Web Content Viewer

أسئلة شائعة

إضغط واستلم

اضغط واستلم هي خدمة تسمح لك بفتح حسابك إلكترونيا. ويمكنك فتح حساب الآن وفقا لراحتك وزيارة فرع البنك مرة واحدة للاستلام على بطاقة الخصم ودفتر الشيكات عند الاقتضاء.

تعاملات مصرفية سهلة
ليس عليك زيارة الفرع أو انتظار دورك وملئ أوراق لا تنتهي لفتح حساب مصرفي.
ملاءمة أفضل
بإمكانك ملئ طلب فتح الحساب جزئيا ومعاودة إكماله في وقت لاحق، وسيتم حفظ التغييرات في كل مرة.
تفضل بزيارة البنك مرة واحدة فقط
قدم الطلب إلكترونيا واستلم على حزمتك الترحيبية عندما تكون جاهزة في الفرع الذي تختاره.

يمكنك الآن فتح حسابات الجارية وحسابات التوفير وحسابات راك سيف وحسابات إيفانتيج من خلال خدمة اضغط واستلم.

عند استلام رسالة نصية  قصيرة تأكيدية ، قم بزيارة الفرع المحدد مع بطاقة الهوية الاماراتية الأصلية ، ونسخ عن جواز السفر والتأشيرة سارية المفعول بالإضافة إلى مبلغ الإيداع النقدي الأولي لإستلام حزمة الترحيب الخاصة بك. في حال يتم استخدام الحساب لتحويل الراتب، يطلب رسالة تحويل الراتب من صاحب العمل.

بطاقة الهوية الاماراتية الأصلية وجواز السفر الخاصين بك ونسخ عن التأشيرة سارية المفعول وإيداع نقدي أولي. يطلب رسالة تحويل الراتب في حال استخدام الحساب لاستلام الراتب.

تتطلب الحسابات التالية: الحساب الجاري، حساب التوفير، حساب راك سيف  إيداعاً أولياً بمبلغ 3,000 درهم إماراتي

الرسالة الترحيبية
بطاقة الخصم المباشرلحساب راك سيف 
بطاقة خصم ودفتر شيكات (حسب الاقتضاء) للحسابات الجارية 
ستصدر الحسابات المفتوحة بالدرهم الإماراتي فقط بطاقة خصم ودفتر شيكات

.

يمكنك الاتصال بنا على الرقم التالي: 2130000-04 أو إرسال بريد إلكتروني لنا على العنوان التالي: contactus@rakbank.ae

بالطبع نعم، سيُرسَل لك بريد إلكتروني مع رابط لإكمال الطلب في وقت لاحق بالطريقة التالية:

  • باستخدام الرابط الموجود في البريد الإلكتروني الذي تم إرساله.
  • بإدخال الرقم المرجعي (الذي تم إرساله عبر رسالة نصية) في صفحة طلبات الحسابات الخاصة بخدمة اضغط واستلم.

يرجى فحص بريدك الإلكتروني غير المرغوب فيه. إذا لم تجد البريد الإلكتروني، يرجى إعادة تقديم طلب الحساب إلكترونيا مستخدما خدمة اضغط واستلم.

ستُسلَم حزمة موحدة تحتوي على بطاقات الخصم لأصحاب الحساب للفرع.

هذه الخدمة غير متاحة في الوقت الحالي.

نعم، يتوجب على صاحب العمل أو موظف الموارد البشرية الإجابة بـ "نعم" على السؤال التالي "هل تقدم طلبا نيابة عن زميل عمل؟" وذلك لتسليم طلب فتح حساب لموظف