Web Content Viewer

حياة الإضافية وحياة الأشمل (خطة التكافل العالمية)

صُممت خطة "حياة الإضافية" وخطة "حياة الأشمل" كحلين إبداعيين بهدف تقديم مرونة خاصة لا تستجيب لاحتياجاتك فحسب، بل تلبي أيضاً متطلباتك المستقبلية المتغيرة دائماً.

  • تغطية التكافل العائلي: يتم بموجبها تقديم مبلغ بدفعة واحدة (ليس هناك حد أقصى للتغطية) في حالة وفاة الشخص المغطى خلال فترة خطة تكافل.
  • تغطية المرض المميت: تغطية يتم بموجبها دفع مبلغ دفعة واحدة إذا كان التشخيص الطبي للعضو المغطى بتكافل يشير إلى إصابته بمرض مميت وفترة الحياة المتوقعة أقل من 12 شهراً ضمن فترة خطة تكافل.
  • الوفاة المفاجئة
  • العجز الكلى الدائم
  • المرض العضال
  • ميزة الدخل العائلي
  • مبلغ نقدي لتسديد نفقات المستشفى
  • الإعفاء من المساهمات
  • العجز الكلي أو الجزئي الدائم العرضي (منفعة فقدان الأعضاء العرضية)
  • الفئة العمرية المؤهلة للدخول في هاتين الخطتين: من 18 سنة إلى 74 سنة.
  • العمر الأقصى في نهاية خطة التكافل: 100 سنة.
  • تغطية عالمية
  • فترات الدفع: شهرية، ربع سنوية، نصف سنوية وسنوية. (يمكن تغيير فترات الدفع للخطة عند حلول تاريخ بدء الخطة سنوياً)
  • طرق الدفع: الخصم المباشر من حسابك في راك بنك، بطاقة الائتمان، شيكات، أوامر الدفع الثابتة أو أمر الدفع تحت الطلب.
  • العملة المعتمدة للخطة: الدرهم الإماراتي والدولار الأمريكي.
  • خيارات السحب: دفع نقدي لكامل المبلغ أو سحب جزئي حسب أحكام وشروط الخطة.
  • حيازة الخطة: يمكن أن يحوز الخطة شخص منفرد أو شخصية اعتبارية.
  • يمكن أن يكون الشخص المغطى طرفاً ثالثاً (حماية حياة شخص آخر)

*يُقدم تكافل من شركة سلامة – الشركة الإسلامية العربية للتأمين (ش.م.ع.) لصالح عملاء راك بنك وهو خاضع لموافقة شركة التكافل. تُطبق الأحكام والشروط الخاصة بخطة تأمين تكافل. هذه المعلومات للاطلاع وراك بنك غير مسؤول ولا يضمن ولا يكفل جودة وملاءمة أغراض التكافل المُقدم ولا يقبل أية مسؤولية ولن يكون مسؤولاً عن أية خسارة أو ضرر مباشر أو غير مباشر قد يصيب العميل الذي يحصل على التكافل.

*Note: Verification Image text is case sensitive

Welcome to RAKBANK Chat

Chat Live with our customer service representative for queries and support

*Disclaimer

  • No information will be disclosed on live chat for your existing products if the chat is not authenticated on this session.
  • If you would like to discuss confidential information with an agent, you will need to login and authenticate the chat.
  • For security reasons, kindly close the chat window immediately after chat is completed.
  • Your chat sessions may be recorded for our training and quality assurance programme.

Share your Feedback