Web Content Viewer

أسئلة شائعة

بطاقة تايتانيوم الائتمانية

بطاقة تايتانيوم الائتمانية من راك بنك هي ثورة مالية جديدة في عالم بطاقات الائتمان. إنها ليست فقط البطاقة التايتانيوم الأولى في المنطقة، إنما أيضاً أول بطاقة ائتمانية مميزة والتي تعطيك أقصى حد من المكافآت على نفقاتك، دون رسوم سنوية. يدعم البطاقة أيضاً مجموعة من العروض والامتيازات الحصرية التي لا تقارن مع البطاقات الائتمانية الأخرى. ببساطة، بطاقة تايتانيوم الائتمانية من راك بنك هل أفضل بطاقة ائتمانية ذات جدوى في المنطقة!

بطاقة تيتانيوم تأتي مع المزايا المثيرة التالية:

  • احصل على استعادة نقدية 5% من قيمة نفقاتك في محلات السوبرماركت والمطاعم ومحطات الوقود و 50% في صالات السينما عند استخدام بطاقة تيتانيوم الائتمانية الخاصة بك شرط تلبية الحد الأدنى لاجمالي الإنفاق 5,000 درهم شهرياً. يمكن للعميل أن يسترجع النقود في أي وقت، في أي مكان، في جميع أنحاء العالم على كل مشتريات التجزئة.
  • بدون رسوم سنوية
  • معدل فائدة تنافسي - تقدم أيضاً بطاقة تيتانيوم الائتمانية من راك بنك معدل فائدة تنافسي على المبالغ المستحقة مما يجعلها البطاقة الأفضل حقاً.
  • دخول مجاني غير محدود إلى أكثر من 10 صالات مطارات مخصّصة لكبار الشخصيات وتشمل صالات مطارات دبي، أبو ظبي، عًمان، القاهرة، الكويت وجدة.
  • عروض حصرية على الأجهزة الالكترونية والمجوهرات والعطلات والطعام والأثاث والمزيد
  • بالإضافة إلى الخصومات الحصرية، سيتمكن العملاء من استعادة النقود عند استخدام بطاقتهم للدفع لمشترياتهم في هذه المتاجر
  • استمتع بالخصومات على خدمة السيارة مع سائق خاص من خلال تطبيق كريم ."Careem" سيحصل عملاء كريم الجدد على رحلة مجانية عند استخدامهم التطبيق أول مرة بالإضافة الى خصم 20% مرتين شهرياً. ما عليك سوى تنزيل تطبيق كريم "Careem" و إدخال الرمز الترويجي MASTERCARD عند حجز رحلتك.
  • حماية المشتريات و تأمين السفر مجاني. تأمين مجاني ضد الغش من ماستركارد.

تعتبر استعادة النقود ميزة دائمة لبطاقة تيتانيوم؛ باستخدام تلك الميزة يتمكن العميل من الحصول على أقصى حد للعوائد على مشتريات التجزئة. يمنح هذا البرنامج ثلاث مزايا للعميل:

  • أقصى حد للقيمة: يحصل العميل من خلال هذا البرنامج على عائد مضمون على كل مشتريات التجزئة، في أي وقت وكل مكان! يوضح الجدول التالي كافة التفاصيل:
النفقات الشهرية - المحلية والدولية (درهم) لاستعادة النقدية الاعتيادية الشهرية
1 – 14,999 %1
15,000 فأكثر %2
الحد الأقصى لمبلغ الاستعادة النقدية الشهرية 1,500 درهماً *

ملاحظة:

يمكن استعادة 1,500 درهماً إماراتياً كحد أقصى في اي شهر ضمن برنامج استعادة النقود.

 

  • أقصى حد للمرونة: تضاف النقود المستعادة إلى حساب العميل في الوقت الذي يحدده. سيتم خصمها من المبلغ المستحق في حال وجود أي مبالغ مستحقة. في حال عدم وجود أية مبالغ مستحقة، يمكن للعميل طلب الاستعادة واستخدام تلك النقود المستردة لشراء أغراض أخرى.
  • أقصى حد للراحة: يمكن للعميل الاتصال بالخدمة المصرفية عبر الهاتف على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع او تسجيل الدخول إلى الخدمات المصرفية الرقمية من راك بنك وطلب استعادة النقود الخاص به/بها. لا توجد حاجة لملأ  أي أوراق أو نماذج. سيتم إضافة النقود المستعادة على حساب البطاقة خلال 3 أيام عمل من استلام طلب العميل.

*اعتباراً من 1 يناير 2018، سيتم احتساب نسبة 0.25% إستعادة نقود على كل 1 درهم يتم إنفاقه ضمن شريحة الخدمات الحكومية وفواتير الخدمات.

*اعتبارًا من 2 أغسطس 2018 ، ستحصل جميع النفقات من فئة مدفوعات الفواتير (والتي تتضمن الخدمات والاتصالات) ، العقارات ، تأجير السيارات ،المواصلات، ومحطات النقل والبنزين / الغاز على 0.25% استعادة نقدية عن كل درهم تنفقه.

إن مبلغ النقود المستعادة ما هو إلا تخفيضات يقدمها التجار من وقت لآخر. فباستخدام بطاقة تايتانيوم فقط لمنفذ التاجر، سيكسب العميل تلقائيا النقود المستعادة. ولن تُستقطَع النقود المستعادة من فاتورتها الشاملة التي حُررَت من منشأة التاجر. ولكن سيشار إليها في الكشف الشهري، الذي يمكن للعميل طلب استرداد من بعده.

كلا، ليس هناك رسوم تسجيل مفروضة الآن. 

يتم تسجل حامل البطاقة في البرنامج بصورة تلقائية لتفعيل البطاقة. ويمكنه إلغاء تسجيله عن طريق الاتصال بالبنك.

يمكن للعميل طلب استعادة المبلغ الذي يتعين استرداده عن طريق الاتصال بالبنك على الرقم 0000 213 04 او تسجيل الدخول إلى الخدمات المصرفية الرقمية من راك بنك لطلب الإستعادة. لا توجد حاجة لملأ  أي أوراق أو نماذج. سيتم إيداع مبلغ استعادة النقود في حساب العميل خلال 3 أيام عمل من استلام التعليمات.  الحد الأدنى لمبلغ الإستعادة 100 درهم. وسييظهر موجز خاص بمبلغ استعادة النقود في الكشف الشهري. وسيتضمن هذا الكشف كل من الرصيد المحوَل من الكشف الأخير، وإستعادة النقود المستحقة عن مصروفات هذا الشهر، واستعادة النقود خلال مدة الكشف الحالي والرصيد المنقول للكشف التالي.

يرجع ذلك إلى لرغبة العميل في استخدام مبلغ النقود المستعادة. وإذا كان هناك مبلغ معلق بالبطاقة عند تجهيز طلب استعادة النقود، سيتم تعديل النقود المستعادة، ويُقلَل المبلغ الذي يتعين استحقاقه من حامل البطاقة للبنك إلى ذلك المدى. وإذا لم يكن هناك أية مبالغ معلقة بالبطاقة، ستكون النقود المستعادة بمثابة وصيد ائتماني كما يمكن لحامل البطاقة استخدامه لإجراء عمليات شراء أخرى والحصول على نقود مستعادة أكثر! ويمكن لحامل البطاقة الأولي فقط استعادة هذا المبلغ كما يمكن ائتمانه في حسابه الخاص. يرجى العلم بأن النقود المستعادة لا يمكن صرفها أو تحويلها إلى أي كيان أو بطاقة آخرين.

نعم، عند تفعيل البطاقة، سيتم تسجيل العميل بصورة تلقائية للحصول على الخدمة.

إذا كانت هناك أية مبالغ معلقة ببطاقة العميل، ستقوم النقود المستعادة بتخليصها مثل المدفوعات النقدية تماما. وإذا لم يكن هناك أية مبالغ معلقة، ستكون النقود المستعادة بمثابة ائتمان في حساب البطاقة.

يُطبَق عرض النقود المستعادة فقط على معاملات البيع بالتجزئة. ومن ثم، لن تجني المعاملات التالية أية نقود مستعادة:

  • تحويلات الرصيد
  • المبالغ النقدية المقدمة المحلية
  • شيكات بطاقات الائتمان
  • رسوم التمويل
  • كافة الرسوم التي يفرضها البنك على البطاقة
  • المعاملات التي يلغيها التاجر
  • مستحقات فواتير المرافق مثل فواتير التليفون، وفواتير الكهرباء والمياه التي يتم سدادها من خلال قنوات السداد المصرفية مثل الرد الصوتي التفاعلي أو الخدمة المصرفية عبر الإنترنت، أو ماكينة الصرف الآلي، أو الخدمة المصرفية عبر الجوال أو أية قناة سداد مصرفية أخرى.
  • أية معاملة أخرى يحددها البنك من وقت لآخر

ستُعامل فواتير مرافق التسوق أو السداد عبر الإنترنت كنقود مستعادة.

لن يتم توفير نقود مستعادة في هذه الحالات. ستُعامل نفقات البيع بالتجزئة فقط كنقود مستعادة.

يكون المبلغ الأدنى الذي يمكن للعميل استرداده في أي وقت هو 100 درهم إماراتي. ويكون الحد الأقصى لمبلغ النقود المستعادة هو 1,500 درهم إماراتي على نفقات التجزئة في دورة الفوترة .

لا.

ستنتهي صلاحية مبلغ النقود المستعادة التي لم يتم استردادها خلال 15 شهرا. ومن ثم، يلتزم العميل باسترداد نقوده المستعادة المتراكمة في 15 شهرا، أو لن تُسترَد النقود المستعادة.

كلا، لا يوجد حد أدنى للنفقات. فيمكن للعميل بدء كسب النقود المستعادة على الفور. قم بتفعيل بطاقتك فقط واستخدمها.

Web Content Viewer

Frequently Asked Questions

Titanium Credit Card

RAKBANK Titanium Card is a new financial revolution in Credit Cards. It is not only the FIRST Titanium Card in the region but also the FIRST Premium Credit Card which gives you the maximum rewards on your spends, with no annual fees. The Card is also powered with a host of exclusive privileges and offers that other Credit Cards cannot match. Simply, RAKBANK Titanium Card is the best and most rewarding Credit Card in the region!

 

The Titanium Card comes with exciting advantages as follows:

  • Get 5% Cashback on Supermarket, Dining & Fuel and 50% on Cinema spends on your Titanium Credit Card subject to the minimum monthly overall retail spend of AED 5,000 per month. The customer can earn Cashback anytime, anywhere, worldwide on all his retail purchases. 
  • No annual fee ever
  • Competitive interest rate- RAKBANK Titanium Credit Card also offers a competitive interest rate on outstanding amount carried forward, making the Card truly the best.
  • Complimentary access to over 10 VIP lounges in Unlimited airport lounge access at Dubai, Abu Dhabi, Amman, Cairo, Kuwait, and Jeddah airports.
  • Exclusive offers on electronics, jewellery, holidays, dining, furnishing and much more
  • Apart from the exclusive discounts, customers will also earn Cashback when they use their Card to make purchases at these outlets.
  • Enjoy discounted chauffeur rides with Careem. Get 20% discount monthly twice and new Careem Customers can get their first ride free. Simply download the Careem app and enter promo code MasterCard when booking your ride.
  • FREE Purchase Protection and Travel Insurance. FREE Fraud Protection Insurance brought to you by MasterCard®.

Cashback is a permanent feature of the Titanium Card; through this feature customer can get maximum returns on their retail spend. This program empowers the customer with the triple advantage of:

  • Maximum Value: Through this program the customer gets a guaranteed return on all retail purchases. Anytime… anywhere!. This is how it works:
    Monthly Spend – Domestic & International (AED) Monthly Standard Cashback
    1 -  14,999 1%
    15,000 and above 2%
    Maximum Monthly Cashback Cap AED 1,500*

    Note:
    Maximum Cashback of AED 1,500 would be applicable for Cashback earned in any billing month
     

  • Maximum Flexibility: The Cashback is credited to the customer’s account as and when requested by the customer. It will be deducted from the amount due, should there be any outstanding amount. In case of no outstanding amount, the customer can still request for redemption and use this Cashback to make any further purchases.
  • Maximum Convenience: The customer can simply call our 24 x 7 Phone Banking Centre or log in to RAKBANK Digital Banking and request to redeem his/her Cashback. No paper work, no filling up forms. The Cashback will be credited to his Card Account within 3 working days of receiving his instructions.

*Effective January 1st 2018, all spends under the category of Government Services and Utility Payments will earn 0.25% Cashback for every AED 1 spent.

*Effective August 2nd 2018, all spends under the category of Bill Payments (Telecommunication & utility), Real Estate, Car Rentals, Transport and Petrol/Gas Stations will earn 0.25% cashback for every AED 1 spent.

This Cashback amount is over and above all the discounts offered by the merchants from time to time. By just using the Titanium Card at the merchant the customer will automatically earn Cashback. The Cashback will not be deducted from their overall bill generated at the merchant establishment. However, it will reflect in the monthly statement, post which the Cardholder can request for redemption

There is no enrollment fee charged as of now.

The Cardholder gets automatically enrolled into the program on activating the card.He may un-enroll by intimating Phone Banking.

By simply calling Phone Banking on 04 213 0000 or log on to RAKBANK Digital Banking to request redemption, the customer can request for the Cashback amount to be redeemed. No paperwork and no filing up forms. The Cashback will be credited to the customer’s account within 3 working days of receiving the instructions. The minimum redemption amount should be AED 100. The Cashback amount summary will appear in the monthly statement. Which will consist of the balance carried forward from the last statement, Cashback earned on current statement’s retails spends, Cashback redeemed during current statement period & Balance Carried forward.

It is totally up to the customer how he wishes to use the Cashback amount. In case there is an outstanding amount on the card when the redemption request gets processed, the Cashback will be adjusted against that, and the amount due from the Cardholder to the bank will be reduced to that extent. If no outstanding is there on the card, the Cashback redeemed will reflect as a credit balance and can be used by the Cardholder to make further purchases – and earn further Cashback! Only the Primary Cardholder can redeem this amount and it can either be credited to his account. Please note that the redeemed Cashback cannot be en-cashed or transferred to any entity/ any other card.

Yes, on activating the Card, the customer will automatically get enrolled for the facility.

In the case of any outstanding on the Customer’s Card, the Cashback will clear it off just like a cash payment. In the case of no outstanding the Cashback amount will reflect as a credit in the Card account.

The Cashback offer is applicable only on the retail transactions. Hence the below transactions will not earn Cashback:

  • Balance Transfers
  • Local Cash Advances
  • Credit Card Cheques
  • Finance Charges
  • All fees charged on the Card by the Bank
  • Transactions reversed by the Merchant
  • Utility bill payments like telephone bills, water and electricity bills made through the Bank's payment channels like IVR, Internet Banking, ATM, Mobile Banking or any other Bank's payment channel
  • Any other transaction determined by the Bank from time to time

Shopping or paying utility bills on the Internet will also qualify for the Cashback.

No Cashback will be provided in these cases. Only retails spends will qualify for the Cashback

The minimum amount that the customer can redeem at any instance is AED 100. The maximum cap on earning or redeeming Cashback is AED 1,500 on retail spends per billing cycle.

 

No

Unredeemed Cashback amount will expire within 15 months. Hence it is mandatory that the customer redeems accumulated Cashback in 15 months, or the same will be forfeited

No, there is no minimum spend. The customer can start earning Cashback right away. Just activate your Card and start using it.