Web Content Viewer

 

نظراً للوضع العالمي الحالي بسبب فيروس (COVID-19)، فإن حماية عملائنا وموظفينا تعتبر أمراً بالغ الأهمية لبنك رأس الخيمة الوطني، وسنظل حريصين على تقديم خيارات بديلة لعملائنا كي لا يتأثروا بهذا الفيروس، وكي تستمر الأعمال كالمعتاد من خلال نقاط التواصل المتعددة التي يقدمها البنك.

كيف يتعامل بنك رأس الخيمة الوطني مع الوضع الحالي؟
أنشأ بنك رأس الخيمة الوطني فريقاً مخصصاً لإدارة استمرارية الأعمال (BCM) لضمان استجابة فعالة وعلى نطاق البنك بأكلمه ضد تفشي فيروس (COVID-19). ويقوم فريق استمرارية الأعمال بمراقبة أحدث التنبيهات والنصائح على الصعيدين الدولي والمحلي، ويستمر البنك بتطوير استجابته وفقاً لذلك.

هل يوجد إطار عمل لاستمرارية الأعمال في بنك رأس الخيمة الوطني؟
نعم، إن البنك لديه إطار راسخ لاستمرارية الأعمال، وهو يتماشى مع أفضل الممارسات والشروط التنظيمية في القطاع المصرفي. ويتم إختبار استراتيجيتنا
وإجراءاتنا المتعلقة باستمرارية الأعمال بانتظام لضمان المرونة التنظيمية واستمرارية خدمات الأعمال في حالة حدوث طوارئ.

إلى متى سوف تستمر هذه التدابير؟

ستبقى ما دام ذلك ضرورياً وبالتنسيق مع الجهات المعنية.

يرجى التواصل معنا عبر البريد الالكتروني [email protected] أو الإتصال بنا على الرقم 2130000 9714+ أو على الرقم الدولي 2064444 9717+ إذا كنت بحاجة إلى المزيد من التفاصيل أو إذا كانت لديك طلبات محددة تتعلق باحتياجاتك المصرفية. نأمل أن تكون قد وجدت المعلومات المذكورة أعلاه مفيدة.

مع منصات خدمات بنك رأس الخيمة المصرفية الرقمية، يستطيع العملاء الوصول إلى مجموعة واسعة من الخدمات المصرفية التي يمكن إتمامها ببضع ضغطات بسيطة، والتي تشمل ولا تنحصر بالتالي:

  •  الاطلاع على جميع الحسابات في عرض واحد ومعرفة الرصيد الحالي والتعاملات
  •   تحويلات الأموال بين الحسابات التابعة لبنك رأس الخيمة الوطني أو الحسابات داخل الإمارات العربية المتحدة أو الحسابات الدولية 
  •  دفع الفواتير (التي تتضمن الخدمات الاستهلاكية) وإعداد التعليمات المستديمة
  • التحقق من المبلغ الأدنى المستحق على بطاقة الائتمان
  •  تسديد دفعات البطاقات الائتمانية التابعة لبنك رأس الخيمة الوطني أو البطاقات الائتمانية داخل الإمارات العربية المتحدة أو البطاقات الائتمانية الدولية
  •  المباشرة بطلبات مثل طلب دفتر شيكات وكشف حساب والتأكد من الرصيد ورسالة مرجعية
  •  إرسال الرواتب من خلال نظام حماية الأجور 
  •  تحديث بطاقة الهوية، والرخص التجارية وغيرها من المعلومات
  •  المباشرة بطلب إيداعات ثابتة، تمويل تجاري وغيرها من الخدمات
  •    طلب دفتر شيكات

نحث عملائنا على البدء بالتحول نحو استخدام والاستفادة من الخدمات الرقمية، العدد الكبير من أجهزة الصراف الآلي المنتشرة وأجهزة الإيداع الالكتروني لخدمات النقد والشيكات، أو خدمة الدردشة المتاحة على مدار 24 ساعة. سيستفيد العملاء من بعض الخصومات على الخدمات الرقمية.

حمّل التطبيق وسجّل اليوم فتطبيق راك بنك الرقمي متوفر في أبل وجوجل بلاي والاستفادة كما هو موضح ادناه:

  • تطبيق راك بنك للأفراد
  • تطبيق راك بنك للأعمال
     

نموذج التشغيل لفروعنا ومركز الاتصال

سيكون ممثلي الخدمات المصرفية عبر الهاتف لدينا متاحين لجميع الاستفسارات والطلبات بين الساعة 9 صباحًا و6 مساءً طوال الأسبوع. بينما ستظل الخدمة متاحة في جميع الأوقات للحالات الطارئة مثل إيقاف البطاقة أو النزاعات أو الإبلاغ عن الاحتيال.

يسعدنا أن نعلن أن معظم فروعنا مفتوحة الآن لمتطلباتكم المصرفية اليومية وإذا كنتم بحاجة إلى ذلك، يمكنكم زيارة هنا لأحدث المعلومات حول شبكة فروعنا.

نطلب من العملاء الاستفادة من القنوات المدرجة أدناه والمتوفرة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، والتي يمكن الوصول إليها رقميًا، لتلبية احتاجاتهم المصرفية اليومية.نشكرك على دعمك وتفهمك خلال هذه الأوقات.

تشمل الخيارات البديلة عن زيارة الفرع: 

  • أجهزة الصراف الآلي وأجهزة الإيداع الإلكتروني
  • خدمات راك بنك الوطني الرقمية المتوفرة 
  • مركز اتصال بنك رأس الخيمة الوطني وخدمة الرد الهاتفي الآلي:
  • نظام الرد التفاعلي الصوتي:60054049
  • الرقم المباشر: 042130000
  • الإسلامي: 600540044
  • إليت: 8004048
  • الرقم الدولي: 2064444 9717+
  • خدمات الدردشة المباشرة المتوفرة من خلال موقعنا الإلكتروني وتطبيقاتنا الرقمية
  • يمكن لعملاء إليت التواصل مع مدير العلاقات الخاص بهم أم مدير العلاقات الرقمي لجميع احتياجاتكم البنكية والاستثمارية في أي وقت. البريد الالكتروني [email protected] أو rakeliteconn[email protected]  أو التفضل بزيارة أي من مكاتب راك بنك إليت :
    1. دبي: مركز إليت، راك بنك، الطابق الأرضي، امباير هايتس، الخليج التجاري
    2. أبوظبي: فرع الجزيرة
    3. رأي الخيمة: فرع الخران وفرع الظيت

 استخدام القنوات الإلكترونية / الرقمية: إن قنواتنا الرقمية مصمّمة لتوفير خدمة سلسة لعملائنا وتلبي جميع احتياجاتهم اليومية بكل راحة، من المنزل أو المكتب. نرجو من عملائنا استخدام تطبيق بنك رأس الخيمة الوطني الرقمي الخاص بالخدمات المصرفية للأعمال، أو استخدام أجهزة الصراف الآلي وأجهزة الإيداع الالكتروني للخدمات النقدية/الشيكات، أو طلب المساعدة المتوفرة على مدار الساعة وكل أيام الأسبوع من خلال الدردشة عبر www.rakbank.ae، أو الاتصال بالخدمات المصرفية الهاتفية الآلية لمباشرة الصيرفة. كما يمكن للعملاء الاستفادة من الخصومات على الأسعار المقدّمة على خدمات متعددة عبر قنوات البنك الرقمية.
 

 المواعيد الهاتفية: في حين نشجع عملاءنا على استخدام القنوات الرقمية، ما زالت بعض الخدمات مثل الخدمات الأساسية عبر شباك البنك وبعض الخدمات الأخرى تقتضي زيارة إحدى فروعنا. بإمكان العملاء استخدام نظام المواعيد لبعض خدمات الفروع المهمة (تعديل ملف الشركة / إضافة توكيل عام وفتح حسابات إضافية) كما بإمكانهم مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني [email protected] لطلب موعد أو التحدث إلى مدراء العلاقات الخاصين بهم عبر أرقامهم الهاتفية أو برائدهم الإلكترونية، لمناقشة الأمور المتعلقة بالحساب المصرفي أو بالمنتجات المصرفية الأخرى. لكن إن أرادوا مقابلة أحد مندوبي البنك، فننصحهم بتحديد موعد مسبق كي نتمكّن من خدمتهم دون التسبب بأي إزعاج.
 

 خدمات إدارة النقد: يقدم البنك مجموعة من منتجات إدارة النقد التي تشمل أجهزة الإيداع الإلكتروني، وآلات مسح الشيكات، وخدمات استلام المستندات وإلخ، وجميعها تساعد على إجراء العمليات المصرفية بلا انقطاع وبكل راحة من مكاتب عملائنا. يرجى التواصل مع مدير العلاقات الخاص بك لمعرفة المزيد عن هذه الخدمات.

لأي مساعدة أخرى، يرجى مراسلة مدير العلاقات الخاص بك أو التحدث إلى مدراء العلاقات عبر الهاتف أو القيام بزيارة www.rakbank.ae/business لمزيد من المعلومات.