Web Content Viewer

من نحن

الرؤية

"شريكك لحياة أفضل" من خلال تقديم أفضل الحلول المصرفية لجميع عملائنا في كافة أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة

المهمة

نهدف إلى أن نكون إحدى البنوك الرائدة التي تولي العملاء من الأفراد والشركات في دولة الإمارات العربية المتحدة أهمية بالغة من خلال تقديم منتجات مالية ملائمة، مبتكرة وتنافسية عبر قنوات متعددة.

قيمنا

  • النزاهة - نحن نعلم أن الثقة هي الأساس، ويجب أن نحافظ على المنافسة والنزاهة.
  • الشفافية - نقوم بالإفصاح عن شروط وأحكام منتجاتنا بإستخدام لغة بسيطة عبر موقعنا وفي نقاط البيع المختلفة.
  • التعاون - بناء فريق عمل متنوعة لتوليد أفضل الأفكار والتصرف كشركاء مسؤولين مع جميع أصحاب المصلحة والجهات التنظيمية  لخدمة مصالح المجتمع.
  • المسئولية - نحن ندرك بأننا مسئولون أمام مساهمينا بحيث نركز على مضاعفة قيمة الأصول والمساهمين على المدى الطويل.
  • الأداء - نحن نعتقد في إنجاز الأمور ونعتبر أن سرعة اتخاذ القرار هي الأكثر أهمية.
  • الوضوح - نهدف إلى توفير المعلومات لعملائنا بصورة واضحة وبسيطة، وتحديثها بانتظام من خلال الموقع الإلكتروني للبنك وقنوات الاتصال الأخرى.
  • السرعة - نعتبر أنفسنا "شريك مختلف" أفضل ننطلق في عملنا وفقا للاحتياجات المتغيرة لعملائنا.
  • الابتكار- نحن ملتزمون بقوة في الاستثمار في الحلول المصرفية الذكية باستخدام التكنولوجيا على نحو متزايد لجعل مجموعة خدماتنا في متناول أكبر عدد من العملاء، وأينما كانوا.

التميز في الخدمة 

  • نحن نسعى جاهدين لتقديم الخدمات للأفراد في الوقت المناسب وبصورة خالية من الأخطاء في كل مرة تزورون فيها أي من فروعنا، أو من خلال التفاعل مع فرق العمل لدينا ومن خلال وكلاء مركز الاتصال بواسطة الهاتف أو الدردشة المباشرة على شبكة الإنترنت.
  • نهدف للرد على أي استفسار أو مخاوف من خلال قنواتنا الرقمية أو مركز الاتصال خلال يوم عمل واحد. نؤكد لكم بأن جميع الشكاوى سوف يتم التحقيق فيها بواسطة وحدة مستقلة داخل البنك.
  • لأن ملاحظاتك أمر حيوي يساعدنا في تحسين خدماتنا بصورة مستمرة، نحن نقوم باستمرار بإستفتاء رضا العملاء للحصول على آرائكم حول منتجاتنا وإجراءاتنا والتواصل معنا، وذلك حتى نتمكن من تقديم الخدمة التي تحتاجون إليها.

 سهولة الوصول

  • يمكنك دائما الوصول إلينا بسرعة وسهولة من خلال شبكة واسعة من الفروع وأجهزة الصراف الآلي.
  • بدلاً من ذلك، يمكنك الاتصال بنا 24 ساعة في اليوم وسبعة أيام في الأسبوع عن طريق مركز الاتصال لدينا، والخدمات المصرفية الرقمية، عبر موقعنا وقنوات التواصل الاجتماعي.

 الأمان

  • نحن نلتزم بأقصى قدر من السرية والخصوصية للحفاظ على المعلومات الخاصة بالعملاء وفقا لمعايير القطاع المصرفي التي تحكم عمل راك بنك وجميع العاملين لدينا.
  • قام البنك بتوحيد سياسته الأمنية مع معايير الآيزو للقطاع المصرفي (ISO 27001), PCI DSS والمبادئ التوجيهية  NESA (الهيئة الوطنية للأمن الإلكتروني).
  • كافة البرمجيات لدينا تدعم مركز الاتصال والفروع تتسم بالأمان / وتقييم المخاطر وتنسق مع عملية إدارة المخاطر المعتمدة.

 الامتثال

  •  لقد وضعنا أساليب وإجراءات لضمان الامتثال لجميع المتطلبات التنظيمية المطبقة على الأعمال.
  • يشجع البنك أي شخص لديه سبب للاعتقاد بأنه قد تم خرق القانون واللوائح، وقواعد السلوك الأخلاقي أو أي من سياسات وإجراءات راك بنك، أن يقوم بالإبلاغ فوراً عن ما يشتبه به أو يعرفه، لاتخاذ إجراء فوري.

 الاستدامة

  • نعتقد أن نجاحنا على المدى الطويل كبنك وطني يكمن في الإهتمام بمصالح الناس وتعزيز ثقتهم بنا من خلال مضاعفة مسؤوليتنا تجاه المجتمع.
  • هدفنا نحو "المسؤولية الاجتماعية للشركات" يتمحور في خمسة التزامات رئيسية : الإقراض المسؤول، وأعمال النفـع الخيري للشركات، ودعم المجتمع، والتوظيف الأخلاقي، وحماية الموارد الطبيعية.
*Note: Verification Image text is case sensitive

Welcome to RAKBANK Chat

Chat Live with our customer service representative for queries and support

*Disclaimer

  • No information will be disclosed on live chat for your existing products if the chat is not authenticated on this session.
  • If you would like to discuss confidential information with an agent, you will need to login and authenticate the chat.
  • For security reasons, kindly close the chat window immediately after chat is completed.
  • Your chat sessions may be recorded for our training and quality assurance programme.

Share your Feedback