Web Content Viewer

الإستدامة

يتمحور إطار عمل الإستدامة في بنك رأس الخيمة الوطني حول 3 ركائز أساسية: إقتصادية وإجتماعية وبيئية. ويتم دعم هذه الركائز عبر خمسة إلتزامات أساسية: الإقـراض المسؤول، وأعمال النفـع الخيري للشركات، ودعم المجتمع، والتوظيــف الأخلاقي، وحماية الموارد الطبيعية. وندرك تماماً أن نجاح البنك على المدى الطويل يعتمد على مستوى الثقة التي نكسبها من أصحاب المصلحة. ونتطلع إلى تعزيز هذه الثقة من خلال السعي دوماً للوفاء بالتزاماتنا على صعيد الاستدامة.

وعلى الصعيد الإجتماعي الإقتصادي، نبدي إلتزاماً قوياً بتوفير فرص العمل لأبناء المجتمع المحلي، وتشجيع المعرفة في مجال الخدمات المصرفية والمالية، وتوفير حلول مالية للذين لا يمتلكون حسابات مصرفية. 

وعلاوة على ذلك، يوفر البنك الدعم المالي للمبادرات الخيرية المحلية والعالمية التي تركز على مجالي التعليم والرعاية الصحية لذوي الإحتياجات الخاصة. كما ونقدم فرصة إكتساب الخبرة المهنية لذوي الاحتياجات الخاصة بمساعدة متخصص متفرغ كجزء من إلتزام البنك لتعزيز بيئة عمل شاملة.

أخيراً، بالإضافة إلى إعادة التدوير وإدارة النفايات، واصلنا العمل مع مجموعة إستشارات الحياة البرية في جهودها الرامية إلى الحفاظ على البيئة الطبيعية من خلال رعاية المشاريع البحثية والحفاظ على الحياة البرية في إمارة رأس الخيمة.

وأصبحنا في عام 2015 جزءاً من "شبكة غرفة دبي للاستدامة"، وهي مؤسسة تشجع وتدعم أفضل الممارسات في مجالي المسؤولية الاجتماعية للشركات واستدامة الأعمال، إضافة إلى برنامج "ENGAGE دبي" الذي يشجع على العمل التطوعي للموظفين كأداة للارتقاء بالمهارات المتخصصة وتعزيز مكانة شركاتهم.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المعلومات والأدوات