Web Content Viewer

بطاقة تيتانيوم الائتمانية

تقدم لك بطاقة تيتانيوم الائتمانية من راك بنك مجموعة من المزايا غير المسبوقة والتي تضاهي أية بطاقة ائتمانية أخرى مثل:

ستعد نقداً 5% من قيمة مشترياتك في محلات السوبر ماركت والمطاعم 

استعد نقداً 5% من قيمة نفقاتك في محلات السوبرماركت والمطاعم في جميع أنحاء العالم

استعد نقداً لغاية 50% من النقود في صالات السينما

استعد نقداً لغاية 50% من قيمة نفقاتك في صالات السينما بجميع أنحاء العالم

الحد الأدنى للنفقات الشهرية (درهم) الاستعادة النقدية الشهرية في المحلات
والمطاعم ومحطات الوقود
الاستعادة النقدية الشهرية في السينما
5,000 %5 %50
الحد الأقصى لمبلغ الاستعادة النقدية الشهرية 150 درهما 70 درهماً

في حال تجاوز الاستعادة النقدية نظير نفقاتك في محلات السوبرماركت والمطاعم ومحطات الوقود وصالات السينما الحد الأقصى للاستعادة النقدية الشهرية المحدد لهذه الفئات، فإن مبلغ الإنفاق الزائد في هذه الفئات ستكسبك استعادة نقدية وفقاً لنسب الاستعادة النقدية الاعتيادية.

الاستعادة النقدية الاعتيادية*

تمتع باستعادة 2% من النقود على جميع مشتريات التجزئة المحلية والدولية ومعاملات الشراء عبر الإنترنت والسحب النقدي.

 

النفقات الشهرية - المحلية والدولية (درهم) لاستعادة النقدية الاعتيادية الشهرية
1 – 14,999 %1
15,000 فأكثر %2
الحد الأقصى لمبلغ الاستعادة النقدية الشهرية 1,500 درهماً **

*اعتباراً من 1 يناير 2018، سيتم احتساب نسبة 0.25% إستعادة نقود على كل 1 درهم يتم إنفاقه ضمن شريحة الخدمات الحكومية وفواتير الخدمات.

*اعتبارًا من 2 أغسطس 2018 ، ستحصل جميع النفقات من فئة مدفوعات الفواتير (والتي تتضمن الخدمات والاتصالات) ، العقارات ، تأجير السيارات ،المواصلات، ومحطات النقل والبنزين / الغاز على 0.25% استعادة نقدية عن كل درهم تنفقه.

** هذا يشمل الاستعادة النقدية المكتسبة عند الإنفاق في محلات السوبر ماركت والمطاعم ومحطات الوقود والسينما.

الشروط والأحكام

  • النفقات الدولية تعني مشتريات التجزئة ومعاملات الإنترنت والسلف/ السحوبات النقدية التي تتم بأي عملة أجنبية لدى مواقع المتاجر الإلكترونية أو أجهزة الصراف الآلي الموجودة خارج دولة الإمارات.
  • الاستعادة النقدية بقيمة 5% على النفقات في محلات السوبرماركت والمطاعم ومحطات الوقود وبقيمة 50% بصالات السينما تخضع لشرط تلبية الحد الأدنى المحدد على إجمالي نفقات التجزئة الشهرية والمدفوعة باستخدام بطاقة راك بنك تيتانيوم ماستركارد الائتمانية. وفي حال لم تتم تلبية هذا الحد الأدنى، فستطبق نِسَب الاستعادة النقدية الاعتيادية.
  • بالنسبة للنفقات المؤهلة والمدرجة ضمن حسابات الإستعادة النقدية الخاصة بمحلات السوبر ماركت والمطاعم ومحطات تعبئة الوقود وصالات السينما، فإنه سيتم استبعادها من إجمالي النفقات عند احتساب الإستعادة النفدية الإعتيادية.
  • إضغط هنا للاطلاع على شروط وأحكام الاستعادة النقدية الاعتيادية.
  • قيمة المشتريات في محلات السوبرماركت، محطات الوقود وصالات السينما هي جميعها مدرجة في لائحة التُجار تحت فئـة تحمـل رمز (MCC) والمحددة من قبـل ماستركارد ويحق لـراك بنك انتقـاء لائحـة التُجـار المدرجة تحت فئة (MCC).
  • بدون رسوم سنوية!
  • انخفاض سعر الفائدة على مشتريات التجزئة السارية
  • عروض حصرية على الأجهزة الالكترونية والمجوهرات والإجازات والطعام والأثاث والمزيد
  • حتى 55 يوم استئمان بدون فوائد
  • بطاقات اضافية مجانية
  • حماية المشتريات مجاناً
  • تأمين مجاني ضد حوادث السفر
  • سلفة نقدية حتى 80% من سقف الائتمان
  • خصومات مميزة على الطعام والتسوق
  • أقل قسط شهري بالغ 3% فقط
  • أرسل الأموال باستخدام خدمة راك لتحويل الأموال من خلال الخدمات المصرفية الرقمية حيثما كنت، أو مباشرة من أي من فروعنا. يمكنك الآن إرسال الأموال إلى الهند، سريلانكا، الفليبين، نيبال وباكستان مع راك لتحويل الأموال. إضغط هنا لمعرفة المزيد.
  • سافر بأناقة! خصومات دولية حصرية مقدمة وامتيازات مقدمة على الماركات والفنادق على بطاقة الائتمان
  • استمتع بمئات العروض حيث تشتري 1 وتحصل على 1 مجاناً في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا. تشمل العروض المطاعم، المقاهي، الترفيه وأماكن الجذب السياحي، تأتيك عبر تطبيق MasterCard لعروض 1 مجاني مقابل 1 مدفوع
  • قم بتنزيل والتسجيل في تطبيق كريم "Careem" لتحصل على الرحلة الأولى مجاناً كعميل جديد. احصل على 20% خصم على الرحلات الثلاثة التالية كل شهر. أَضِف بطاقتك من ماستركارد كوسيلة الدفع على تطبيق الهاتف واستمتع برحلتك. للحصول على عرض مستخدمي Careem الجدد، أدخل الرمز الترويجي MC1RIDE وللحصول على عرض الــ20% خصم، أدخل الرمز الترويجي MASTERCARD.*
  • الدخول مجاناً إلى أكثر من 10 صالات مطارات مخصّصة لكبار الشخصيات وتشمل صالات مطارات دبي، أبو ظبي، القاهرة، الكويت والأردن. الرجاء الضغط هنا لمعرفة المزيد.
  • ادفع فواتير بطاقة الائتمان لدى أي جهاز صرف آلي أو إيداع أو أي من شركات الصرافة التالية: الإمارات للصرافة، رضا الأنصاري للصرافة، الأنصاري للصرافة، شرف للصرافة، الفردان للصرافة او لولو للصرافة

    *أول رحلة مجانية بقيمة 60 درهم إماراتي وخصم 20٪ بقيمة 25 درهم إماراتي

تطبيق MasterCard For You

إن تطبيق MasterCard For You الجديد يدخلك إلى عالم مليء بالإمكانيات ويساعدك على التعرف على كيفية استخدام كافة المزايا المتوفّرة على بطاقتك. ما عليك سوى اختيار نوع البطاقة التي تحملها من ماستر كارد وابدأ باكتشاف قدرتها على الإرتقاء بتجارب سفرك، أسلوب حياتك وراحة بالك.

اكتشف مطاعم جديدة، تمتّع بيوم مميّز للتنزّه مع العائلة أو دلّل نفسك بقضاء يوم في منتجع صحّي ـ فبفضل هذا التطبيق تصبح بطاقة ماستركارد المفتاح الرئيسي لقضاء تجارب أروع. استخدام التطبيق لتحقيق الفوائد، والحصول على العروض والتغطية التأمينية.

استخدم تطبيق MasterCard For You للقيام بالتالي:

  • قم بالإطلاع على عروض "اشتري 1 واحصل على 1 مجاناً" في الأماكن التي تنتقيها
  • اكتشف مجموعة من مزايا السفروأسلوب الحياة وفوائد التأمين
  • تعرف على امتيازات التسوّق الالكتروني الخاصة بك
  • اكتشف كيف تحميك بطاقتك

قم بتنزيل التطبيق من خلال Google Play Store.

للإطلاع على العروض والامتيازات الحصرية لبطاقة تيتانيوم الائتمانية، اضغط هنا.

راك فيست هو برنامج حصري لخصومات المطعام الشهية. استخدم بطاقتك من راك بنك لدفع ثمن الوجبات والمشروبات في مجموعة واسعة من المطاعم المشاركة لتستمتع بوفورات رائعة. اضغط هنا للإطلاع على عروض راك فيست التي تقدمها في المطاعم الرائدة أو قم بتنزيل تطبيق الخدمة المصرفية عبر الجوال من راك بنك للحصول على تفاصيل العروض أولا بأول على الهاتف الذكي الخاص بك. ألف صحة و هنا!

تنعّم بالعيش مجاناً لمدة سنة كاملة مع برنامج «عِشْ أحلامك» الذي تقدمه لك بطاقـات راك بنك ماستر كارد الائتمانية. فقط أنفق باستخدام بطاقتك الائتمانية رِد من راك بنك واربح جوائز رائعة مثل إيجار المنزل لمدة سنة، الرسوم المدرسية السنوية لأولادك، سيارة جديدة، وقود السيارة، تسوق مجاني، فواتير الخدمات الاستهلاكية وغيرها الكثير. أنفق 200 درهم داخل الإمارات واحصل على فرصتين في السحب، أنفق 200 درهم خارج الإمارات واحصل على 4 فرص في السحب. وبفضل السحب الذي يجرى كل شهرين حيث يتم اختيار 21 فائزاً في كل مرّة، فإنك سوف تحظى بالعديد من الفرص للفوز. اضغط هنا لعرض المعلومات.

لقد أصبح التسوق أكثر يسراً مع خطة السداد الميسر بفائدة 0% على بطاقات راك بنك الائتمانية. حول مشترياتك إلى خطة السداد الميسر بفائدة 0% لمدة 3، 6، 9 أو 12 شهراً لدى مجموعة واسعة من المتاجر المشاركة. اضغط هنا للمزيد من التفاصيل.

Web Content Viewer (JSR 286)

Actions
Loading...

Titanium Credit Card

The RAKBANK Titanium Credit Card offers a host of privileges and benefits unparalleled and unmatched by any other Credit Card like:

5% Cashback on Supermarkets, Dining & Fuel
Enjoy 5% Cashback on all Supermarket, dining and fuel spends worldwide.

Upto 50% Cashback on Cinemas
Enjoy upto 50% Cashback on cinema spends worldwide.
 

Minimum Monthly Spend (AED) Monthly Cashback on Supermarkets, dining & Fuel Monthly Cashback on Cinemas
5,000 5% 50%
Max monthly Cashback Cap AED 150 AED 70


If your Cashback on Supermarket, Dining, Fuel and Cinemas exceed the monthly maximum Cashback cap for these categories, then the excess spend amount in these categories will earn you Cashback at standard Cashback rates.
 

Standard Cashback
In addition to the above you will earn up to 2% Cashback on your Domestic & International Retail Purchase Transactions, Internet Transactions and International Cash Advances, as shown in the table below.
 

 Monthly Spend - Domestic & International (AED) Monthly Standard Cashback
1 - 14,999 1%
15,000 & above 2 %
Maximum Monthly Cashback Cap AED 1500*

* This includes the Cashback earned on supermarket, dining, fuel and cinema spends.

Terms & Conditions

  • International Spend means Retail Purchases, Internet Transactions and Cash Advances / Withdrawals in any foreign currency and performed at merchant website, or ATMs located outside the UAE
  • 5% Cashback on Supermarkets, Dining & Fuel and 50% Cashback on Cinemas is subject to meeting the minimum overall retail spend of AED 5000 each month on your RAKBANK Titanium Credit Card. If minimum monthly spend is not achieved, Cashback at standard rates will be applicable
  • Spends that are eligible & included for calculation of special cashback on Supermarket, Dining, Fuel and Cinemas, will be excluded from total spends for calculation of standard Cashback
  • Click here for standard Cashback Terms and Conditions
  • Supermarket, Dining, Fuel & Cinema transactions are categorised on the basis of Merchant Category Codes (MCC) which are defined by Mastercard® and RAKBANK reserves the right to select the list of MCCs under each category
  • No annual fee EVER!
  • Low interest rate on outstanding Retail Purchases
  • Exclusive offers on electronics, jewellery, holidays, dining, furnishing and much more
  • Up to 55 days interest free credit
  • FREE Supplementary Cards
  • FREE Purchase Protection
  • FREE Travel Accident Insurance
  • Cash Advance of up to 80% of your Credit Limit
  • Privileged discounts on dining and shopping
  • Lowest minimum monthly payment of just 3%
  • Send money from anywhere using the RAKMoneyTransfer service through Digital Banking (India and Philippines only) from wherever you are, or directly from any of our branches (India, Sri Lanka, Philippines, Nepal & Pakistan). Click here to know more.
  • Travel in style! Exclusive global discounts and privileges on premium brands and hotels on your Credit Card
  • Enjoy hundreds of complimentary Buy 1 Get 1 offers throughtout Middle East & Africa across dining, cafes, entertainment and attractions  powered by the Buy 1, Get 1 Mastercard for You app
  • Download the Careem App and register to get the first free ride as a new customer. From the 2nd ride onwards please enter promo code “MASTERCARD” to enjoy 20% discount monthly twice.
  • Unlimited complimentary access to over 10 VIP lounges in Dubai, Abu Dhabi, Cairo, Kuwait, and Jordan airports. Please click here for more details
  • Pay your Credit Card bills at any RAKBANK ATM or EDM, or one of the following exchange houses: UAE Exchange, Redha Al Ansari Exchange, Al Ansari Exchange, Sharaf Exchange, Al Fardan Exchange or Lulu Exchange outlets


Mastercard for you App

The new Mastercard For You app gives you access to a world full of possibilities, helping you learn about how you can use your card to its full potential. Simply choose the type of Mastercard you have and start discovering how it can enhance your travel, lifestyle and peace of mind. 

Discover new places to dine, have a special day out with the family or treat yourself to a day at the spa – with this app, your Mastercard becomes your master key to even better experiences. Use the app to access benefits, redeem offers, and claim insurance coverage.

Use the Mastercard For You app to:

  • Browse ‘Buy 1 Get 1 Free’ offers in your selected location
  • Reveal a host of travel, lifestyle and insurance benefits
  • Learn about your online shopping privileges
  • Find out how your card protects you

Download the App from the Google Play Store and App store.

To view the Titanium Credit Card's exclusive offers and privileges,click here.

RAKfeast is a deliciously exclusive dining discount programme. Just use your RAKBANK Card to pay for meals and beverages at a wide range of participating restaurants and you can enjoy great savings.Click here for RAKfeast offers across leading restaurants or download the RAKBANK Mobile Banking App for offer details on-the-go on your smartphone. Bon appetite!

Live free for a whole year with the new Dream it. Live it from RAKBANK Mastercard® Credit Cards. Just spend on your RAKBANK Mastercard® Credit Card and win great prizes such as a year’s rent, your child’s school fees, a new car, all your petrol, shopping, utility bills and so much more.  AED 200 spent in UAE = 2 chances, AED 200 spent overseas = 4 chances in the draw. With a draw every 2 months and 21 winners every time, you have so many chances to win. Click here for information.

Shopping just got easier with the 0% Easy Payment Plan for RAKBANK Credit Cards. Convert your purchase into a 0% Easy Payment Plan, for 3, 6, 9 or 12 months, at a wide range of participating merchants. Click here for more details.