصة بنا معززة بميزات مثل: دفع ضريبة القيمة المضافة / الدرهم الإلكتروني، دفع فواتير الخدمات العامة، ودفع الرواتب (WPS/Non WPS)، وحلول الدفع الجماعي و غيرها الكثير لمساعدة عملائنا على استخدام الأدوات / المدفوعات عبر الإنترنت في أي وقت من راحة المنزل / المكتب. وبناءً على ذلك، لقد قمنا بتعديل التعريفة لمعاملات الصراف، طلب دفتر الشيكات ومعالجة النقد بالجملة المقدمة من خلال الفروع على النحو التالي:
رقم التسلسل | العناصر | الرسوم الحالية | الرسوم المعدلة |
---|---|---|---|
1 | باقة إدارة النقد و المسح الضوئي للشيكات | ||
رسوم الخدمات المصرفية الرقمية | 25 درهم إماراتي شهرياً | مجاناً | |
ورسوم الصيانة الشهرية | 50 درهم إماراتي شهرياً | مجاناً | |
2 | رسوم الخدمات المصرفية الرقمية | 25 درهم إماراتي شهرياً | 50 درهم إماراتي شهرياً |
3 | معاملات الصراف للحساب الجاري للأعمال | 0 إلى 5 معاملات – مجاناً | 0 إلى 2 معاملة - مجاناً |
6 إلى 20 – 10 درهم إماراتي للمعاملة الواحدة | 3 معاملات و ما فوق – 25 درهم إماراتي للمعاملة الواحدة | ||
أكثر من أو يساوي 21 معاملة - 25 درهم إماراتي للمعاملة الواحدة | 3 معاملات و ما فوق – 25 درهم إماراتي للمعاملة الواحدة | ||
4 | رسوم دفتر الشيكات للحساب الجاري للأعمال من خلال الفروع | 75 درهم إماراتي للدفتر (50 ورق) | 100 درهم إماراتي للدفتر (50 ورق) |
5 | المسح الضوئي للشيكات (CCSS) | 550 درهم إماراتي شهرياً | 500 درهم إماراتي شهرياً |
المسح الضوئي للشيكات - رسوم لمرة واحدة | 2500 درهم إماراتي | مجاناً | |
6 | رسوم معالجة النقد بالجملة | ||
الحساب الجاري للأعمال وحساب راك للتمويل وحساب راك ستارتر | أكثر من 1 مليون درهم إماراتي – الرسوم 0.05% | أكثر من 500 ألف درهم إماراتي – الرسوم 0.10% | |
راك إليت للأعمال | أكثر من 2.5 مليون درهم إماراتي – الرسوم 0.05% | أكثر من 1 مليون درهم إماراتي – الرسوم 0.05% |
كجزء من هذه المراجعة، سيتم أيضاً مراجعة رسوم الخدمات المصرفية الرقمية. مع ذلك، يسعدنا إبلاغكم أنه سيتم الإعفاء من الرسوم الشهرية للخدمات المصرفية الرقمية ورسوم الصيانة الشهرية لعملاء باقة راك فاليو لإدارة النقد وعملاء خدمة المسح الضوئي للشيكات.
انقر هنا للحصول على معدل دليل خدمة وأسعار حساب الأعمال التقليدية.
انقر هنا للحصول على معدل دليل خدمة وأسعار حساب الأعمال الإسلامية.
للمزيد من المعلومات، يرجى مراسلتنا عبر businessbanking@rakbank.ae أوالتحدث الى مدير العلاقات الخاص بكم.
نشكركم على استمرارنا لرعايتكم.
مع تحياتنا،
راك بنك للأعمال
تطبق الشروط.
تعطل الخدمة في الأول، الثاني والرابع من ديسمبر 2021
23/11/2021
عميلنا العزيز،
شكراً لتعاملكم المصرفي مع راك بنك.
نود تذكيركم بتواريخ وأوقات تعطل أنظمتنا، ونطلب منكم الملاحظة للمعاملات والأنظمة المتأثرة، مع بعض الإضافات من رسالتنا السابقة، لأخذ الترتيبات اللازمة وتجنب أي عواقب:
- يوم الأربعاء 1 ديسمبر 2021 من الساعة 11:00 مساءً حتى يوم الخميس 2 ديسمبر الساعة 8:00 صباحاً
- يوم السبت 4 ديسمبر 2021 من الساعة 2:00 صباحاً حتى الساعة 3:00 صباحاً.
جميع قنواتنا وخدماتنا ستكون في حالة انقطاع تام، باستثناء التالي:
- مركز الإتصال
- معاملات بطاقات الإئتمان والبطاقات المدفوعة مسبقاً عبر قنوات أجهزة البيع المتوفرة في المحلات التجارية، معاملات التجارة الإلكترونية عبر المواقع/ الإنترنت و عبر قنوات Samsung Pay / Apple Pay.
- في يوم 2 ديسمبر 2021 من الساعة 12:00 صباحاً حتى الساعة 6:45 صباحاً، معاملات بطاقات الخصم المباشر ستكون متوفرة، وأيضاً السحب النقدي، الاستعلام وتغيير رقم التعريف الشخصي لبطاقات راك بنك عبر أجهزة الصراف الآلي.
ملاحظة مهمة: قد تواجهوا انقطاعاً ممتداً في تاريخ 2 ديسمبر، 2021 من الساعة 8 صباحاً حتى الساعة 9:30 صباحاً أثناء العطلة الرسمية لنفس القنوات والخدمات المتأثرة وذلك في حال تمديد أوقات تحديث النظام. نؤكد لكم أننا سنسعى جاهدين لإكمال التحديث في المواعيد المذكورة أعلاه.
لذلك، نرجو منكم القيام بإجراء جميع المعاملات أو عمليات السحب المطلوبة قبل هذا الإنقطاع و إذا كان تاريخ استحقاق سداد بطاقتكم الإئتمانية يقع ضمن فترة الإنقطاع، يرجى التأكد بالدفع مقدماً لتجنب أي رسوم مطبقة للتأخير.
نأسف لأي إزعاج متسبب من هذا الإنقطاع، و سيكون مركز الإتصال لدينا متاحاً على رقم 042130000 طوال الأوقات المتأثرة لدعمكم لأي استفسارات أخرى.
نؤكد لكم أفضل خدماتنا في كافة الأوقات.
مع تحيات،,
راك بنك
التنازل عن الرسوم السنوية
21/11/2021
عميلنا العزيز،
شكراً لتعاملكم المصرفي مع راك بنك.
يسعدنا إبلاغكم بأنه اعتباراً من 05/11/2021، سيتم التنازل عن الرسوم السنوية على بطاقة راك بنك/ راك الإسلامي سكاي واردز طيران الإمارات وورلد إليت ماستركارد الإئتمانية لحاملي البطاقة الأساسية في حال إنفاق 120,000 درهم إماراتي من خلال البطاقة خلال العام السابق. ستبقى الرسوم السنوية للبطاقة الإضافية، إن وجدت، دون تغيير. لمزيد من التفاصيل، يمكنكم الرجوع إلى دليل الخدمة والأسعار;
يرجى الملاحظة أيضاً بأن الحملة التي عرضت خصماً على رسوم التمويل إلى 2.5% شهرياً على بطاقة راك بنك/ راك الإسلامي سكاي واردز طيران الإمارات وورلد إليت ماستركارد الإئتمانية والتي طبقت في 1 مارس 2021، ستنتهي صلاحيتها في 1 ديسمبر 2021. سيتم تطبيق الرسوم الإعتيادية المكونة من نسبة 3.45٪ شهرياً اعتباراً من 1 يناير 2022.
إذا كان لديكم أي استفسار، يرجى الاتصال بنا على 042130000.
نشكركم على دعمكم المتواصل.
مع تحياتنا،
راك بنك
تعطل الخدمة - 20 نوفمبر 2021
18/11/2021
عميلنا العزيز،
شكراً لتعاملكم المصرفي مع راك بنك.
حتى نتمكن من خدمتكم بشكل أفضل، نحن نعمل على تحسين أنظمة البنك. لذلك فإن أجهزة الصراف الآلي المتوفرة خارج شبكة فروعنا لن تكون فعّالة يوم السبت 20 نوفمبر 2021 من الساعة 12:00 صباحاً وحتى الساعة 6:00 صباحاً.
يرجى العلم بأن أجهزة الصراف الآلي المتوفرة في فروع راك بنك ستظل متاحة للاستخدام.
نأسف لإنقطاع الخدمة ونشكركم على تفهمكم وتعاونكم. في حالة وجود أي استفسارات، يرجى الاتصال بنا على 042130000.
نؤكد لكم أفضل خدماتنا في كافة الأوقات.
وتقبلوا تحيات،
راك بنك
معلومات مهمة – عملية استرداد المكافأة النقدية
07/10/2021
عميلنا العزيز،
شكراً لتعاملكم المصرفي مع راك بنك.
يسعدنا أن نبلغكم بأن الحد الأدنى لعملية استرداد المكافئات النقدية قد تم تعديلها على البطاقات الإئتمانية التالية اعتباراً من 03/12/2021:
- بطاقة وورلد الإئتمانية - الحد الأدنى لمبلغ الاسترداد قد تم تعديله من 1،000 إلى 300 درهم إماراتي.
- بطاقة تيتانيوم الإئتمانية - الحد الأدنى لمبلغ الاسترداد قد تم تعديله من 500 إلى 100 درهم إماراتي.
- بطاقة تيتانيوم الإئتمانية للأعمال - الحد الأدنى لمبلغ الاسترداد قد تم تعديله من 500 إلى 100 درهم إماراتي.
إذا كان لديكم أي استفسار، يرجى الإتصال بنا على 600544049.
نشكركم على دعمكم المتواصل.
مع تحيات،
راك بنك
تعطل الخدمة - 29 أكتوبر 2021 و5 نوفمبر 2021
28/10/2021
عميلنا العزيز،
شكراً لتعاملكم المصرفي مع راك بنك.
يرجى الملاحظة أن المصرف المركزي لدولة الإمارات العربية المتحدة سيجري نشاط صيانة على نظام مقصم الإمارات الإلكتروني يوم الجمعة الموافق 29 أكتوبر، 2021 و 5 نوفمبر، 2021 من الساعة 5:00 صباحاً حتى 7:00 صباحاً.
خلال هذا الوقت، لن يتمكن عملاء راك بنك من إجراء أي معاملة تتعلق بال (إيداع والسحب النقدي) على أجهزة الصراف الآلي التابعة لبنوك أخرى. لا يزال بإمكانكم إجراء عمليات السحب والإيداع عبر أجهزة الصراف الآلي / أجهزة الإيداع الاّلي التابعة لراك بنك.
انقر هنا للحصول على القائمة المحدثة لأجهزة الصراف الآلي / أجهزة الإيداع الاّلي المتوفرة بالقرب منكم.
نأسف لانقطاع الخدمة ونشكركم على تفهمكم وتعاونكم. وفي حالة وجود أي استفسارات، يرجى الاتصال بنا على الرقم: 042130000.
نؤكد لكم أفضل خدماتنا في كافة الأوقات.
مع تحيات،
راك بنك
تعطل الخدمة - 23 اكتوبر 2021
19/10/2021
عميلنا العزيز،
شكراً لتعاملكم المصرفي مع راك بنك.
حتى نتمكن من خدمتكم بشكل أفضل، نحن نعمل على تحسين أنظمة البنك. لذلك فإن كافة الخدمات والمعاملات بالإضافة للدفعات المتعلقة بالحسابات، القروض، بطاقات الإئتمان، بطاقات الخصم المباشر والبطاقات المدفوعة مسبقاً لن تكون متوفرة عبر كافة القنوات (أجهزة الصراف الآلي، الخدمات المصرفية الرقمية، الموقع الإلكتروني، نقاط الدفع وخدمة الرد الآلي) يوم السبت 23 أكتوبر 2021 من الساعة 2:00 صباحاً وحتى الساعة 6:00 صباحاً.
نأسف لانقطاع الخدمة ونشكركم على تفهمكم وتعاونكم. في حالة وجود أي استفسارات، يرجى الاتصال بنا على الرقم 042130000.
نضمن لكم أفضل خدماتنا في كل الأوقات.
مع تحياتنا،
راك بنك
تعطل الخدمة - 15 و16 اكتوبر 2021
13/10/2021
عميلنا العزيز،
شكراً لتعاملكم المصرفي مع راك بنك.
حتى نتمكن من خدمتكم بشكل أفضل، نحن نعمل على تحسين أنظمة البنك والتي قد تتسبب في تأخير أو انقطاع لخدماتنا من خلال منصة الخدمات المصرفية الرقمية على النحو التالي:
- يوم الجمعة 15 أكتوبر 2021 من الساعة 12:00 صباحاً وحتى الساعة 5:00 صباحاً - خدمات راك لتحويل الأموال.
- يوم السبت 16 أكتوبر 2021 من الساعة 3:00 صباحاً وحتى الساعة 4:00 صباحاً – استفسارات للمنتجات والخدمات الإسلامية.
نأسف لانقطاع الخدمة ونشكركم على تفهمكم وتعاونكم. في حالة وجود أي استفسارات، يرجى الاتصال بنا على الرقم 042130000.
نضمن لكم أفضل خدماتنا في كل الأوقات.
مع تحياتنا،
راك بنك
تعطل الخدمة - 09 اكتوبر 2021
06/10/2021
عميلنا العزيز،
حتى نتمكن من خدمتكم بشكل أفضل، نحن نعمل على تحسين أنظمة البنك.
لذلك فإن الخدمات المتعلقة ببطاقات الإئتمان وخيارات الاستعلام عن التمويل الإسلامي واشعارات الخصم المباشر في تطبيق الخدمات المصرفية الرقمية لن تكون متوفرة من الساعة 1:00 صباحاً وحتى الساعة 5:00 صباحاً يوم السبت الموافق بتاريخ 9 أكتوبر 2021.
نأسف لانقطاع الخدمة ونشكركم على تفهمكم وتعاونكم. في حالة وجود أي استفسارات، يرجى الاتصال بنا على الرقم 042130000.
نؤكد لكم أفضل خدماتنا في كافة الأوقات.
مع تحيات،
راك بنك
التغييرات في دليل خدمة التمويل التجاري والأسعار
29/09/2021
عميلنا العزيز،
يُرجى ملاحظة التغييرات الواردة أدناه في دليل الأسعار للتمويل التجاري اعتباراً من تاريخ 1 نوفمبر 2021.
الرسوم - المنتج / الفئه | نوع الرسوم | التعريفة الحالية | التعريفة المعدلة |
---|---|---|---|
قرض مقابل فاتورة / تمويل مقابل فاتورة | عمولة قرض مقابل فاتورة / عمولة تمويل مقابل فاتورة | الرسوم الثابتة 0.125% أو 200 درهم إماراتي كحد أدنى، أيهما الأعلى | الرسوم الثابتة 0.125% أو 215 درهم إماراتي كحد أدنى، أيهما الأعلى |
التمويل | عمولة فتح فاتورة إيصال الإئتمان |
الرسوم الثابتة 0.125% (200 درهم إماراتي كحد أدنى) |
الرسوم الثابتة 0.125% (215 درهم إماراتي كحد أدنى) |
التمويل | رسوم معالجة إيصال الإئتمان | الرسوم الثابتة 200 درهم إمارتي | الرسوم الثابتة 215 درهم إمارتي |
قرض قصير الأجل / تمويل مقابل الفواتير | عمولة قرض قصير الأجل / عمولة تمويل مقابل الفواتير | الرسوم الثابتة 0.125% او 100 درهم إماراتي كحد أدنى، أيهما الأعلى | الرسوم الثابتة 0.125% أو 115 درهم إماراتي كحد أدنى، أيهما الأعلى |
مفاوضات التصدير | الفاتورة المرسلة تحت التحصيل وخطاب الأعتماد | الرسوم الثابتة 0.125% او 200 درهم إماراتي كحد أدنى، أيهما الأعلى | الرسوم الثابتة 0.125% أو 215 درهم إماراتي كحد أدنى، أيهما الأعلى |
يرجى التواصل معنا من خلال مدير العلاقات الخاص بكم أو الاتصال بخدمة "تريد أسيست" - المخصصة للمساعدة التجارية على رقم 8006789 لأية استفسارات.
نحثكم أيضاً على استخدام منصة الخدمات المصرفية الرقمية الخاصة بنا لتقديم طلب خدمات التمويل التجاري الخاصة بكم من راحة منزلكم.
نضمن لكم أفضل خدماتنا في كل الأوقات.
مع تحياتنا،
الخدمات المصرفية للأعمال من راك بنك.
تعطل الخدمة من قبل شركة Du
27/09/2021
عميلنا العزيز،
بسبب الصيانة المخططة من Du، وذلك ما بين الساعة 12:00 صباحاً حتى الساعة 08:00 صباحاً يوم الثلاثاء، 28 سبتمبر 2021، قد يكون هناك فشل أو انتقطاع للمدفوعات عبر الإنترنت أو عند إعادة شحن الهاتف المحمول لحساب Du الخاص بكم من خلال خدمة الاستجابة الصوتية التفاعلية (IVR) أو من خلال الخدمات المصرفية الرقمية أو أجهزة الصراف الآلي.
نطلب منكم الأخذ بعين الإعتبار ما ورد أعلاه ويرجى المحاولة في وقت لاحق.
نشكركم على تفهمكم وتعاونكم. وفي حالة وجود أي استفسارات، يرجى الاتصال بنا على الرقم: 042130000.
نؤكد لكم أفضل خدماتنا في كافة الأوقات.
مع تحيات،
راك بنك
صيانة على نظام مقصم الإمارات الإلكتروني
16/09/2021
عميلنا العزيز،
شكراً لتعاملكم المصرفي مع راك بنك.
يرجى الملاحظة أن المصرف المركزي لدولة الإمارات العربية المتحدة سيجري نشاط صيانة على نظام مقصم الإمارات الإلكتروني يوم الجمعة الموافق 17 و 24 سبتمبر، 2021 من الساعة 5:00 صباحاً حتى 7:00 صباحاً.
خلال هذا الوقت، لن يتمكن عملاء راك بنك من إجراء أي معاملة تتعلق بال (إيداع والسحب النقدي) على أجهزة الصراف الآلي التابعة لبنوك أخرى. لا يزال بإمكانكم إجراء عمليات السحب والإيداع عبر أجهزة الصراف الآلي / أجهزة الإيداع الاّلي التابعة لراك بنك.
انقر هنا للحصول على القائمة المحدثة لأجهزة الصراف الآلي / أجهزة الإيداع الاّلي المتوفرة بالقرب منكم.
نأسف لانقطاع الخدمة ونشكركم على تفهمكم وتعاونكم. وفي حالة وجود أي استفسارات، يرجى الاتصال بنا على الرقم: 042130000.
نؤكد لكم أفضل خدماتنا في كافة الأوقات.
مع تحيات،
راك بنك
تعطل الخدمة – 21 أغسطس 2021
19/08/2021
عميلنا العزيز،
حتى نتمكن من خدمتكم بشكل أفضل، نحن نعمل على تحسين أنظمة البنك وذلك يوم السبت الموافق 21 أغسطس 2021 من الساعة 12:00 صباحاً وحتى الساعة 6:00 صباحاً.
خلال هذا الوقت، قد يكون هناك تأخير أو انقطاع في الخدمات التالية:
- خدمات الحساب، مثل تحديث البيانات الشخصية، طلب دفتر الشيكات، التحويل الإلكتروني للأموال، معالجة الشيكات، والمعاملات العالية القيمة، إلخ.
- الخدمات المصرفية الرقمية مثل تحويل الأموال، إضافة المستفيد وما إلى ذلك.
- خدمات التأمين مثل دفع أقساط التأمين وما إلى ذلك.
- خدمة التحويل "موبايل كاش" المستخدمة عبر الخدمات المصرفية الرقمية.
بناءً على ما ذكر، نطلب منكم الإمتناع عن استخدام أي من الخدمات البنكية أعلاه خلال الفترة المذكورة.
نأسف لإنقطاع الخدمة ونشكركم على تفهمكم وتعاونكم، وفي حالة وجود أي استفسارات، يرجى الإتصال بنا على الرقم : 042130000.
نؤكد لكم أفضل خدماتنا في كافة الأوقات.
مع تحيات،
راك بنك
إغلاق فرع الخالدية مؤقتاً
30/06/2021
عميلنا العزيز،
نأسف لإبلاغكم بأنه سيتم إغلاق فرع الخالدية مؤقتاً اعتباراً من 1 يوليو 2021 حتى إشعار اّخر وذلك لأعمال الصيانة. نعتذر عن الإخطار القصير وعن أي إزعاج.
خلال هذا الوقت، يمكنكم استخدام خدماتنا المصرفية الرقمية لتلبية مطلباتكم المصرفية، أو زيارة أقرب فرع لنا - فرع النادي السياحي، المتواجد مقابل أبوظبي مول لاحتياجاتكم المصرفية الأخرى.
سيكون أجهزة الصراف الاّلي الخاص بنا متاحاً في ردهة الفرع لجميع المعاملات الأخرى.
يرجى العلم بأن جميع الشيكات المودعة في أجهزة الصراف الاّلي ستتم معالجتها في غضون 3 أيام.
فروعنا الأخرى في أبوظبي مذكورة أدناه للمرجعية:
التوقيت | أيام العمل | الموقع | اسم الفرع |
---|---|---|---|
8:00 صباحاً – 3:00 عصراً |
السبت - الخميس |
مقابل أبوظبي مول | فرع النادي السياحي |
8:00 صباحاً – 3:00 عصراً | السبت - الخميس | سنية M11 | فرع المصفح |
نقدّر تفهمكم وتعاونكم.
مع أطيب التحيات،
راك بنك
تحديث سجلات KYC و FATCA / CRS الخاصة بكم
14/06/2021
عميلنا العزيز،
شكراً لتعاملكم المصرفي مع راك بنك.
كمتطلبات تنظيمية وسياسة داخلية للمصرف المركزي لدولة الإمارات العربية المتحدة، يتعين على راك بنك الاحتفاظ بمستندات "أعرف عميلك" (KYC) وتحديثها لجميع عملائه.
في ضوء ذلك، نحثكم على تقديم المستندات التالية في أقرب وقت ممكن لتحديث سجلات KYC الخاصة بكم لحسابكم الشخصي أو لأي منتج اّخر محتفظ به معنا لضمان عدم انقطاع الخدمات المصرفية.
- يرجى ملء وتوقيع نموذج قانون الامتثال الضريبي للحسابات الأجنبية ( FATCA ) ومعيار الإبلاغ المشترك ( CRS ). (اضغط هنا لتحميل نموذج FATCA / CRS )
- خطاب إعلان العقوبات (اضغط هنا للتحميل).
- نسخة مصدقة من الهوية الإماراتية سارية المفعول ونسخة من جواز السفر مع صفحة العنوان والتأشيرة سارية المفعول.
- علاوة على ذلك، يرجى تسوية أي رسوم غير مدفوعة، إن وجدت، قد تكون مستحقة على حسابكم بسبب عدم الحفاظ على الرصيد أو لأي رسوم أخرى.
يرجى التعامل مع هذا البريد الإلكتروني كتذكير عاجل لتحديث مستندات KYC الخاصة بكم على الفور لتجنب أي إزعاج في عمليات حسابكم أو أثناء استخدام المنتج. يرجى الملاحظة بأنه في حال عدم تقديم النماذج والمستندات الكاملة والموقعة في أو قبل تاريخ 30 يونيو2021، سيمارس البنك حقوقه في إغلاق أو تقييد الحساب أو المنتج الغير متوافق.
يمكنكم تقديم النماذج الكاملة والموقعة مع المستندات من خلال الطرق التالية:
- إرسال بريد إلكتروني على pbfatcacrs@rakbank.ae من عنوان بريدكم الإلكتروني المسجل لدينا مع ذكر الإسم بالكامل وفقاً لسجلات البنك في سطر الموضوع. يرجى الملاحظة بأنه سيتم رفض أي مستند أو نموذج تم استلامه من بريد إلكتروني غير مسجل لدينا.
- أرسال النماذج المعبأة والموقعة مع المستندات اللازمة في أقرب فرع لراك بنك.
بمجرد تقديم المستندات المذكورة أعلاه، قد نتواصل معكم للحصول على مزيد من المعلومات كما قد تكون مطلوبة لتحديث سجلات KYC الداخلية الخاصة بنا، فنطلب دعمكم الكريم في هذا الشأن.
اضغط هنا للحصول على مزيد من المعلومات حول قانون الامتثال الضريبي للحسابات الخارجية FATCA.
اضغط هنا للحصول على مزيد من المعلومات حول معيار الإبلاغ المشترك CRS.
يرجى تجاهل هذا البريد الإلكتروني إذا كنتم قد قدمتم النموذج والمستندات للبنك.
مع تحياتنا،
راك بنك
تعطل الخدمة – 4 و 5 يونيو 2021
03/06/2021
عميلنا العزيز،
حتى نتمكن من خدمتكم بشكل أفضل، نحن نعمل على تحسين أنظمة البنك وذلك يوم الجمعة الموافق 4 يونيو2021 من الساعة 2:00 صباحاً وحتى الساعة 5:00 صباحاً ويوم السبت الموافق 5 يونيو2021 من الساعة 1:00 صباحاً وحتى الساعة 5:00 صباحاً.
خلال فترة التوقف في 4 يونيو 2021، قد تواجهوا انقطاعاً في الخدمات المتعلقة بدفع الفواتير عبر قنواتنا (الخدمات المصرفية الرقمية، خدمة الرد الآلي و أجهزة الصراف الآلي) وخدمة راك لتحويل الأموال في الخدمات المصرفية الرقمية.
في 5 يونيو 2021، لن تكون الخدمات التالية متوفرة في الخدمات المصرفية الرقمية:
- الاستعلام عن تاريخ الخصم المباشر
- الاستعلام عن التمويل الإسلامي
- الخدمات المتعلقة ببطاقات الائتمان
- تحديث CRS
نأسف لانقطاع الخدمة ونشكركم على تفهمكم وتعاونكم، وفي حالة وجود أي استفسارات، يرجى الاتصال بنا على الرقم : 042130000.
نؤكد لكم أفضل خدماتنا في كافة الأوقات.
مع تحيات،
راك بنك