Web Content Viewer

بطاقاتك من راك بنك توفر لك الأفضل دائماً!
 

باعتبارك من عملاء راك بنك، فإنه سيسعدك معرفة أن استخدام بطاقة راك بنك الخاصة بك في الخارج سيمنحك استعادة نقدية لغاية 5٪ على جميع نفقات التجزئة الدولية والسلف النقدية الدولية.
 
عند استخدام بطاقاتك من راك بنك في الخارج، فإنك لن تكون في حاجة إلى اختيارعملتك المحلية (الدرهم الإماراتي) لدفع قيمة مشتريات التجزئة عندما يعرض عليك اختيار عملة الدفع بمحل التجزئة، لأن اختيارها ستفقدك الميزتين التاليتين:
  • تحويل سعر الصرف: سيتم تحويل المعاملات الدولية عند تحريرها بالعملة المحلية (درهم) بسعر صرف غير معروف وعلى النحو الذي يحدده البنك في بلد المعاملة، وهذا ما يسمى بخدمة تحويل العملة الديناميكي. فعند اختيار خدمة تحويل العملة الديناميكي لمعاملاتك في الخارج فإنك ستكتشف بأنك تنفق أكثر مما يجب. ولأننا في راك بنك نحرص دوماً على الاهتمام بعملائنا، فإننا نشجعك على تقليل الإنفاق، لأن كل فلس توفره يكون مكسباً بالنسبة لك.
  • 5% استعادة نقدية: جميع المعاملات المحررة بعملتك المحلية (الدرهم الإماراتي) التي تم إنفاقها خارج دولة الإمارات لن تكسبك استعادة نقدية دولية. أنت تستحق مكافأة لاختيار بطاقات راك بنك، فلماذا تدع الفرصة تفوتك.
الرجاء الرجوع إلى الجدول أدناه الذي يشير إلى الأرباح الإضافية التي تكسبها على بطاقاتك من راك بنك من خلال عدم اختيار الدفع بعملتك المحلية (الدرهم الإماراتي)
 
   تحويل العملة الديناميكي
بدون تحويل العملة الديناميكي
مبلغ المعاملة (روبيه هندية)
10،000
10،000
سعر الصرف (درهم إماراتي – روبيه هندية)* 0.072 0.0684
مبلغ فاتورة خدمة تحويل العملة الديناميكي حسب إيصال الدفع بنقطة البيع (القيمة بالدرهم الإماراتي)
720
702.81
الحد الأقصى للاستعادة النقدية المكتسبة**
%3 %5
مبلغ الاستعادة النقدية (القيمة بالدرهم الإماراتي)**
21.60 34.20

*سعر الصرف المحسوب من قبل التاجر
** تنطبق هذه النسب المئوية فقط على بطاقات راك بنك وورلد الائتمانية
 
يوضح المثال أعلاه بوضوح بأن العميل الذين يقوم بإجراء المعاملة بدون اختيار خدمة تحويل العملة الديناميكي ستحسب عليه رسوم أقل بمقدار 17.2 درهم إماراتي ويحصل أيضا على استعادة نقدية أعلى مقابل  تلك المعاملة.
 
استخدم بطاقة راك بنك الخاصة بك عند الإنفاق في الخارج وتمتع بأسعار تحويل العملات المنخفضة. ما المزيد؟ يتم قبول بطاقات راك بنك بجميع المنافذ التي تعمل بنظام الرقاقة الإلكترونية وتلك التي لا تعمل بها.